sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2016-03-04

تحميل طفل الأصوات يلة تهدئة Free APK للاندرويد

تطبيق طفل الأصوات يلة تهدئة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2016-03-04 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير NOKI ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

الغناء التهويدات لأطفالنا مساعدتهم على النوم بشكل أسرع ونحن عناق لهم في أسلحتنا. أطفال تتمتع كل أغنية أننا الغناء، وابتسامة كما الجفون الحصول أثقل. هناك العديد من الأغاني التي الآباء الغناء إلى أطفالهن، سواء الأغاني التقليدية أو النسخ الخاصة بهم من تهليل. لعبت هذه الأغاني في قلب كل الرضع، وسيتم العزيزة إلى الأبد.

حتى لو تعبنا من العمل، واستنفدت من جميع الأعمال المنزلية، لمحة واحدة لأطفالنا يخفف من جميع الآلام والإجهاد التي لدينا. الأطفال الرضع لدينا هي الملائكة الصغار الذين هم هنا لإبقائنا على الذهاب ويبتسم، وكذلك لبقية أيامنا. أليس من الأفضل للحفاظ على أطفالنا سعيدة، سواء مستيقظا أو النعاس؟
يمكن إعطاء أطفالنا أحلام حلوة تؤثر على مزاجهم ليوم كامل. في اللحظة التي تستيقظ، لديهم هذه الابتسامات على وجوههم التي يمكن أن تجعل حتى رجل يبلغ من العمر غاضب يبتسم! هذا هو السبب في أنه من المهم أن هدهدة الأطفال لدينا بحيث يمكن أن يكون لها أحلام حلوة في كل ليلة، وتكون بهيجة في اليوم التالي، لا صراخ ولا الإجهاد.
التهويدات ليس فقط لمساعدة الأطفال تغفو، ولكنه يساعد أيضا على خلق أحلام رائعة في نومهم. قد تكون لديهم أحلام عن الغيوم، الديناصورات، والكلاب، والنجوم، أنت، وغيرها من الأمور التي يرون حول منزلك. النوم بشكل أسرع وجود الأحلام جيدة ليست هي الميزة الوحيدة من الغناء التهويدات لأطفالنا. ويمكن أيضا تطوير مهارات الاتصال ومهارات الاستماع.
هذا التطبيق يتيح لك العديد من التهويدات وأغاني الطفل والكتب الصوتية والأغاني التربوية، كل في واحد التطبيق! طفلك سوف لن تكون قادرة على النوم بسرعة ولها أحلام حلوة، ولكن كما تعلم في العملية فقط! بهذه الطريقة، يمكن أن تتطور مهاراتهم عاجلا أن كنت متوقعا. مجرد ترك الهاتف في غرفة والسماح لها لعب التهويدات حتى يقع الطفل نائما.

ميزات التطبيق
هذا التطبيق لا يقدم فقط تهليل والطفل الأغاني، ولكن أيضا الكتب الصوتية! السماح لطفلك الاستماع إلى العديد من القصص الخيالية، كل في واحد التطبيق! قد أيضا الاستماع إلى الكتب الصوتية مع طفلك، فقط انقر على التطبيق واختيار للقصة.
الأغاني، التهويدات والكاسيت كلها في ذات جودة عالية! سوف طفلك ليس فقط التمتع التطبيق، ولكن أيضا سيكون من الأسهل بالنسبة لهم لالتقاط كلمات جديدة، كل ليلة!
الأطفال بسهولة الحصول على وشدد عندما كنت جائعا، والرطب، أو النعاس. يحتوي هذا التطبيق أيضا أصواتا البيضاء التي يمكن أن تقلل من التوتر لديهم، وليس لهم فقط ولكن أيضا لك! هذا ويمكن أيضا جعل الأطفال الرضع يبكون أقل من ذي قبل!
يمكنك تتبع من ساعات النوم والرضع، بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك أن تعرف الوقت المحدد طفلك يجب أن ينام.
مراقبة النوم طفليك مع سجل النوم!
الأطفال يحبون سماع أصوات الحيوانات. ويوفر هذا التطبيق العديد من أصوات الحيوانات، والتي يمكن أن تساعد الأطفال على تحديد الحيوانات عاجلا!
تتوفر الأغاني التعليمية مثل الأغاني الأبجدية والتهويدات التقليدية في هذا التطبيق! لا تنتظر للأطفال الرضع ليكبرون في السن قبل أن تعلم الأبجدية. السماح لهم التعرف عليه دون أن يدركوا ذلك.
يمكنك أن تلعب أصوات الطبيعة، مثل المحيط والغابات، والتي يمكن أن تساعد الأطفال على الاسترخاء وهم نيام.
يمكنك أيضا الاستماع إلى التهويدات التأمل، مثل العلاج الموسيقية!
إذا كنت ترغب بعض الأغاني أو الموسيقى، يمكنك أيضا استخدامها كنغمة رنين والتنبيه!
الأغاني في القوائم كلها قادرة على لعب في الأرض مرة أخرى، والتي يمكن أن تتيح لك استخدام التطبيق من دون أي قلق!
حتى لو لم تصبح بعد ديسمبر، يمكنك تشغيل الأغاني عيد الميلاد من القائمة والسماح لطفلك الاستمتاع شعور يوم عيد الميلاد!

لا تفوت الفرصة التي تعاني من الموسيقى والاسترخاء الرائع الذي قدمه هذا التطبيق! ليلة جيدة، والنوم أحلام ضيقة وحلوة!

طفل الأصوات .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل طفل الأصوات يلة تهدئة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M