sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2016-03-21

تحميل LexNavigator Free APK للاندرويد

تطبيق Lex Navigator تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.4.1 المحدثة بتاريخ 2016-03-21 بحجم 4.6M، هذا التطبيق من تطوير LexNavigator ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

مع LexNavigator كل شيء أسهل، لأننا نرى الصورة الكبيرة، واستكشاف بالتفصيل.

قبل هذا الإصدار للهواتف النقالة، 23 عاما من الخبرة في مجال القانون المعلومات التي يمكن اتخاذها لحاملها في التعاقد ولكن كاملة.

LexNavigator هي أسرع وأسهل طريقة لإيجاد المعلومات التشريعية التي تحتاجها. إذا كنت ترغب في الوصول إلى أحدث الوثائق المنشورة في الجريدة الرسمية الجزء الأول، الجريدة الرسمية للU.E.، أو ببساطة تلهمك لتسوية دعوى قضائية من مجموعة رائعة من الفقه، LexNavigator هو الحل الأمثل بالنسبة لك.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع باستكشاف التشريعات في أدق التفاصيل في مجالات ونطاقات فرعية. سوف تحصل مساعد شخصي، والتي تقوم على البيانات الشخصية التي تم إنشاؤها، وسيبقى البريد كلما شيئا جديدا من رغباتك. بهذه الطريقة يكون لديك التشريع كاملة من رومانيا، مصممة فقط لأجلك.

يعطي نسخة LexNavigator موبايل كما يمكنك الوصول الفوري إلى عدد من المزايا الفريدة في مجال القوانين المعلومات، مثل:

- البحث بديهية: هذه هي الطريقة الأكثر طبيعية وأسهل للبحث عن الأساس القانوني (القانون مثل المحاسبة، والضمان الاجتماعي عام 2016، قانون 207 عام 2015)؛

- بحث خبراء: سوف تكون قادرة على العثور على المزيد من النتائج ذات الصلة، لأنه يمكنك الجمع بين معايير مثل (النص - في عناوين أو عن النص؛ عدة أعمال في وقت واحد (القوانين والأوامر والقرارات، وما إلى ذلك؛ عدد / عدد الفاصل الفعل، العام / سنة عمل الفاصل، منشورات المصدرين، المجالات، ووضع وثيقة (المحولات، ونشط إلغاء الخ)؛

- التدابير الرامية إلى الآن مع كل التعديلات لأنه مع مرور الوقت، بالإضافة إلى فرصة لرؤية شكله المعمول بها في أي تقويم معين، وتاريخ التغييرات على مقال باستخدام وحدة PerfectAct.

- بواسطة Magitext من القواعد والتعليمات واللوائح - المتكاملة المكان الحيوي في عمل واحد.

- تقارير مفصلة من وصلات من وإلى الأعمال الأخرى؛

 - المرفقات التشريعات صيغة قابلة للتحميل على الجهاز للتحرير مباشرة.

سوف يتم تطبيق مستقر الوصول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور عن طريق الاشتراك.

lexnavigator pret lexnavigator contact lexnavigator download free salarii lexnavigator .

تحميل APK النسخة 1.4.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل LexNavigator APK 1.4.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.6M