sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2016-09-14

تحميل 1000+ أفكار تصميم المخزن Free APK للاندرويد

تطبيق 1000 أفكار تصميم المخزن تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2016-09-14 بحجم 5.6M، هذا التطبيق من تطوير doaibu ومتوافق مع هواتف Android 2.3.3 والأحدث.

ذلك هو أحد التطبيقات التي تحتوي على مجموعة من 1000+ المخزن أفكار التصميم التي يمكن أن تصبح المرجع الخاص بك. لأن هذا التطبيق يحتوي على مائة الموارد ويمكن أن يتمتع حاليا.

وكانت المخازن حولها لفترة طويلة. خلال العصور الوسطى كان للقلاع غرف منفصلة لتخزين الإمدادات. تم تخزين اللحوم في لاردر، في حين تم تخزين الخبز في مخزن، والذي يأتي من الكلمة الفرنسية القديمة، بانيتيري. بانتيري يأتي من الكلمة الفرنسية الخبز، الألم. لم تتغير بانتريز كثيرا على مر السنين، ويجري معظمها من رفوف التخزين في غرفة صغيرة. كما نمت الطبقة الوسطى خلال الثورة الصناعية، والمنازل حصلت على أكبر، أصبحت المخازن أكبر وأكثر تميزا. مايو المنازل الفيكتوري أضاف مخزن بتلر بين المطبخ وغرفة الطعام. كانت هذه عادة غرفة ضيقة طويلة تضم الفضة وكذلك الصين وأطباق الخدمة. كان الطعام مطلي وأعد لخدمة في هذا المجال.

إذا كان أي من هذا يبدو مألوفا مثل مجلس الوزراء مخزن، مخزن المطبخ، ومجلس الوزراء مخزن المطبخ، تخزين مخزن، قائما بذاته مخزن

هناك نوعان من الخيارات الهامة جدا التي ينبغي النظر فيها في كل مطبخ كبير تصميم مجلس الوزراء مخزن. على الرغم من أن هذه الخيارات قد تكلف في البداية قليلا اضافية، وأنها ستكون جيدا تستحق وجود وسوف تضيف كمية معينة من قيمة إعادة البيع إلى منزلك. الأيدي، وكانت هذه التصاميم اثنين من الخيارات الأكثر شعبية من عملائنا.
- أرفف قابلة للطي فقط. بدون كل طبقات التعقيد الطويلة المعقدة، فإن إضافة رفوف التدرج إلى تصميم المخزن الخاص بك هو وسيلة اقتصادية لتحسين وظائف تصميم هذا الخزانة. الوحدات عموما الحصول على تثبيت من الأرض تصل إلى حوالي ستين بوصة في الارتفاع. يعتمد عدد الأدراج القابلة للسحب على احتياجاتك وميزانيتك الخاصة. من الناحية المثالية، انه لامر جيد لخلط مرتفعات حيث يتم وضع الانزلاق التدريجي. وهذا يسمح لمختلف المواد البقالة الحجم مثل علب صغيرة، وعلب طويل القامة، وأكياس رقاقة البطاطا، وزيوت الطبخ والسكر أن تبقى في درج مخزن الذي هو الأنسب لحجم البند. واحدة من أهم الأسئلة أن تسأل الشركة المصنعة خزانة الخاص بك هو؛ هل الأبواب تتأرجح تماما من الطريق حتى الأدراج لن تقترب منهم على الإطلاق؟ في بعض الأحيان لا تسمح المصنوعات بما يكفي من التخليص للأدراج لتفويت الأبواب بشكل كاف. ما يحدث هو الناس في عجلة من امرنا ولا تلاحظ أن الباب ليست مفتوحة حتى الآن بما فيه الكفاية عندما يتم سحب الدرج بها. على مدار الوقت النكات الصغيرة شكل في أبواب مجلس الوزراء مخزن من حيث ضرب الأدراج لهم. من الأفضل طلب تثبيت مفصلات مئة وعشرين درجة على الأبواب. وهذا يضمن أنها تماما خارج الطريق عندما يتم سحب الأدراج.
- سلال تسلق وحدات خارج. هذه الأنواع من الملحقات تأتي عادة مع سلال قابلة للتعديل. هناك عدة ارتفاعات سلة مختلفة للاختيار من بينها. كنت ترغب في الحصول على كامل انزلاق وحدة انزلاق. يمتد المكون الرئيسي من ثمانية وأربعين بوصة (48 بوصة) إلى حوالي ستين بوصة (60 بوصة) في الارتفاع. ترقيات متوفرة عموما في عدد من التشطيبات المختلفة، بما في ذلك الكروم والأبيض. و هافيل مجلس الوزراء اكسسوارات الشركة هي واحدة من الموردين الرئيسيين من هذه المخزن وحدات الانزلاق خارج. يمكنك أيضا طلب طويل القامة وحدات الانسحاب الجاهزة أو يكون لهم العرف بنيت من الخشب. هذه التصاميم لن يكون سلال يتوهم، ولكن يفضل أن يكون تصميم وجود رفوف ثابتة أو قابلة للتعديل.

ما يجعل حقا تصميم المطبخ المطبخ المتميز هو عندما سحب الأدراج الحصول على جنبا إلى جنب مع طويل القامة سلة التدريجي أو وحدة الرف. تتدفق السلال الخارجیة إلی الیمین أو الیسار من الخزانة وأدراج التدویر علی الجانب الآخر. هذا هو المثالي لمنطقة مخزن التي هي أكبر من ثلاثين ثماني بوصات في العرض.
هذا التطبيق يحتوي على مختلف من 1000+ أفكار تصميم المخزن مثل: خزانة مخزن، مخزن المطبخ، ومجلس الوزراء مخزن المطبخ، تخزين مخزن، قائما بذاته مخزن

لا 1 التطبيق ل 1000+ مخزن أفكار التصميم مع خطوة بخطوة في متجر بلاي

قائمة الميزات:
✓ 1000+ 1000+ مخزن أفكار التصميم في أفضل نوعية.
✓ الكثير من الكمال 1000+ 1000+ مخزن أفكار التصميم في هد الجودة.
✓ يمكنك مشاركة جميع الصور على وسائل الاعلام الاجتماعية وغيرها
✓ يمكنك إضافة 1000+ المخزن أفكار التصميم إلى قائمة المفضلة
✓ تكبير، تصغير لجميع الصور.
✓ تطبيق سهل الاستخدام، ويعمل حاليا. لا حاجة لتحميل المحتوى.

تحميل الآن والتمتع لدينا 1000+ أفكار تصميم أفكار المتجر.

1000 أفكار .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 1000+ أفكار تصميم المخزن APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.6M