sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-08-30

تحميل سبينر لوحة مفاتيح التعبيرية Free APK للاندرويد

تطبيق سبينر لوحة مفاتيح التعبيرية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-08-30 بحجم 8.0M، هذا التطبيق من تطوير Cailin Apps Editor ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

☢ يا شباب، هل سمعت عن أحدث الاتجاهات بين الشباب؟ الجميع هو حرفيا الذهاب مجنون على الغزلان الغزلان ولا يمكن التوقف عن استخدامها! إذا كنت تريد أن تعتبر شخص بارد يجب أن تحقق بالتأكيد من ❖سبينر لوحة مفاتيح التعبيرية❖! إضافة بعض البرودة لجهازك بفضل أحدث لوحة المفاتيح المواضيع مستوحاة من هذه اللعبة تخفيف الإجهاد، التمزق الدوار! حدد المفضلة لديك صورة سبينر اليد ووضعها على غطاء لوحة المفاتيح والبدء في كتابة الرسائل النصية. من خلال مشاهدة في الخلفية لوحة المفاتيح مزينة حديثا سوف تشعر بالراحة والبهجة في نفس الوقت كما لو كنت الغزل لعبة التململ. إرسال رسالة نصية إلى أصدقائك عن طريق إخبارهم أن أفضل لوحة المفاتيح التمزق الدوار قد وصلت أخيرا في السوق التطبيق!

☢ كيفية تعيين موضوع لوحة المفاتيح:

انقر على 39;تمكين لوحة المفاتيح39;، والتحقق من مربع الميدان بجوار ❖سبينر لوحة مفاتيح التعبيرية❖، ثم انقر على زر موافق.
العودة إلى التطبيق، حدد 39;تعيين لوحة المفاتيح إلى الافتراضي39; زر وحدد ❖سبينر لوحة مفاتيح التعبيرية❖؛
يمكنك الآن تخصيص لوحة المفاتيح (اختيار الموضوعات واللغات والاختصارات)؛

☢ اختيار تصميم لوحة المفاتيح المفضلة لديك.
☢ أنواع مختلفة من اللعب تزييت الدوار لوضع على خلفية لوحة المفاتيح.
☢ الأزرق التمزق الدوار، الوردي التمزق الدوار، أسود التمزق الدوار، الأحمر الملتهب الدوار - لدينا كل شيء!
☢اختاراللغة المطلوبة والبدء في الكتابة على لوحة المفاتيح الفرنسية أو لوحة المفاتيح الاسبانية.
☢ حدد الكلمات للأرقام وخلق اختصارات مع واحدة من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح ل
.
☢ مجموعة متنوعة من رموز لوحة المفاتيح بارد والرموز لطيف تحت تصرفكم.
☢ خيارات لتشغيل وإيقاف أصوات لوحة المفاتيح والاهتزاز.
☢ نضع في اعتبارنا أن هذا رائع التلاشي الدوار التطبيق هو هنا لجعل روتينك اليومي من الرسائل النصية تجربة أكثر إثارة!

☢ الغزلان الغزلان هي أحدث بدعة تسيطر في كل مكان! انظر لنفسك لماذا الناس لا يمكن أن تتوقف عن الحديث عن هذا المخدر والاسترخاء لعبة! وجود التململ الدوار على هاتفك سيجعل جهازك تبدو باردة جدا وعلى نقطة! الانضمام إلى أحدث جنون اليد الدوار وتزين التخطيط الخاص بك مع المغازل الملونة. وبفضل هذا أصيلة ورائعة التطبيق لوحة المفاتيح سوف تبرز من بقية الحشد، والجميع يريد أن يعرف كيف حصلت على هذا التصميم لوحة المفاتيح المذهلة.

☢ إذا كنت تتمتع للعب مع الدوار التمزق الفعلي، وسوف تذهب مجنون لهذا بجنون جيدة التلاشي الدوار لوحة المفاتيح التطبيق! تصفح معرضنا واكتشاف عدد لا يحصى من المواضيع لوحة المفاتيح رهيبة مع الصور الدوار التي سوف تجميل الجلد لوحة المفاتيح الخاصة بك بطريقة مبهجة للغاية. مع مساعدة من هذا لوحة المفاتيح رموز تعبيرية، يمكنك وضع تطور متعة على كامل عملية الرسائل النصية. حدد الخط الخط المفضل لديك، إضافة العشرات من الرموز باردة وجذابة والانضمام إلى هوس الرسائل النصية! جير جاهزة لرأسك لتدور باستخدام هذا جيد بشكل لا يصدق ❖سبينر لوحة مفاتيح التعبيرية❖!

☢ If you39;re enjoying to play with the actual spinner, you will go crazy for this insanely good spinner keyboard app! Browse our gallery and discover a myriad of awesome keyboard themes with spinner pictures that will embellish your keypad skin in a most exhilarating way. With the help of this “emoji keyboard”, you can put a fun twist on the entire text messaging process. Select your favorite calligraphy font, add dozens of cool and cute emoticons and join the texting mania! Ger ready for your head to spin by using this incredibly good ❖ Spinner Keyboard Emoji❖!

سبينر لوحة .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سبينر لوحة مفاتيح التعبيرية APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.0M