sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد update 2016-09-24

تحميل Fly Chaos - Insect Smasher Free APK لـ Android

لعبة Fly Chaos Insect Smasher تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.3.1 المحدثة بتاريخ 2016-09-24 بحجم 22M، هذه اللعبة من تطوير Wich Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

تحميل يطير الفوضى - الحشرات الجذاب مجانا الآن واللعب الأكثر إثارة لعبة علة الجذاب على جهازك. والهدف من هذه اللعبة هو الحشرة للاستفادة من الذباب لقتلهم قبل أن يصلوا كبير جدا. يجب الحرص على عدم الاستفادة من الضفادع الأبرياء الذين يسعون فقط لمساعدتك في هذا التحدي الصنبور. وسوف تستمر هذه اللعبة الصنبور طالما يمكنك البقاء على قيد الحياة في بيئة فوضوية كاملة من الذباب في محاولة للتهرب منك. استخدام كل تركيزك والمهارة لقتل أكبر عدد ممكن من الذباب والبقاء على قيد الحياة في هجوم جوي في هذه اللعبة الطاير! كن تحطيم ذبابة النهائي وقتل تلك المخلوقات الشريرة!

الذباب تهاجم وتحتاج للدفاع عن نفسك ضد هذه الأخطاء! هذه المخلوقات تجلب سوى الفوضى والانزعاج. إذا كيف يمكنك التخلص من الذباب؟ اضغط عليها للتخلص منها أو استخدام الامتيازات مضحك في هذه الذبابة لعبة تحطيم. تحتاج إلى قتلهم بسرعة قبل أن تصبح كبيرة وتفقد الحياة. كن حذرا من ذبابة الأحمر لأن هذا الشيء هو الأكثر خطورة في هذه اللعبة الحشرات. هذا التحدي الصنبور ليست سهلة إذا كنت لا تستخدم كل تركيزك والاستفادة من المهارات.

إذا كنت أكره الحشرات، وخاصة الذباب، ويتم إنشاء هذه اللعبة تحطيم علة وخصوصا بالنسبة لك. تتمتع بكونها المنتقم النهائي ويكون تحطيم الطيران الخبراء في هذه اللعبة التنصت. فلن التخلص منها على الرغم من ذلك بسهولة. تحتاج إلى ممارسة الكثير إذا كنت ترغب في أن يكون تحطيم فعال. يمكنك التغلب الجذابون الطيران الأخرى على الصعيد العالمي؟

=====================================
FLY CHAOS الحشرية الجذاب المميزات TOP:
=====================================
• تلعب لعبة الذبابة لدينا خال تماما كلما وأينما كنت.
• لطيف وجذاب تصميم اللعبة التي سوف يكون محبوبا من قبل التنصت مشجعي اللعبة من جميع الأعمار.
• استخدام الامتيازات مضحك مثل البرق - أو الوقت بيرك.
• احصل على ثلاثة اشخاص في كل بداية هذا التحدي الصنبور.
• لا نهاية لها لعبة .

flight chaos uk flight chaos today chaoseum fly away lyrics flight chaos london flight chaos australia flight chaos news
flight chaos flight chaos europe flight chaos uk today .

تحميل APK النسخة 1.3.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Fly Chaos - Insect Smasher APK 1.3.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 22M