sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2015-05-10

تحميل GC Babble Outdoor-Navigation Free APK للاندرويد

تطبيق GC Babble OutdoorNavigation تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.11 المحدثة بتاريخ 2015-05-10 بحجم 222k، هذا التطبيق من تطوير Box601 ومتوافق مع هواتف Android 2.1 والأحدث.

يحتاج المصباح إلى الوصول إلى وظيفة الصورة / الفيديو الخاصة بالجهاز.

GC Babble هي بوصلة غيوكاشينغ التي تقودك إلى ذاكرة التخزين المؤقت / الوجهة عبر إخراج الصوت. يمكنك ترك هاتفك الذكي في جيبك أثناء البحث حيث يتم الإعلان عن الاتجاه والمسافة عبر مكبرات الصوت أو سماعات الأذن.

دون تحديق مستمر في العرض ، سترى الأشجار والنباتات والحيوانات التي لم ترها من قبل كمخاض! :-)

لا يحل التطبيق محل تطبيقات geocaching المعروفة ، ولكنه يوسِّع التطبيق الذي تستخدمه بواسطة رادار / بوصلة آخر أو خيار تنقل آخر.

وصف قصير:
-Ansage الاتجاه والمسافة إلى ذاكرة التخزين المؤقت
- الأمثل للتخزين الآمن الآمن مع السيارة والدراجة
بدء التشغيل من تطبيقات غيوكاشينغ أخرى
المدخلات المباشرة للإحداثيات الهدف ممكن
يمكن تخصيص فاصل الإعلان
العملية مع قبالة الشاشة

وظائف إضافية:
حفظ موقف السيارات (تلقائيًا ويدوي)
تاريخ ووقت الإعلان عن دفتر
الهدف على تحويلة. عرض الخريطة (G-Maps ، Locus ...)
-ext. شارع Navi إلى ذاكرة التخزين المؤقت (Google Navi)
يتم حفظ الوجهة (التاريخ)
يمكن حفظ الإحداثيات
ملاحظات يمكن حفظها
البوصلة المغناطيسية تعطيل ممكن

(ملاحظة للوافدين الجدد: لاستخدام التطبيق ، يجب تشغيل نظام تحديد المواقع بالطبع.) تعتمد دقة البوصلة المغناطيسية ونظام تحديد المواقع العالمي على البيئة وجودة جهازك. هناك حاجة إلى نص إلى كلام (TTS) للإخراج الصوتي مثبتة مسبقا).

بدأ GC Babble من تطبيق geocaching الخاص بك عبر قائمة تحديد في على سبيل المثال. يتوفر Google Navigation وخرائط Google وغيرها من تطبيقات الرادار والبوصلة والخرائط للاختيار من بينها. على سبيل المثال، عبر قائمة التنقل - رادار - GC بابل. إذا لم يتم تثبيت تطبيق رادار آخر ، يبدأ GC Babble مباشرة عند الضغط على Radar.

يمكنك أيضًا بدء تشغيل GC Babble مباشرة كتطبيق واحد وإدخال إحداثيات الهدف يدويًا (على سبيل المثال ، عند التخزين المؤقت باستخدام القوائم المطبوعة أو عند البحث عن محطات ذاكرة التخزين المؤقت المتعددة). إن توفير الإحداثيات مفيد جدًا هنا.

نظرًا لأن GC Babble يعمل أيضًا في الخلفية ، يتنقل أثناء قراءة القوائم ويجعل إجراء مكالمة TJ أمرًا ممكنًا.

الخدمة في الهواء الطلق ودية للغاية. يمكن تشغيل الوظائف الأساسية بواسطة مستشعرات الموقع وأزرار الأجهزة حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة. هذا يوفر طاقة البطارية والأعصاب في شاشة يصعب التعرف عليها في ضوء الشمس. يتم إصلاح اتجاه العرض (عمودي / أفقي) عند بدء التشغيل لمنع التبديل غير المرغوب فيه أثناء الاستخدام.

من أجل جعل البحث في ذاكرة التخزين المؤقت مريحًا قدر الإمكان ، فقد أضفت بعض الوظائف الإضافية. واحد منهم هو التبديل التلقائي بين البوصلة المغناطيسية ونظام تحديد المواقع والكشف التلقائي عن وقوف السيارات مع تخزين الإحداثيات وقوف السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم الإعلان عنك عند كتابة السجل التاريخ والوقت.

يمكن عرض إحداثيات الهدف على خرائط خارجية مختلفة وبفضل الاتصال المباشر بملاحة Google ، فإن رحلة برية ليست سوى نقرة واحدة.

كما أثبت فريق GC Babble أنه لاعب مجموعة عظيم ، حيث يمكن للجميع سماع الإعلانات وستقوم المجموعة بتوجيه نفسها.

أفضل المدن الداخلية Vermuggelte هي أفضل مع سماعات الأذن. حتى تتمكن من التمويه بشكل أفضل كسياح مهتم. :-)

كما أنه من المفيد جدًا أن يتمكن الهاتف الذكي من البقاء في البنطلون أو جيب السترة أو حتى في حقيبة الظهر. لذلك لا يمكن أن تقع بسرعة في تيار أو ما شابه ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك المرء اليد الحرة للبحث ، والتجسس ، والتسلق.

استمتع أثناء التخزين المؤقت ...

تبرعت بفكرتي وشفري المصدر لمبدعي c: geo لأنني ليس لدي وقت للتحديثات المنتظمة. وقد أدرجت الآن إخراج الكلام في البوصلة الخاصة بهم. الرجال العظماء ... شكرا على السماح GC بغبل لمواصلة العيش في التطبيق الخاص بك :-)

GC Babble .

تحميل APK النسخة 1.0.11 المجانية Free Download

يمكنك تحميل GC Babble Outdoor-Navigation APK 1.0.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 222k