sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد update 2016-10-19

تحميل Tigers of the Forest Free APK لـ Android

لعبة Tigers of the Forest تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2016-10-19 بحجم 66M، هذه اللعبة من تطوير Wild Foot Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

✬✬✬✬ نمور غابة ✬✬✬✬

في النهاية هنا! وقد أجاب طلباتك. شكرا لهذا العدد الكبير من الردود الإيجابية على مبارياتنا وطلبات النمور من الغابات. رفع النمر الخاصة جدا. لقد تضمنت سلسلة شبل النمر. ليست مثل أي جهاز محاكاة النمر العادية. يمكنك تخصيص جميع أفراد أسرتك مع مجموعة واسعة من المعاطف الملونة. هناك المعالجات، حوريات الغابة، آثار السحر، وأعداء ملحمة وحتى المعركة النهائية. لقد شملت قصيرة قطع مشاهد الفيلم للمساعدة في معرفة كيف تكشف القصة.

تبدأ القصة مع النمر الشباب الخاص بك. يجب أن يساعدها على إيجاد طريقها في العالم. العثور على بعض أفراد الأسرة، وعلامة على بعض الأراضي، وتجنب الأعداء البرية. سوف القطط الكبيرة الخاصة بك بناء مهارتها من خلال تنفيذ المهام المختلفة. معركة ملحمية في نهاية المطاف هي في نهاية المطاف. ولكن قبل ذلك، سوف تقوم بتطوير مهارات الصيد الخاصة بك. وسوف تحتاج إلى شرب الماء والبقاء المائية. مما لا شك فيه أن يصطاد ويأكل عندما يحصل على مستوى الجوع الخاص بك منخفضة.

هذه اللعبة شكل طويل. هذا يعني أنه سوف يأخذك بعض الجهد لإكمال. إلا أننا أنشأنا صعبة للغاية تسلسل معركة النهائي. جميع أفراد الأسرة قابلة للتخصيص. وهناك أيضا تدريب الشبل مع اللعب، والصيد، وبمناسبة أراضيكم. قلت القصة من خلال بعض متواليات الرسوم المتحركة القصيرة. جمع الكنز، الأحجار الكريمة، ومفاتيح. هذه اللعبة هي الاحدث في سلسلة لدينا ملحمة السعي.

كبير 3D العالمي للغابات
✬✬Explore الكهوف والشلالات والغابات والأنهار.

أعداء الحيوان
✬✬ تشمل الأعداء الذئاب والدببة والغزلان، العناكب العملاقة، العقرب ووريورز، القطط النار، النسور، وغيرها الكثير.

التخصيص
✬✬The التطبيق يسمح لك لتخصيص لك النمر اللون، علامات، وحتى المكالمات الصوتية.

قطع مشاهد ملحمية
✬✬ اتبع جنبا إلى جنب مع القصة مع تسلسل الفيلم القصير المضافة.

صياغة السحر الخاص بك
✬✬ البحث ويزاردز، جمع سحر الكتب و الجرع،.

tigers of money tigers of the sundarbans tiger of sweden avis tiger of london tiger of sweden costume tiger of sweden chaussures
tiger of jangsan tiger of sweden jeans tiger of sweden paris .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Tigers of the Forest APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 66M