sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2016-08-22

تحميل Word Search Games - Free Free APK لـ Android

لعبة Word Search Games Free تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v4 المحدثة بتاريخ 2016-08-22 بحجم 16M، هذه اللعبة من تطوير LittleBigPlay - Word Educational Puzzle Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

* 2018-07-07 إصدار مجاني من الإعلانات المجانية لألعاب البحث عن كلمة مع المزيد من الميزات واللغات التي تم إصدارها! يرجى التحقق من أداة البحث عن كلمة PRO / أ

ألعاب البحث عن الكلمة هي عبارة عن مجموعة من ألعاب الألغاز المجانية تمامًا بـ 5 لغات هي الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والبرتغالية! مدى السرعة التي سوف تجد كل الكلمات الخفية؟ تعلم كلمات ومفردات جديدة بطريقة مسلية وصعبة! اللعبة خالية 100٪ ولا تحتوي على مشتريات داخل التطبيق.

تحتوي اللعبة على الآلاف من الكلمات الإنجليزية ، والأسبانية ، والألمانية ، والفرنسية ، والبرتغالية ، بحيث لن تلعب اللعبة نفسها مرتين! ماذا ايضا؟ كل لعبة على النقاط! درجاتك يعتمد على مدى السرعة التي سوف تجد كل الكلمات المخفية! أكثر من مرة تلعب فيها = أفضل نتيجة عامة تحصل عليها لكل لغة! يمكنك حتى تقديم درجاتك في نهاية كل لعبة إلى ليدربورد عالمي ورؤية نقاط لأشخاص آخرين ، أو يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك عبر Facebook ، google + ، Twitter وغيرها من الشبكات الاجتماعية! (إذا كنت تفضل لعب وضع الاسترخاء دون أي حد زمني ، ثم خذ وقتك واللعب المدة التي تريدها ، لا يحدث شيء في نهاية الوقت المحدد)

لا تزال غير كافية؟ يمكنك حتى إنشاء لعبة البحث عن الكلمة الخاصة بك عن طريق محرر! ما عليك سوى كتابة كلمات من 3 إلى 16 حرفًا بالحروف 3-6 لكل كلمة والاستمتاع بالكلمات الخاصة بك - يمكنك لعب كل لعبة تم إنشاؤها مرات أكثر ، لذلك اسمح لأصدقائك أو عائلتك باللعب لمعرفة من سيجد كلماتك بأفضل نتيجة!

اللعبة لا تحتوي على أي أصوات أو موسيقى ، لذلك يمكنك الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أثناء حل الألغاز.

كيف العب: سوف تظهر قائمة من الكلمات المخفية التي يجب أن تجدها على السبورة! لتحديد كلمة ، ضع إصبعك على أي حرف على اللوحة وحركه إلى الحروف المجاورة أفقيًا أو رأسيًا أو قطريًا! سيتم عرض كلمة محددة حاليًا أعلى الشاشة لمساعدتك وتوجيهك بشكل أفضل. البحث عن الكلمات في أسرع وقت ممكن والذهاب لأفضل النتائج! يمكنك حتى تغيير لون الخلفية - فقط اضغط على زر اللون في أسفل الزاوية اليسرى.

ميزات:
* لعبة البحث عن كلمة الملونة في 5 لغات الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والبرتغالية (المزيد من اللغات قريبا!)
* محرر كلمة - إنشاء الألغاز بحث كلمة الخاصة بك
* كل لعبة مختلفة
* وشملت الآلاف من الكلمات الخفية
* تعلم كلمات جديدة ، لغات المفردات بطريقة مسلية وصعبة
* تغيير لون الخلفية للعبة - اضغط على زر اللون في أسفل الزاوية اليسرى أثناء اللعب
* المتصدرين العالمية المدرجة - قارن درجاتك مع أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم
* شارك درجاتك مع الأصدقاء والعائلة عبر Facebook ، google + وغيرها من الشبكات الاجتماعية
* متعة اللغز ولعبة الكلمة لجميع الأعمار
* لا تحتوي ميزة + 100٪ مجانًا على أي عمليات شراء داخل التطبيق
* وضع دون اتصال - لا تحتاج إلى أن تكون متصلا بالإنترنت للعب الألعاب

لديك وقت لطيف لعب ألعاب البحث عن كلمة وإذا كنت تحب اللعبة وترغب في دعمها لذلك يرجى ترك التعليق وتقييم اللعبة. شكرا لدعمكم.

إذا وجدت أي خطأ ، يرجى إعلامنا على littlebigplaygmail.com ، سنكون سعداء جدا لإصلاحه!

روابط الدعم:
موقع الويب: رابط الصفحة من هنا
البريد الإلكتروني: littlebigplaygmail.com
Facebook: رابط الصفحة من هنا

word search maker word search and replace word search generator word search puzzle word search solver word search printable
word search 2 word search nederlands word search puzzle maker .

تحميل APK النسخة 4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Word Search Games - Free APK 4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 16M