sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2014-12-11

تحميل FuriousBanker Beta Free APK للاندرويد

تطبيق Furious Banker Beta تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v0.2 المحدثة بتاريخ 2014-12-11 بحجم 7.1M، هذا التطبيق من تطوير Open Risk ومتوافق مع هواتف Android 2.2 والأحدث.

FuriousBanker (TM) يساعدك على تعلم مفاهيم إدارة المخاطر في جو من المرح وطريقة جذابة. تم تطوير هذه السلسلة لعبة تعليمية للهاتف النقال والأجهزة اللوحية التي كتبها OpenRisk لتمكين التعليم الالكتروني التفاعلي الحديث عن الناس يعملون (أو تطمح للعمل) في إدارة المخاطر المالية.

تعليمات اللعبة لFuriousBanker: إن التحدي السموم الائتمان:

1. أنت الهدف: أنت ورثت محفظة جميلة السامة وهدفكم هو للحد من تركيز، حتى مع تحسين الربحية الخاصة بك.

2. محفظة الخاص بك: يتم عرض أكبر التعرض للمحفظة الحالية على اليمين (السماوي) عمود. طول قضبان يتوافق مع حجم التعرض. ما تبقى من محفظة لا يسهم في تركيز وليس هو مبين. لرؤية المتوقع الخسارة والائتمان انتشار كل قرض كبير ببساطة حدد القرض.

3. القروض الجديدة: يمكنك أن ترى اقتراح قرض جديد على اليسار (الأخضر) عمود. إذا أردت القرض الجديد الذي يمكن القبول به، وبالتالي استبدال القرض المحدد حاليا. الحد القرض الخاص بك الفرد هو 1 مليار، لذا كن حذرا مع هذا المال! رفض القرض المقترح للحصول على الاقتراح الجديد. لديك كمية محدودة من القروض الجديدة في الموسم الواحد (100) حتى استخدامها بحكمة!

4. القياسات:
* ربحية محفظتك هو الفرق بين ما تجنيه على كل قرض وما كنت تتوقع أن يخسر (في المتوسط)، الخسارة المتوقعة الخاص بك. هذا هو ما يسمى ب المسبق الربحية. هو مبين كنسبة مئوية من إجمالي حجم محفظتك.
* ويستند قياس مخاطر التركيز على مؤشر HHI. محفظة مع تركيزات كبيرة من الخسائر المتوقع مع مؤشر لديها أكبر.
* نتيجة مباراة ديك يجمع بين الربحية والتركيز لذلك سوف تحتاج إلى إدارة كل من لتحقيق أهداف السموم الخاص بك.

5. أهدافك: أنت بحاجة إلى التخلص من السموم محفظتك (تصل إلى درجة 600 على الأقل) ضمن فترة زمنية محدودة، أو غير ذلك مواجهة الرفض والغضب من المنظمين!

حظا سعيدا غاضب بانكر، وتظهر للعالم ما يمكنك تحقيقه.

وتستمد مفاهيم اللعبة والمنطق مباشرة من مفاهيم واقعية والأدوات المستخدمة في الممارسة العملية (ولكن قد تم تبسيط و / أو درامية). تعلم المزيد عن المخاطر في أكاديمية OpenRisk.

إعلامنا:

هل تحب هذا التطبيق؟ ثم من فضلك قل لنا في سوق Play!
مشاكل أو قضايا؟ إعلامنا، وسنحاول إصلاح في اسرع وقت ممكن.

حقوق النشر: OpenRisk، 2014، جميع الحقوق محفوظة

حول OpenRisk:

OpenRisk هو مزود مستقل لأدوات التدريب وتحليل المخاطر للمجتمع الخدمات المالية على نطاق أوسع مع تركيز قوي على الانفتاح والمعايير. يرجى قراءة المزيد عن مهمتنا في الموقع OpenRisk (www.openrisk.eu)

تنويه:

يتم توفير هذا التطبيق كما هو، دون أية تعهدات أو ضمانات، صريحة أو ضمنية. OpenRisk يجعل أية بيانات أو ضمانات فيما يتعلق بهذا التطبيق أو المعلومات والمواد الواردة في هذا التطبيق. لا شيء في هذا التطبيق يشكل، أو يقصد أن تشكل والمشورة القانونية أو المالية. وقد يصب بانكر في إنتاج هذه اللعبة.

FuriousBanker Beta .

تحميل APK النسخة 0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل FuriousBanker Beta APK 0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

11 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.1M