sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2016-12-21

تحميل تطبيق Christmas Ringtones Free APK للاندرويد

تطبيق Christmas Ringtones تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2016-12-21 بحجم 7.3M، هذا التطبيق من تطوير Reticode ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

نغمات عيد الميلاد هو التطبيق الذي يوفر لك مجموعة كبيرة من عيد الموسيقى والنغمات لهاتفك النقال.

لقد أنشأنا التطبيق مع جميع أنواع الأغاني عيد الميلاد مجانا، حتى تتمكن من استخدامها بسرعة وسهولة. إذا كنت تبحث عن الحرة، النغمات عالية الجودة، وكنت في المكان الصحيح.

استخدامه لأتمنى عيد ميلاد سعيد مع بعض التراتيل مليئة بالحب والسعادة.

مع عيد الميلاد نغمات التطبيق، يمكنك:
* تعيين أي نغمات عيد الميلاد كنغمة رنين الافتراضي.
* استخدامها كنغمات رنين الإخطار الخاص بك.
* تعيين أي عيد الميلاد الأصوات التي ترغب ك نغمة التنبيه الذكي.
* تثبيت الرنة لجهة اتصال معينة في هاتفك.

كيف يمكنني استخدام عيد الميلاد نغمات التطبيق؟
انها سهلة الاستعمال جدا، عليك اتباع الخطوات التالية:
1. قم بتحميل نغمات عيد الميلاد وتثبيت التطبيق.
تصنف 2. تأثيرات صوتية في 2 فئات، لذلك عليك أن تختار فئة واحدة والمضي قدما.
3. الاستماع إلى الأصوات حتى تجد الشخص الذي يعجبك.
4. مرة واحدة كنت قد وجدت الرنة تريد، اضغط على السهم الأيمن لتعيينها ك الدعوة والتبليغ أو نغمة التنبيه.
ميزات رئيسية هي:
* الكثير من النغمات لهاتفك النقال، تصنيفها إلى فئات، مما يجعل من الأسهل العثور على نوع الصوت الذي تبحث عنه. يمكنك اختيار الإخطارات عيد الميلاد وكذلك أناشيد عيد الميلاد والأغاني، ومجموعة منهم النغمات لهذا وقت خاص جدا من السنة.
* بمجرد اختيار فئة، سوف تجد الكثير من النغمات مجانا، ويمكنك الاستماع إليها مباشرة من التطبيق.
* يمكنك تعيين أي صوت في التطبيق كنغمة رنين الهاتف الذكي أو صوت الإعلام، أو حتى تعيينه حصريا لإحدى جهات الاتصال أو نغمة التنبيه الخاص بك.
* إذا قمت بتعيين الرنة كما صوت الإعلام الخاص بك، يمكنك استخدامه بمثابة رسالة أو نغمة SMS، كصوت البريد الإلكتروني الخاصة بك أو أي نوع من الإعلام من التطبيقات المثبتة (الشبكات الاجتماعية، وتطبيقات الرسائل، وما إلى ذلك).
* التطبيق لديها نظام المفضلة لديك، ويمكنك حفظ أي نغمات كنت ترغب في المفضلة واستخدام أو اللعب بها على الهاتف الذكي الخاص بك كلما أردت ذلك.
* يتم تحديث هذا التطبيق باستمرار. تم إضافة أصوات جديدة والموسيقى، حتى تتمكن من الحفاظ على التمتع الإيقاعات عيد الميلاد جديدة وممتعة والنغمات.
نحن آمل أن تكونوا مثل هذه النغمات التطبيق المجاني. إذا كان هذا هو الحال، يرجى اعطاءنا تصنيف إيجابي وترك التعليق، حتى نتمكن من الحفاظ على تحديثه وإضافة الأصوات الجديدة والتحسينات. جميع التصنيفات الإيجابية والاقتراحات تشجعنا للحفاظ على تحسين ذلك.

مذكرة قانونية:
يستخدم هذا التطبيق مقاطع الصوت تحت رخصة المشاع. عندما الصوت أو اللحن هو تحت رخصة المشاع الإبداعي، وهناك قسم في التطبيق حيث يتم سرد الاعتمادات ذات الصلة. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي: reticodegmail.com

تطبيق christmas party .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Christmas Ringtones APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.3M