sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2016-05-10

تحميل Integral Scientific Calculator Free APK للاندرويد

تطبيق Integral Scientific Calculator تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2016-05-10 بحجم 5.5M، هذا التطبيق من تطوير CritterMap Software LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هذا أحسب مصغرة الذكي هو أداة أساسية للطلبة لاستخدامها في الصف. حساب لا يتجزأ، الدوال المثلثية تصبح سهلة مع متقدمة الفوركس حاسبة علمية. له هذه الآلة الحاسبة الفورية أيضا عن الثوابت العلوم الأساسية وقيمها، بالإضافة إلى وظائفها الأساسية. ننظر بسرعة وإدراج القيم دون مغادرة التطبيق. ويمكن أيضا أن هذه الوظيفة استخدامها على ووتش ملابس
باستخدام البحث الصوتي. أن تكون واضحة المكون Android Wear هو البحث المرجعية وليس ملابس آلة حاسبة كاملة.

تحميل مجاني متكاملة الحاسبة العلمية لجهاز
الخاص بك واستكشاف كافة الميزات mathemagic مثيرة تأتي معها. فإنه يوفر لجميع الدوال المثلثية الأساسية، والثوابت الفيزيائية ومرافق تحويل جزء لا يتجزأ في يدك. يمكنك أيضا استخدامه لحساب عام اليومي. أنت لست بحاجة إلى أن يكون عالم الرياضيات لفهم هذه أحسب جيب وانها مصممة لتبدو وكأنها أحسب معقدة الحقيقي. هل لاحظ أن هذا التطبيق أداة علمية مصغرة سيتم تثبيت اثنين من الرموز: واحدة تسمى ScienceCal، آلة حاسبة الفورية. الآخر، العلوم الثوابت، إحضار مرجعية للثوابت الفيزياء الأساسية إذا كنت تريد ذلك في حد ذاته.

يستخدم جزءا لا يتجزأ الحاسبة العلمية البيانات المقدمة من قبل المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا، ولكن ليست معتمدة أو مصدقة من قبل نيست. هذه الآلة الحاسبة الدقة تشمل NIST SRD 122 و NIST SRD 144. يمكنك البحث عن هذه الثوابت بسرعة باستخدام CNST، وعلى الفور وضعت لهم الحق في الحسابات العلمية للحصول على الدرجة العلمية الخاصة بك.

تم تصميم هذه الأداة الذكية الفورية للبحث وتعمل تماما مثل أحسب باليد الحقيقي. وهو يحتوي على جميع وظائف متقدمة العلمية بالإضافة إلى التاريخ والذكريات الأساسية، وحدة الحساب، وتحويل جزء وثوابت العلم. يمكنك بسهولة تخصيص عدد من الأرقام الذكية القصوى. كما أنها تدعم ثنائي، ثماني وعشري الدقة الحسابية ولها وضع RPN اختياري. لا يتجزأ العلمية حاسبة الفوركس هو جيب الأساسية
التقني المسؤول الحقيقي تقدما mathemagic وجميع الامتيازات الأساسية للأداة العلوم المعقدة مصغرة وأنه من السهل الاستخدام، مع مساعدة كاملة المدرجة في التطبيق.

محاولة حساب في الصف مع أحسب جيب متقدمة على أجهزة
الخاص بك. يعمل على ثلاثة أوضاع مختلفة - تعويم، الثابتة والعلمي. أداة دقيقة لعالم الرياضيات رائعة لحساب تقريبا من جميع أنواع الحسابات بدءا من الإجراءات اليومية العامة، الدوال المثلثية، جزء وتحويل وحدة مع خيار لإيجاد ثوابت الفيزياء الأساسية وحساب القيم معها.

تحميل حاسبة علمية متكاملة لجهاز
الخاص بك مجانا. استمتع mathemagic من أحسب جيب صغيرة، وحساب الرياضيات الفورية ومعقدة بسهولة.

الفوركس الذكية يتميز include-
* وظائف الحساب لاستخدامها في فئة الرياضيات الشباب والطلاب.
* المثلثية وظائف، والقيم ومرافق التحويل.
* وظائف دخول والتحويل.
* جزء تحويل متقدمة.
* 9 ذكريات مخصصة لحفظ القيم.
* دعم الحافظة لنسخ ولصق قيم من العرض الذكية.
* عرض قابل للتمرير لمعرفة القيم الكبيرة (للهواتف الشاشة الصغيرة).
* التاريخ غير محدود من حسابات دقيقة لملاعبة الفورية.
* التباديل والتوافيق.
* مدمج في عدد كبير من الثوابت الفيزيائية الأساسية من NTSI مع استعداد لاستخدام القيم في الصف.
* تخصيص عدد من الأرقام كحد أقصى.
* ملاحظات ملموسة ليشعر وكأنه طريق الضغط على مفاتيح حقيقية.
* حل حسابات متعددة في وقت واحد مع الدقة.

إذا كنت تبحث عن آلة حاسبة علمية متطورة لديه كل الميزات mathemagic مثل الحساب والدوال المثلثية، وتحويل جزء، حساب ثوابت العلم وقيمهم من هذا الفوركس جيب صغير جديد هو الخيار الصحيح للعقل عالم الرياضيات الخاص بك.

إذا كنت ترغب في يتجزأ الحاسبة العلمية التطبيق العملات الأجنبية من يرجى ان نتوقف لحظة ومعدل. ملاحظاتك تساعدنا في جعل التطبيقات الرائعة.

integral scientific calculator integral scientific diagnosis scientific integral definition indefinite integral scientific calculator integral di kalkulator scientific integral aspect of scientific method
integral on desmos scientific calculator .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Integral Scientific Calculator APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.5M