sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2015-02-14

تحميل البرازيل خلفيات Free APK للاندرويد

تطبيق البرازيل خلفيات تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2015-02-14 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير picture polly ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

البرازيل رسميا جمهورية البرازيل الاتحادية (البرتغالية: النائب blica Federativa دو برازيل عن هذا الصوت استماع (مساعدة من المعلومات).؟) هو أكبر دولة في كل من أمريكا الجنوبية ومنطقة أمريكا اللاتينية. ومن خامس أكبر دولة في العالم على حد سواء من حيث المساحة الجغرافية وعدد السكان. وهي أكبر بلد الناطقة بالبرتغالية في العالم والوحيدة في الأمريكتين.

يحدها المحيط الأطلسي على شرق البرازيل لديها يبلغ طول سواحلها 7491 كم (4،655 ميل). تحدها كل بلدان أخرى في أمريكا الجنوبية باستثناء الإكوادور وتشيلي وتحتل 47.3 في المئة من قارة أمريكا الجنوبية. ويشمل حوض نهر الأمازون في غابة استوائية واسعة موطنا للحياة البرية المتنوعة مجموعة متنوعة من النظم الايكولوجية والموارد الطبيعية واسعة تمتد على العديد من الموائل المحمية. هذا التراث البيئي فريد يجعل من البرازيل واحدة من 17 دولة الشديدة التباين وهي موضع اهتمام عالمية كبيرة والنقاش بشأن إزالة الغابات وحماية البيئة.

وكانت البرازيل يسكنها العديد من الدول القبلية قبل هبوط المستكشف بيدرو؟ lvares كابرال عام 1500 الذي ادعى المنطقة لالبرتغال. بقي البرازيل مستعمرة برتغالية حتى 1808 عندما تم نقل عاصمة الإمبراطورية من لشبونة الى ريو دي جانيرو بعد ان غزت القوات الفرنسية البرتغال. في عام 1815، ورقي إلى رتبة المملكة على تشكيل المملكة المتحدة البرتغال البرازيل وAlgarves. وقد تحقق استقلالها في عام 1822 مع إنشاء إمبراطورية البرازيل دولة موحدة تخضع تحت نظام ملكي دستوري ونظام برلماني. أصبحت البلاد جمهورية رئاسية في عام 1889 عندما انقلاب عسكري د ؟ أعلن المتبادل الجمهورية على الرغم من أن السلطة التشريعية من مجلسين تسمى الآن الكونغرس يعود إلى التصديق على أول دستور في 1824. إن المجلس العسكري السلطوي قد قاد الأمة من عام 1964 حتى عام 1985 . الدستور الحالي للبرازيل وضعت في عام 1988، تعرف بأنها جمهورية فيدرالية. ويتكون الاتحاد من اتحاد منطقة العاصمة الاتحادية.

البرازيل خلفيات كاكا برازيل خلفيات علم البرازيل خلفيات خلفيات البرازيل 4k خلفيات البرازيل hd خلفيات البرازيل كأس العالم
خلفيات البرازيل للتصميم صور البرازيل خلفيات نيمار خلفيات البرازيل .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل البرازيل خلفيات APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

36 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M