sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2016-08-01

تحميل QRSA OTP Authentication Free APK للاندرويد

تطبيق QRSA OTP Authentication تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2016-08-01 بحجم 36k، هذا التطبيق من تطوير Sebastian Nielsen sebbeeu ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

هذا هو التطبيق لمصادقة المستخدمين عبر هواتفهم المحمولة، عن طريق فك تشفير كلمة مرور لمرة واحدة مشفرة من قبل الملقم باستخدام المفتاح العمومي. التطبيق قابل للاستخدام لأي خدمة ويب التي تطبق هذه الطريقة في المصادقة.
(انظر جيثب تعقب لمزيد من المعلومات حول كيفية تنفيذ هذه المصادقة على جانب الخادم)
التطبيق يمكن استخدامه مع عدد غير محدود من الأحزاب الاعتماد، كما يتم استخدام المفتاح العام نفسه مع جميع الأطراف. وعند التحاق التطبيق، التطبيق يولد keypair الخاصة بالجهاز التي هي موجودة لعمر كامل من التطبيق (حتى تمت الإزالة الخاصة به). وتحديث التطبيق لا يمحو مفتاح ولكن.

جيثب المقتفي: رابط الصفحة من هنا

المتطلبات الأساسية لتشغيل التطبيق:
1. يجب أن الهاتف يدعم تخزين الأجهزة القائمة. هذا هو تخزين يستخدم تشيب الأمن داخل الهاتف، مما يجعل من المستحيل لنسخ مفتاح تشغيل الهاتف.
2. يجب تهيئة مخزن. في بعض الأحيان من الممكن تهيئة مخزن من خلال إنشاء شاشة القفل السري، وبعد ذلك فقط توليد مفتاح. سوف إزالة قفل الشاشة والحفاظ على عادة مفتاح، إلا إذا كانت الخصائص الرئيسية الإعداد تتطلب قفل الشاشة.
3. في بعض الحالات، شاشة القفل آمنة يجب أن تستخدم. هذا يعتمد على طراز الهاتف.
4. الشريحة آمن داخل الهاتف، يجب أن يدعم العمليات القائمة على 2048 بت RSA / البنك المركزي الأوروبي / PKCS1.5
5. في بعض الحالات، الهاتف متجذرة قد تعطل بشكل دائم رقاقة أمن لأسباب أمنية.

للتسجيل، يجب إطلاق qrsa URL: // ه من مستعرض أو مماثلة. يمكنك أيضا التسجيل عبر URL رد، باستخدام qrsa: // ش. استخدام ش، يجب أولا إلحاق ليالي إذا كنت ترغب في استخدام HTTPS، أو أي شيء آخر لHTTP. ثم URL كله ليتم استدعاؤها، دون نظام، في شكل URLSafe باستخدام Base64. سيتم إلحاق المفتاح العمومي إلى نهاية URL. إذا كان الجهاز غير متوافق، فإنه سيعود INCOMPATIBLE_DEVICE ومسؤوليتك في العودة رسالة خطأ ذات معنى للمستخدم.

لمصادقة، يمكنك إطلاق qrsa رابط: // الصورة أو qrsa: // ج تليها URLSafe باستخدام Base64 البيانات المشفرة من النص المشفر RSA المفتاح العمومي في شكل بطانة :: مكتب المدعي العام :: :: رسالة تجزئة :: الحشو. تم تصميم ليالي العمل من أجل أحداث الممسوحة ضوئيا وسوف تظهر كنص مكتب المدعي العام على الشاشة. تم تصميم ج العمل من أجل فوق الأحداث. والفرق هو أن هذه نقرة والأحداث يسبب رمز مكتب المدعي العام لوضعها في الحافظة المستخدم بدلا من ذلك، وبالتالي فإن المستخدم مباشرة يمكن المضي قدما للصق رمز داخل الحقل مكتب المدعي العام.
يتم إنشاء تجزئة عن طريق إنشاء MD5 من مكتب المدعي العام + رسالة + مكتب المدعي العام، حيث + يدل سلسلة سلسلة. هذا تجزئة يحمي ضد بعض أشكال الخام من الهجمات تطويع على النص المشفر. بناء تقع يمنع المهاجمين من تحريك الفاصل بين مكتب المدعي العام ورسالة.

لاحظ أن لقطات من التطبيق تم رقابة عمدا لمنع التعديات العلامات التجارية و / أو حقوق التأليف والنشر (UI من تطبيقات
وغيرها من المحمية بموجب حق المؤلف)، كما يتم توفير التفاعل في التطبيق من خلال مربع الحوار الذي يظهر على رأس الدعوة التطبيق الذي تسبب في التوثيق أن يحدث.

إذا كان هناك أي مشاكل في التطبيق، يمكنك العثور على رمز المثال والمزيد من الإرشادات التي تظهر على الصفحة جيثب العامة، وهذا التطبيق هو المصدر المفتوح.
أيضا، لا تتردد في خلق أي مشاكل في تعقب جيثب العام.

QRSA OTP .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل QRSA OTP Authentication APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

11 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 36k