مهكرة FIFA 15 Ultimate Team
مهكر

مهكرة FIFA 15 Ultimate Team

3.9 / 5   25,232,942
مطور التطبيق
ELECTRONIC ARTS‏
الاصدار الحالي
13.1.10
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
Free

العب وجهاً لوجه مع الأصدقاء أو ابن فريق Ultimate Team الخاص بك أو انضم إلى دوري أو قم بتحويل أحداث كرة القدم الحقيقية إلى مكافآت داخل اللعبة مع adidas GMR! ابن فريق Ultimate Team™ الخاص بك، ودرب أي لاعب ليكون نجماً مشهوراً، ثم انضم إلى دوري أو العب عبر أكثر من 650 حدثاً في الجولة العالمية الجديدة كلياً. شارك في منافسات UEFA Champions League لتربح المكافآت أو ارتق في لوحات الصدارة في أحداث كرة القدم الأسبوعية والشهرية، والتي تشتمل على الكلاسيكو وديربيات أخرى هامة. سواء كنت تخوض المنافسات ضد الأصدقاء أو تواجه فرق مثل Manchester City و Real Madrid، لقد وصلت اللعبة العالمية إلى مستوى جديد كلياً. تابعنا على Twitter eafifamobile للبقاء على إطلاع بالأخبار والمشاركة في المحادثة.

العب وجهاً لوجه ضد الأصدقاء
يمكنك للمرة الأولى في FIFA Mobile أن تتحدى أصدقاءك في بيئة لعب 11 ضد 11 مباشرةً. قم بإنشاء قائمة الأصدقاء في اللعبة وتابع سجل وجهاً لوجه الخاص بك لحقوق التفاخر التي لا تنتهي. أرضية الملعب على وشك أن تحمل طابعك الشخصي.

ابن فريق ULTIMATE TEAM™ الخاص بك
ابدأ في بناء فريق Ultimate Team الخاص بك باستخدام أي لاعب من دوريات Premier League و La Liga و Ligue 1 و Bundesliga و Serie A و MLS والمزيد، ثم درب أي لاعب ليصبح نجماً مشهوراً. استخدم من تشكيلك لاعبي كرة القدم من نفس البلد أو الدوري أو الفريق لرفع تناغمهم وقد تشكيلتك الأساسية إلى قمة لوحات الصدارة.

منافسة مجزية جديدة كلياً
العب وجهاً لوجه في الهجوم التنافسي أو مباريات 11 ضد 11 كاملة لتربح مكافآت قيمة مختلفة الدرجات تستند على الأداء الأسبوعي والشهري. فز وارتق في الأقسام واربح المزيد من المكافآت وأنت تصل إلى قمة لوحات الصدارة. تأهل إلى مسابقات الهجوم التنافسي لتحصل على فرصتك في الحصول على مكافآت إنجاز المسابقة وأفضل 100

.

UEFA CHAMPIONS LEAGUE
تحد الخصوم في المنافستين الأهم عالمياً على مستوى الأندية؛ UEFA Champions League و UEFA Europa League. شارك في الأحداث الحية التي يمكن لعبها والمتصلة بالمسابقات الواقعية وهي تصل إلى مراحل متقدمة على مدار الموسم لتربح لاعبي UCL و UEL مميزين.

العب متصلاً مع ADIDAS GMR
مرر وارك وسدد؛ فكل هذا مهم في EA SPORTS™ FIFA Mobile عندما تلعب متصلاً. قمنا بالتعاون مع adidas و Jacquardtm بواسطة Google لإنشاء GMR وهي وظيفة داخلية تغير من شكل اللعب بوسم تعقب ذكي. ارتد أي حذاء كرة قدم أو أي حذاء عادي من adidas وأكمل التحديات على أرض الواقع لترفع من إجمالي فريقك في اللعبة. انطلق عبر التحديات وحرر معززات المهارة وامتلك حقوق التفاخر. فقط مع adidas GMR وفقط في FIFA Mobile. يتوفر حالياً adidas GMR في المناطق التالية فقط: أستراليا، النمسا، بلجيكا، كندا، جمهورية التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، إيرلندا، اليابان، هولندا، نيوزلندا، النرويج، بولندا، البرتغال، سلوفاكيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تركيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة

معلومات مهمة للمستهلك. هذا التطبيق: تتطلب قبول اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لـ EA. تتطلب اتصالاً دائمًا بالإنترنت قد يتم فرض رسوم الشبكة. تجمع البيانات من خلال تكنولوجيا التحليل وعرض الإعلانات الخاصة بالأطراف الخارجية انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمزيد من التفاصيل. يستخدم التطبيق Google Play Game Services. قم بتسجيل الخروج من Google Play Game Services قبل التثبيت إذا لم ترغب في مشاركة لعبتك مع أصدقائك.

اتفاقية المستخدم: ₪ الرابط
سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط: ₪ الرابط
قم بزيارة ₪ الرابط للمساعدة أو الاستفسارات.

يجوز لشركة EA إيقاف الميزات على الشبكة بعد نشر إخطار مدته 30 يومًا على www.ea.com/service-updates.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل مهكرة FIFA 15 Ultimate Team v13.1.10 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط مباشر رابط تحميل المرفقات Obb