sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط update 2016-10-06

تحميل الوحش سيارة ديربي مكافحة 2k16 Free APK لـ Android

لعبة الوحش سيارة ديربي مكافحة 2k16 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2016-10-06 بحجم 32M، هذه اللعبة من تطوير ichor ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

★★ الوحش سيارة ديربي مكافحة 2k16 ★★

هل أنت مستعد لدربي تجربة سحق CRAZY الموت سيارة !!! يمكنك البقاء على قيد الحياة معركة مميتة من ديربي الهدم؟

يمكنك البقاء على قيد الحياة القاتل الهوس الهدم؟ الحصول على استعداد لسباق الموت في نهاية المطاف وتدمير منافسيه الخاص بك في تدمير تحطم. متى يمكنك البقاء على قيد الحياة ARENA؟
اشتباك المدقع السيارات دربي، تدمير الصلب والتفكيك في هدم سيارات ديربي متنافسة، سحق، تتفكك، هدم، والتحدي والانتقام من خصمك، مجنون العمل معبأة لعبة هو اختبار المهارات الخاصة بك، وإعطاء المحاكمة لنرى كيف طويلة يمكنك البقاء.
هدم ديربي السيارات وحطام، ضرب، وتحطم، قتل والفوضى في الساحة من سيارة قتال!
المتطرفة معركة السيارات في عز ساحة المعركة. تحطيم سيارتك في السيارات المتنافسة للضرر وبالضربة القاضية سيارته. تدمير طليعة السيارات الهدم، الحارقة النار، مما يشكل تحديا، ضرب وإلحاق أضرار في السيارات الأخرى. ضرب بقوة ووجه سيارتك.
قيادة متهورة لضرب العديد من والضرر الحد الأقصى من السيارات دربي، انت وحش على فضفاضة، لا تقع الصلاة في الحرب، يكون البطل الانتقام من الضرر، والسماح لهم انخفض إلى مزحة، أو العرق، القيادة، ضرب، قتل وهربا من ضرب الآخرين.
تدمير السيارة الأولى التي وجهت الدم الأول، ثم الثاني ثم الانهماك في قتل ثلاث سيارات، مع الضرر ثم المتطرف الثلاثي قتل الدمار وثم هياج من الفوضى والاضطراب، وتحطم وسحق. ربط حزام الأمان للحرب سيارة ملحمية، معركة من المركبات التي الوحش سباق تحطيم في مسيرة تدمير أسس الخام وعثرة، سباق تحطم في مزبلة لتجنب أسطح المنازل، الطرق الوعرة والجبال. في دمار حقيقي ديربي سباق مباراة الموت في الدائرة المسار تستعر الحرب على الأسهم السيارات.
هذه اللعبة تحتوي السيارة أكثر بدس عانى العالم، صدمة يجري إغلاقه الثاني من السائقين، والانتقام، ودفع إلى الأمام في السيارة الوحش 3D على الطريق أو على الطرق الوعرة لأن لها الهوس تدمير Derby الى الضرر القاتل الساحة التي لا حافلة أو شاحنة يمكن القيام به. تتم هجوم من الطرق الجانبية، مثل ضربة الشبح، يتم اختبار المهارات الخاصة بك فرقة القيادة هنا، تظهر النخبة تدريب طاقم حيلة الخاص بك وتدمير منافسك. الدرع الخاص سميكا مثل
ات الحرب، هي التي شيدت سيارتك مثل آلة الحرب التي تحارب دون أي بندقية.

★ الوحش سيارة ديربي مكافحة 2k16: لعبة الميزات:

- عمل الأعصاب يحيق
- اختيار المفضل لنموذج دربي سيارتك.
- العمل معبأة لعبة 2k16
- في الوقت الحقيقي تدمير السيارة والضرر
- البيئات ممتاز: ديربي الساحة، السقف الأعلى مهبط طائرات هليكوبتر.
- الفيزياء واقعية المركبات والضوابط على نحو سلس.
- لا واي فاي لا مشكلة!
- سحق وتحطم، وقتا ممتعا
★ تحميل مجاني • تماما الحرة للعب ★

الوحش سيارة هيل المتسابق الوحش سيارة جيب الوحش سيارة هيل متسابق 2 سيارة الوحش الأمريكي فيلم سيارة الوحش سيارة الوحش فورد
سيارة الوحش الاردنية سيارة الوحش الكوري سيارة الوحش الألماني .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الوحش سيارة ديربي مكافحة 2k16 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 32M