sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2015-12-04

تحميل الحرف اليدوية للأطفال تعليمي Free APK للاندرويد

تطبيق الحرف اليدوية للأطفال تعليمي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2015-12-04 بحجم 5.5M، هذا التطبيق من تطوير Langsamdroid ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

الحرف اليدوية للأطفال دروس يعطيك إشارة والإلهام من خلال رؤية معرض الحرف اليدوية أفكار للأطفال. هذا التطبيق يتكون مئات الأفكار من الأفكار الحرفية سهلة للأطفال.
الآباء مشغول، مشغول المعلمين والعمات والأعمام مشغول لا أحد لديه الوقت لجعل الحرف ممتعة مع المشاريع الاطفال الحرفية. ومع ذلك، هناك مشاريع الحرفية DIY سريعة ومثالية حتى لأولئك مع ضيق الوقت والمهارات والمواد. العثور على مجرد بضع دقائق، بعض الكائنات الجميع تقريبا تبقي في المنزل، وحفنة من الاطفال حريصة والبدء في. وهنا بعض الأفكار للحصول على الأمور تسير، ولكن تذكر، أنت والحرف الاطفال يمكن توسيع وتنقيح وحتى تغييرها تماما لصالح الإبداع الخاصة بك.
ديسمبر هو عيد الميلاد كرافت الوقت للأطفال! جعل الحرف مع أطفالك في عيد الميلاد هو نصف المتعة من هذا العيد رائعة، بالإضافة إلى أنك سوف تقدم بعض تذكارات الأكثر الحبيب. أنا أعرف أن كل هذه الحلي والصور المعلقة من شجرة عيد الميلاد بلدي سنة بعد سنة الصنع الثمينة.
عيد الميلاد هو وقت خاص من السنة، والتي يمكن أن تجعل بعض ذكريات رائعة ولدي الكثير من المرح صياغة مع أطفالك. هنا عشرة من أسهل الاطفال الحرف مع موضوع عيد الميلاد من شأنها أن توفر الكثير من الضحك وبعض زينة عيد الميلاد محلية الصنع رائع جدا!
الاطفال يحبون الحرف والامهات والمعلمين ومقدمي الرعاية النهارية هي دائما على البحث عن الأفكار الجديدة الحرفية للأطفال من جميع الأعمار. أنا الآن الجدة، وأنا ما زلت أحب الحرف طفل من جميع الأنواع. كان مادتي المفضلة في المدرسة الفنية. انضممت الكشافة 4- لأننا تعلمنا الحرف جديدة لجعل الزينة، وبطاقات وهدايا لقضاء العطلات القادمة. ونتيجة لالجدة، ما زلت أحب الحرف DIY للأطفال.
تحميل واستمتع !!!

الحرف اليدوية في السعودية الحرف اليدوية في العالم العربي الحرف اليدوية في مصر الحرف اليدوية التقليدية الحرف اليدوية من الثروة الحيوانية الحرف اليدوية بالانجليزي
الحرف اليدوية التي تشتهر في بلادي الحرف اليدوية في الامارات الحرف اليدوية بنك التنمية الاجتماعية .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الحرف اليدوية للأطفال تعليمي APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

24 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.5M