sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2015-10-05

تحميل CPU Guardian - Control Device Free APK للاندرويد

تطبيق CPU Guardian Control Device تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2015-10-05 بحجم 1.5M، هذا التطبيق من تطوير MehdiBmm ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

هل تساءلت يوما ما هو داخل هاتفك؟
هل تساءلت يوما إذا كان الهاتف الخاص بك لديه امتيازات الجذر؟
هل سبق لك أن تساءلت لو كان لاستبدال البطارية؟
هل كان لديك أي وقت مضى الحاجة إلى معرفة ما هو نظام التشغيل، والذي يبني، أي هندسة النواة، مثل أجهزة الاستشعار أو بطارية هاتفك؟

الآن يمكنك أن تعرف كل هذا مجانا وبكل بساطة مع هذا التطبيق الرائع.
كل ما تحتاج إلى معرفته في التطبيق.

الميزات:
► HD ومذهلة الرسومات
الرسومات لم يسبق له مثيل من قبل. الآن هو حقيقة واقعة.

► معلومات وحدة المعالجة المركزية
هذه الوظيفة تسمح لك أن تعرف أي شيء عن وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك. من الهندسة المعمارية إلى النوى، وتواتر النوى الفردية إلى الرقم التسلسلي.

► حالة الجهاز
من الآن عليك أن تعرف مقدار ذاكرة الوصول العشوائي يستخدم من قبل الجهاز ومقدار ذاكرة الوصول العشوائي هو متاح، ونموذج للمحمل على اللوحة الأم، ونموذج من الهاتف الخليوي دقة الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يمكنك التحكم في الذاكرة المستخدمة وإجمالي الذاكرة الداخلية والخارجية.

► الصحة البطارية
نريد أن نعرف إذا كان لديك لاستبدال البطارية الخاصة بك؟ الآن يمكنك أن تعرف ذلك بفضل وحدة المعالجة المركزية الجارديان: حالة البطارية، والتكنولوجيا، والجهد ودرجة الحرارة. كل شيء في هذا التطبيق.

► معلومات الاستشعار
مع وحدة المعالجة المركزية الجارديان يمكنك أن تعرف كل شيء على أجهزة استشعار لجهازك. من التسارع إلى بارومتر، من البوصلة إلى الدوران، من الشعلة الى المجال المغناطيسي، والتوجه إلى الضغط، من خلال القرب من التناوب، من درجة الحرارة إلى الجاذبية. أنا يمكن أن تستمر لعدة ساعات لإدراج هذا تيار لانهائي من المعلومات. أود أن أضيف فقط بفضل الغارديان وحدة المعالجة المركزية.

★★★★★
والثور؛ ترك التعليق إلى 5 نجوم لدعم المطور. لأي تعليق سلبي، عليك أولا يرجى ارسال رسالة الكترونية لي (لriccardoporcgmail.com) مع أي شكاوى.
★★★★★


151611074f

pc guardian vpn pc guardian computer guardian pc guardians of the galaxy pc guardian lock pc guardian tales
guardian cpu low battery pc guardian combination lock reset pc guardian xyz .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل CPU Guardian - Control Device APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 1.5M