sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-06-09

تحميل حب صور قفل الشاشة التطبيق Free APK للاندرويد

تطبيق حب صور قفل الشاشة ال تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-06-09 بحجم 8.4M، هذا التطبيق من تطوير Cailin Apps Editor ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

♥ البحث عن بعض طريقة جديدة لتنوب شاشة الهاتف الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك، لدينا العلامة التجارية الجديدة قفل الشاشة التطبيق التي سوف تدق قبالة قدميك! و ❥حب صور قفل الشاشة التطبيق❥، تمكنك من جعل قصة حب الخاصة بك من الصور زوجين رومانسية الخاص بك. التقاط سلفيس لطيف المفضلة لديك كنت قد اتخذت مع صديقها الخاص بك ووضعها على خلفية على الشاشة. قفل الهاتف الذكي الخاص بك بطريقة أكثر رائعتين عن طريق إضافة صور الحب ووضع كلمة مرور من أجل تأمين الشاشة الرئيسية من الدخلاء. وبفضل هذا مدهش الحب صورة خلع الملابس كل ما تبذلونه من اللحظات الثمينة ستكون آمنة وسليمة!

تعليمات لإعداد خلفية شاشة القفل الجديدة:

♥ بدوره على خيار تمكين قفل الشاشة؛
♥ أدخل كلمة المرور ثم أعد إدخال كلمة المرور نفسها للتأكيد؛
♥ تخصيص المطلوب موضوع قفل الشاشة.
♥ حدد المفضلة لديك الحب خلفية الشاشة ووضعها على الشاشة.
♥ الاختيار بين نظام 12 و 24 ساعة.
♥ سهولة التصفح مع خيار التصفح السريع.
♥ تشغيل التاريخ أو إيقاف تشغيله.
♥ إظهار أو إخفاء حالة البطارية.
♥ جعل جهازك على حد سواء جميلة ومحمية!
♥ إضافة بعض الديكور لطيف مثل قلوب الوردي، رقيق تيدي الدببة، الكعك الحلو - سمها ما شئت، وصلنا ذلك!
♥ معاينة المكالمات الفائتة، والرسائل النصية، والتذكير التنبيه والإخطارات الأخرى على شاشة الحب مع كلمة مرور.
♥ تحميل مجانا ❥حب صور قفل الشاشة التطبيق❥ وتحويل شاشة الهاتف العادية الخاصة بك إلى واحد رائع!

♥ ليس من السهل دائما أن تظهر المودة لأحبائك، سواء كنت قد تم لفترة من الوقت أو لم تكن إلا رؤية بعضها البعض للحظة واحدة. وبفضل هذا لا يصدق ❥حب صور قفل الشاشة التطبيق❥ سوف تكتشف أفضل طريقة لإظهار بعض الرقة إلى بو الخاص بك. تزين الهاتف الخاص بك مع صورة زوجين المفضلة لديك ومشاهدة الشاشة يضيء مشرق مثل ابتسامتك في تلك الصورة! في كل مرة كنت تأخذ نظرة على عرض رائع سوف تشعر وكأنك الوقوع في الحب مرارا وتكرارا مع هذا واحد من نوع الحب الشاشة خزانة! بدلا من مشاهدة نفض الغبار الفرخ أو قراءة قصيدة رومانسية، يمكنك انتقاد لفتح شاشة الهاتف الخاص بك والتمتع حلاوة شاشة الهاتف المحمول الخاص بك!

♥ لوفستروك؟ هل تشعر باستمرار الفراشات في معدتك؟ لا تقلق - أنت في الحب! عرض الجميع كيف المكسرات كنت عن صديقها الخاص بك عن طريق اختيار الذاكرة الصورة المفضلة لديك كخلفية على شاشة القفل الخاص بك. ولكن لا ننسى أن السلامة تأتي أولا! منع الزيارات غير المرغوب فيها عن طريق إضافة رمز المرور الخاص بك بحيث لا أحد سوف تكون قادرة على الوصول إلى الهاتف المحمول الخاص بك عندما كنت لا حولها. هذا مذهل صورة الشاشة نظرة التطبيق على حد سواء جميلة ومفيدة، وعليك أن أعشق لاستخدامه في كل وقت!

♥ إذا كنت ميؤوس منها في الحب، لدينا الكمال الحب شاشة التطبيق التي سوف تتحول جهازك إلى الأداة الأكثر محبوب. ❥حب صور قفل الشاشة التطبيق❥ يساعدك على خلق جو رومانسي من شأنها أن تجعل العرض الخاص بك لالتقاط الأنفاس! صور الحب التي اخترتها ستكون أول شيء تراه عند إدخال كلمة المرور الخاصة بك من أجل فتح شاشة الهاتف الشخصية الخاصة بك. يمكنك حتى وضع صور زوجين الخاص بك بدلا من مفاتيح لوحة المفاتيح والتمتع باستخدام هذا لطيف قفل الشاشة التطبيق مع مواضيع الحب. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو الضغط على زر التحميل وفويلا، وهذا رهيبة قفل الشاشة التطبيق هو لك!

♥ Searching for some new way to spruce up your phone screen If so, we have a brand new “lock screen app” that will knock you off your feet! The ❥Love Photo Lock Screen App❥, let you make your own love story out of your romantic couple pictures. Pick up your favorite cute selfies that you39;ve taken with your boyfriend and put it on a background on your display. Lock up your smartphone in a most adorable way by adding your “love photos” and put a password in order to secure your home screen from intruders. Thanks to this amazing “love photo locker” all your precious moments will be safe and sound!

حب صور متحركة حب صوري حب صور رومانسيه حب صور كرتون حب صور بنات حب صور 2023
حب صور سوداء حب صور عشق حب صور وغرام .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حب صور قفل الشاشة التطبيق APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.4M