sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-09-21

تحميل مبتسم الوجه الساعة القطعة Free APK للاندرويد

تطبيق مبتسم الوجه الساعة القطعة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v2.2 المحدثة بتاريخ 2017-09-21 بحجم 6.9M، هذا التطبيق من تطوير Customize My Phone ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

أي ساعة؟ حان الوقت لابتسامة! :-) مبتسم الوجه الساعة القطعة(-: - على مدار الساعة التناظرية البسيطة التي يعرض السعادة والفرح الاختيار بين مختلف الجلود على مدار الساعة و صور الوجوه المبتسمة وتكون إيجابية عن الوقت الذي يطلق عليه سعيد وسوف تحب هذا لطيف. القطعة الابتسامات التي تظهر الوقت. تنزيل هذا smiley- ساعة الوجه التعبيرات وسيكون لديك أبدا وجه حزين! هذه هي أفضل وجه سعيد الصور مع إضافة لعلى مدار الساعة التناظرية في السوق! جميل الأصفر صور مبتسم سيكون الديكور المثالي للجلود مدار الساعة لديك! الحصول على هذه مبتسم على مدار الساعة التناظرية وتضحك ادخل العالم مبتسم واتخاذ رمز التعبيرات الأكثر شعبية من السعادة! سوف يبتسم وجهه مع فتح الفم تزيين الهاتف الذكي الخاص بك وسوف الحصول على أطرف على مدار الساعة من أي وقت مضى! ساعة رقمية!

✰ كيفية تعيين القطعة على مدار الساعة:
- إضافة القطعة القمر إلى الشاشة الرئيسية!
- انتقل لأسفل إلى القائمة واضغط على زر 39;إضافة39;، أو اعتمادا على الجهاز الخاص بك، اضغط على المساحة الفارغة والضغط لفترة طويلة حتى القائمة المنبثقة نافذة lebeled إضافة إلى الشاشة الرئيسية يبدو (قد تحتاج للعثور على زر + ، أو خيار القطعة لإضافته إلى الشاشة الرئيسية).
- عند تنزيل القطعة على مدار الساعة، يمكنك الاختيار من بين خمسة وجوه القطعة، وإضافة المزيد من الحاجيات كل يوم على مدى الأيام الخمسة المقبلة.
- اختر من بين 10 مذهلة تصاميم مدار الساعة التناظرية، ومختلف الجلود واليدين والأرقام!
- الحنفية طويل مع الاستمرار على مدار الساعة من أجل الحجم، وتحرك وحجمه!
- لضبط المنبه عن طريق تمرير من خلال الأرقام التي تظهر على الشاشة والحنفية على زر مجموعة التنبيه!
- وجه مبتسم القطعة مثالية للهواتف عالية الدقة وأقراص!

الجمع بين يبتسم صور وجه مع ساعة يد باردة وأرقام وستحصل على :-) مبتسم الوجه الساعة القطعة (-: ل
™ المحمول مجانا على هذه القطعة على مدار الساعة المتحركة يمكنك ضبط المنبه ولك يمكن أن يكون لديك العرف ساعته! إحترم هذه الآلية على مدار الساعة مع المدهشة الصور الواقعية HD جودة، الذي بني خصيصا للحصول على أحدث الهواتف HD وأقراص فقط نظرة واحدة على هذه عيون مبتسمة على هذا بسيطة القطعة على مدار الساعة التناظرية سوف يصبح لديك عيون الوهج. تحميل مبتسم HD على مدار الساعة ولها على مدار الساعة الحديثة لهاتفك الذكي! تحمل هذه الساعات في الهواء الطلق أينما ذهبت! إذا كنت ترغب في ساعة كبيرة، على مدار الساعة الكبيرة أو ساعة صغيرة، وسوف تجد واحدة مناسبة بالنسبة لك ل تطابق ذلك مع خلفية حية مبتسم. تحميل ساعة رقمية!

 الميزات:
✰ 10 الساعات التناظرية، 5 مقفلة و5 مؤمن.
✰ كل يوم على مدار الساعة التناظرية الجديدة المتاحة.
✰ الساعات القطعة أعلى من أحجام وأشكال مختلفة.
سوف ✰ القمر والنجوم على مدار الساعة لا تلبس البطارية الخاص بها، وسوف تبدو كبيرة على الشاشة!
✰ فرصة فريدة لجعل مدار الساعة الخاصة بك!
✰ سهلة الاستخدام للبالغين والأطفال.

تحميل مجانا :-) مبتسم الوجه الساعة القطعة (-:! وتعيين البيضاء على مدار الساعة مبتسم هذا هو أفضل ! التطبيق مبتسم 39;39; يمكنك أن تجد دع أشعة الشمس مع هذا ساعة تعبيري مبتسم الضحك بصوت مرتفع طوال اليوم مع الخاص بك الأصدقاء وتبادل هذا التطبيق متعة معها! سوف الابتسامات رائعتين تضع ابتسامة على وجهك، أيضا! استيقظ مع ابتسامة وتبادل العواطف مع الجميع! وضع على وجهه بالسعادة والاستمتاع بالحياة! ابتهج ويكون الجرعة اليومية من عناق مبتسم ! استمر بالابتسامة! ساعة رقمية للموبايل!

Download the best “clock widget” on the market! If you39;re looking for free analog clock widgets with alarm clock widget and simple analog clocks, you39;re at the right place. Create your own clock widget with this custom analog clock widget! Free analog clock widgets for Android!

مبتسم الوجه مبتسم الوجه بالفرنسيه الوجه مبتسم والقلب حزين جميل الوجه مبتسم المحيا حليوه الوجه متبسم هيبه شكله حليوة الوجه متبسم هيبة شكلا
حلو الوجه مبتسم هيبه شكله حلوه الوجه مبتسم هيبه شكله حليوه الوجه متبسم هيبه شكلك .

تحميل APK النسخة 2.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مبتسم الوجه الساعة القطعة APK 2.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.9M