sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-06-06

تحميل أيقونة موضوعات المغير Free APK للاندرويد

تطبيق أيقونة موضوعات المغير تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-06-06 بحجم 19M، هذا التطبيق من تطوير Cailin Apps Editor ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

➤ إذا كان لديك ما يكفي من الموضوعات الرمز الافتراضي الخاص بك، نقدم لكم العلامة التجارية الجديدة رمز المغير لإعادة تصميم الشاشة الرئيسية الخاصة بك! الحصول على استعداد لإجراء بعض التعديلات وتحويل الرموز الكبيرة والصغيرة الخاصة بك في تلك الأكثر عصرية! و ✱أيقونة موضوعات المغير✱ يجلب لك سحرية العشرات من باردة وجذابة أيقونة التطبيق الموضوعات التي سوف سطح السفينة خارج الشاشة الرئيسية بطريقة أجمل. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو اتباع بضع خطوات سهلة من أجل تغيير اسم التطبيق ورمز بسهولة. إضفاء الطابع الشخصي على عرض منزلك عن طريق اختيار واحدة من تصاميم رمز الجاهزة أو جعل الرمز الخاص بك عن طريق تحديد الخلفية، إضافة الحدود، ملصقات وتأثير توهج. في حال كنت تبحث عن لطيف حزمة رمز جرلي أو بعض بارد أيقونة حزمة التطبيق، وهذا مدهش محرر رمز فقد كل شيء! اضغط على زر 39;تحميل39; والتمتع به!

➤ تعليمات حول كيفية تعيين موضوع الرمز:

➦ اختيار واحد من الرموز الجاهزة أو إنشاء رمز جديد تماما عن طريق اختيار صورة خلفية لا يصدق، والإطار، والحدود، ملصقات باردة وتأثيرات توهج.
➦ اختيار التطبيق الذي تصميم رمز تريد تغيير.
➦ عقد إصبعك على أيقونة حتى تظهر شاشة موضوع ما يصل.
➦ اختيار موضوع الرمز الذي تفضله.
➦ إعادة تسمية اسم التطبيق كذلك.
➦ انقر على زر 39;مجموعة39; وسوف تكون التغييرات الخاصة بك آمنة؛
➦ السماح للخيار 39;عشوائي39; جعل الخيار بالنسبة لك، وانقر على زر 39;معاينة39;؛
➦ هل لديك متعة هائلة من خلال اختبار هذا رائع مجانا رمز المغير التطبيق!

➤ إعطاء ترحيبا حارا لدينا العلامة التجارية الجديدة المنزل قاذفة المغير! كل شيء من إنشاء موضوع رمز كامل لتغيير رمز واحد التطبيق الذي لا أحب هو السوبر سهلة في هذا البرنامج! مرة واحدة لديك حزمة رمز تثبيت، يمكنك البدء في إجراء بعض التغييرات! إذا كنت تأخذ خطوة إلى التخصيص أكثر تقدما، يمكنك جعل نظرة رمز المعلقة عن طريق اختيار الخلفية المفضلة لديك، والإطار، والحدود والملصقات. اعجاب الجميع مع مهارات التحرير الخاصة بك وخلق الشخصية الخاصة بك الشاشة الرئيسية. المضي قدما، وتحميل ✱أيقونة موضوعات المغير✱ وتحقق من واحدة من أفضل تطبيقات التخصيص الهاتف!

➤ هناك العديد من قاذفات حزمة رمز التي تصر على أن تكون أصيلة ولا يصدق، ولكن لا تقدم بالضبط على الوعد. تلبية لدينا ✱أيقونة موضوعات المغير✱، أفضل برنامج للتبديل مواضيع رمز! استكشاف معرض لدينا، واكتشاف طن من الرموز التطبيقات المذهلة التي سوف ضربة عقلك مع التصاميم لالتقاط الأنفاس. استخدام المواضيع الجميلة التي تعكس نمط الشخصية الخاصة بك وتحويل الشاشة الرئيسية الخاصة بك إلى عرض رائع في ثانية. يمكنك حتى تطابق الرموز على الشاشة الرئيسية مع حالة الهاتف الخاص بك ويكون الجهاز الأكثر عصرية. مناسبة للجميع، وهذا مجانا رمز مخصص توفر لك تجربة ممتعة من استخدام الهاتف الذكي الخاص بك وتزيين الشاشة الرئيسية مجانا.

➤ إضفاء الطابع الشخصي على الرموز التطبيق الفردية لذوقك الخاص قد تكون تجربة مثيرة. مع مساعدة من ✱أيقونة موضوعات المغير✱ يمكنك تصميم كل صورة التطبيق بالطريقة التي تريدها، وتغيير الخلفيات، والإطار، والملصقات وحتى إضافة قليلا من تأثير توهج. تخلص من عادي الخاص بك، موضوع الرمز العام الذي لا تظهر شخصيتك ولا الشعور بالأسلوب، واستبدالها مع موضوع رمز رائعتين! إضافة بعض الطابع الشخصي لرمز التطبيق المفضل لديك ووضع الصور الخاصة بك بدلا من اختيار تصميم رمز الكلاسيكية. الحصول مجانا هذا المغير موضوع وتجميل جميع الرموز من شاشة البداية الخاصة بك!

➤ Give a warm welcome to our brand new home launcher changer! Everything from setting up a full icon theme to changing that one app icon you just don’t like is super easy in this program! Once you have your “icon pack” installed, you can start making some changes! If you take a step to more advanced customization, you can make an outstanding icon look by choosing your favorite background, frame, borders and stickers. Impress everyone with your editing skills and create your own personalized main screen. Go ahead, download the ✱Icon Theme Changer Launcher✱ and check out one of the best phone personalization apps!

أيقونة موضوعات .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل أيقونة موضوعات المغير APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 19M