sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2015-07-07

تحميل aTides - unsupported Free APK للاندرويد

تطبيق a Tides unsupported تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v2.2 المحدثة بتاريخ 2015-07-07 بحجم 2.5M، هذا التطبيق من تطوير SlimJiM Software ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

يرجى ملاحظة: بسبب فشل نموذج الإعلان داخل التطبيق في تحقيق أي دخل على الإطلاق خلال السنوات العشر الماضية ، يؤسفني أن أعلن أنه لن يتم إجراء أي تحديثات أخرى على هذا الإصدار. سيظل هذا التطبيق مجانيًا ، ولكن نظرًا لأن وقتي ثمين ، فإن الإصدار المدفوع من aTides فقط سيتلقى الدعم والتحديثات من الآن فصاعدًا. يمكن العثور على النسخة المدفوعة هنا رابط الصفحة من هنا
 
بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنطقة غير الحرة التي تحتوي على موانئ لكندا وبعض مناطق المملكة المتحدة وألمانيا وهولندا غير موجودة في منطقة أوروبا أصبحت الآن معطلة - اعتبارًا من 2020 لا توجد بيانات للعديد من هذه الموانئ ، يرجى القيام بذلك لا تسأل عنه.

---

aTides هو تطبيق تنبؤ عالمي بالمدى خارج الخط تمامًا باستخدام ملفات البيانات التوافقية NOAA / XTide.

يعتمد على كود من uTides والذي بدوره يعتمد على xTides. إذا كنت على دراية بكيفية عمل xTides ، فستكون على دراية بـ aTides. ومع ذلك ، يحتوي aTides فقط على مجموعة فرعية من الميزات من xTides. قد تكون بعض البيانات قديمة ولا تتوفر جميع المنافذ ، يرجى عدم طلب المزيد من المنافذ ما لم تتمكن من تقديم ملف التوافقيات.

إذا كنت تستخدم هذا التطبيق ، يرجى النظر في المساهمة في صندوق البيرة للمطور ، الإصدار الخالي من الإعلانات هو جزء بسيط من تكلفة نصف لتر من البيرة!

إذا كنت ترغب في رؤية هذا التطبيق على قيد الحياة ولا تريد شراء الإصدار بدون إعلانات ، فيرجى زيارة أحد إعلانات الجهات الراعية في كل مرة تستخدمه. لا نقرات = لا إيرادات = تطبيق ميت. يتلقى الإصدار الخالي من الإعلانات أيضًا أحدث إصلاحات الأخطاء والميزات.

atrides pere atrides def atrides définition atrides arbre généalogique atrides malédiction atrides mouche
atrides labdacides atrides mots fléchés atrides mythologie grecque .

تحميل APK النسخة 2.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل aTides - unsupported APK 2.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.5M