sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2016-06-06

تحميل Create My Custom Soundboard Free APK للاندرويد

تطبيق Create My Custom Soundboard تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v0.0.4 المحدثة بتاريخ 2016-06-06 بحجم 3.9M، هذا التطبيق من تطوير SnD Apps LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

إنشاء بلدي بموجه الصوت

بموجه الصوت هو برنامج، تطبيق ويب أو حتى الجهاز الذي يمكن أن تقوم به كل أنواع مقاطع الصوت. قبل كان لدينا أجهزة الكمبيوتر، استخدمت هذه soundboards أن تكون الأجهزة الكبيرة، ولكنها بدأت في جعلها أصغر. الآن العديد من الموسيقيين استخدام هذه soundboards في أدائهم. الآن وقد تم إنشاء soundboards في شكل برنامج لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية أو أيضا، وهذا يجعلها تجربة المحمولة تماما. هذا التطبيق خاص يسمح لك لخلق بموجه الصوت القوي مع أي صوت تريد تخزين في ذلك، وانها تركيب صغير جدا على الهاتف مع انخفاض الطلب على الذاكرة وقوة المعالجة.
بموجه الصوت المحمولة يمكن أن تكون مفيدة للغاية بالنسبة لأي شخص يبحث لالتقاط جميع أنواع أصوات محددة ويريد الاحتفاظ بها لاستخدامها لاحقا. مع هذا التطبيق، يمكنك إنشاء soundboards مخصصة بالكامل مع طن من الأصوات. نمت شعبية soundboards كثيرا منذ أن تم الإفراج عنه كبرنامج بسبب الطريقة العملية هو عليه.
هذا النوع من التطبيق بموجه الصوت مخصص مثالية لمن يريد أن يبدأ جمع الأصوات لجميع أنواع من الأغراض. يمكن أن يكون للبحث، عن المزح، على العروض الموسيقية وحتى لتكون مرجعا. إذا كنت تريد أن تجعل من بموجه الصوت بجودة والضوابط استجابة في تطبيق علة الحرة، وسوف تجد أن هذا هو المثالي لاحتياجاتك.
ندعوكم لتحميل هذا التطبيق وجعل بموجه الصوت الخاصة بك بسهولة من دون أي متاعب. هناك الموسيقيين الذين حتى استخدموا هواتفهم الذكية مع هذا بموجه الصوت لأداء العروض الحية والذي يذهب لإظهار مدى موثوقية وقوة هذا التطبيق هو حقا.
الآن بعد أن تعرف كل شيء عن هذا بموجه الصوت التطبيق ممتازة، يمكنك الحصول عليه مجانا تماما من التهمة من اللعب متجر جوجل.

A بموجه الصوت هو عبارة عن برنامج كمبيوتر، تطبيق ويب، أو الجهاز الذي الكتالوجات ويلعب العديد مقاطع صوتية قصيرة ومقاطع الصوت. Soundboards هي بذاتها، لا تتطلب الخارجي اعب وسائل الاعلام. في السنوات الأخيرة تم منح بموجه الصوت مرحلة جديدة في العديد من منصات متحركة، وتحديدا فيما يتعلق المتجر فون وجوجل اللعب. مع العديد من soundboards للاختيار من بينها عدم وجود نقص في الترفيه مزحة الأصوات، ولكن البعض يشعر أن الحجم الهائل لوحات المتاحة وعدد منهم أن مصممة خصيصا للجسم وقحا الأصوات قد ذهب بعيدا جدا.
(المصدر: ويكيبيديا)

create my own create mysql user create my books create mysql database create my bag reviews create my own review
create my schiphol account create my bag create mysql table .

تحميل APK النسخة 0.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Create My Custom Soundboard APK 0.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.9M