sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2015-07-18

تحميل Studystormأفضل محاضرات الفيديو Free APK للاندرويد

تطبيق Studystormأفضل محاضرات الفيديو تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2015-07-18 بحجم 5.5M، هذا التطبيق من تطوير Brightstorm ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

5300 درس بالفيديو لأفضل المدرسين الأمريكيين الحاملين لشهادات من مدارس إيفي ليج.

جميع معلمي Studystorm يحملون شهادات الماجستير أو الدكتوراة من جامعات مثل هارفارد وستانفورد ويال وكورنيل ويو سي بيركيلي. كما أن لديهم أكثر من 10 سنوات من خبرة التدريس وحصلوا على العديد من جوائز التدريس. إنهم خبراء في موادهم الدراسية ويعرفون الأخطاء التي يقع فيها الطلاب. إضافة لذلك، فهم يتحدثون الإنجليزية الأمريكية الفصحى التي يسهل فهمها. مدرسونا بعيدون كل البعد عن الملل، حيث يتمتعون بالمرح والحيوية حتى يشاهد المستخدمون محاضرات الفيديو مرة تلو الأخرى حتى بعد فهمهم للموضوع.

معتمدون من المدارس الأمريكية والمعلمين الأمريكيين منذ 2008

يقود Studystorm صناعة التعليم على الإنترنت في الولايات المتحدة منذ بدايته في 2008. استخدم 12 مليون طالب أمريكي محاضرات Studystorm بالفيديو حتى الآن وأكثر من 2000 مدرس أمريكي من 700 مدرسة ثانوية أمريكية يستخدمون Studystorm. هل ترغب في الذهاب إلى مدرسة في الولايات المتحدة؟ قم بتنزيل Studystorm واستمتع بتجربة حصص الثانوية الأمريكية قبل أن تذهب فعلًا إلى الولايات المتحدة.

جميع مواد الثانوية المطلوبة في الولايات المتحدة موجودة، إلى جانب SAT و ACT.

محاضرات Studystorm المصورة بالفيديو البالغة 5300 محاضرة تُدرس جميع المواد الرئيسية من المدارس الثانوية الأمريكية والاختبارات القياسية للقبول بالكليات مثل اختبار SAT و CAT وAP. وهي تغطي جميع الموضوعات في الكتب الدراسية الأمريكية الرئيسية إلى جانب المئات من المشكلات النموذجية المشهورة بين المعلمين الأمريكيين. سوف تُتقن كل مادة في الثانوية الأمريكية من منزلك.

التحضير للاختبار - SAT، الأحياء AP، الحكومة الأمريكية AP، حساب التفاضل والتكامل AP، التاريخ الأمريكي، ACT، ACT Redbook
الرياضيات - الجبر الأولي، الجبر، الهندسة، علم المثلثات، التفاضل والتكامل الأولي، التفاضل والتكامل، AP التفاضل والتكامل
العلوم - الفيزياء، الكيمياء، الأحياء
اللغة الإنجليزية - الأدب، الكتابة، القواعد،
استشارات القبول في الكليات - طلبات التقدّم للكليات، المساعدة المالية، المدرسة الثانوية، الدرجات، المناهج الدراسية الإضافية

وداعًا لفيديوهات الويب المملة المصنوعة منزليًا من مدرسين مجهولين. ذاكر مع محاضرات فيديو بجودة واضحة تم تصويرها في استوديوهات من قِبل أطقم إنتاج محترفة.

قم بتحضير طلبك الخاص بالتقدم للكليات الأمريكية مع مستشار القبول الخبير في الولايات المتحدة.

قد تكون عملية التقدّم للكلية في الولايات المتحدة مُحبطة ومستهلكة للوقت في كثير من الأحيان حتى للآباء والطلاب الأمريكيين. لدى Studystorm مستشارة شهيرة في القبول بالكليات تُدير أعمالها الاستشارية الخاصة في وادي السيليكون وساعدت المئات من الطلاب في الدخول إلى الكليات التي يحلمون بها مثل هارفارد وستانفورد، ويال، ونورث ويسترن، ويو سي بريكيلي، وU.C.L.A. هل تخطط للتقدّم لكليات أمريكية؟ احصل على مشورة موثوقة من فيديوهات استشارات الكليات الخاصة بـ Studystorm.


هل تريد تجربة حصص المدرسة الثانوية في أمريكا؟
قم بتنزيل Studystorm الآن!

Google+: رابط الصفحة من هنا
Facebook: رابط الصفحة من هنا
Twitter: رابط الصفحة من هنا
للتعليقات والآراء: supportbrightstorm.com
استخدم Studystorm على الويب على العنوان: رابط الصفحة من هنا

Studystormأفضل محاضرات .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Studystormأفضل محاضرات الفيديو APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.5M