sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-02-06

تحميل بلدي عيد الحبلوحة المفاتيح صور Free APK للاندرويد

تطبيق بلدي عيد الحبلوحة المفاتيح صور تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-02-06 بحجم 4.1M، هذا التطبيق من تطوير Cutie Pie Apps Zone ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

الحب هو في الهواء! تعد نفسك ليوم عيد الحب وتجميل الخلفية لوحة المفاتيح عن طريق الحصول على هذا التطبيق لوحة المفاتيح ل
!

إذا كنت بحاجة إلى شيء حلو وتريد إضافة بعض الخلفيات الحب صورة لوحة المفاتيح الخاصة بك، وأنت في المكان الصحيح! الآن يمكنك جعل لوحة المفاتيح المخصصة كبير من الصور الخاصة بك حب الزوجين عن طريق استخدام لوحة المفاتيح الصورة. إذا كنت تبحث عن الأداة التي سوف تساعدك على وضع صورة خاصة بك كخلفية لوحة المفاتيح، لدينا بلدي عيد الحبلوحة المفاتيح صور هو الشيء الوحيد الذي تحتاجه! يمكنك تغيير خلفية اختيار واحد من الجنون في الحب صور من معرض الصور الخاص بك، أو عن طريق التقاط صورة جديدة مع حبيبتك. تفقد نفسك في العديد من الأساليب لوحة المفاتيح الملونة لعيد الحب خاص! استخدم خيالك وجعل السحر من الصور الخاصة بك لطيف مع التطبيق الجديد. جرب أنماط الخطوط المختلفة، والرسائل الملونة ومجموعة من الرموز قلب لطيف. إرسال رسائل الحب لصديقها الخاص بك أو صديقة منمق مع المشاعر الحب ومشاهدة شاشة هاتفك التألق!


  كيفية تعيين الخاص بك لوحة المفاتيح الحب

انقر على تمكين لوحة المفاتيح، والتحقق من مربع الحقل التالي إلى بلدي عيد الحبلوحة المفاتيح صور ثم انقر على زر موافق.

عودة إلى التطبيق، حدد تعيين لوحة المفاتيح إلى الافتراضي الزر وحدد بلدي عيد الحبلوحة المفاتيح صور . يمكنك الآن تخصيص لوحة المفاتيح (اختيار الموضوعات واللغات والاختصارات).

  إرسال رسائل لطيف أو الدردشة مع أصدقائك في جميع الشبكات الاجتماعية باستخدام لوحة المفاتيح الجديدة لجميع طيور الحب.
اختر الصور حبك لخلفية لوحة المفاتيح، والعثور على الصورة المفضلة لديك من المعرض أو اتخاذ واحد جديد.
عدد كبير من الرموز القلوب وملصقات عيد الحب لرسائلك.
محاولة على العديد من الخطوط النص والأساليب، وضبط حجم الرسائل الخاصة بك.
حدد اللغة المطلوبة والبدء في الكتابة على لالفرنسية والإسبانية والألمانية.
اختر عبارة عن أرقام وإنشاء اختصارات لوحة المفاتيح مع لدينا؛
هناك خيارات لتشغيل وإيقاف الأصوات لوحة المفاتيح والاهتزاز.
تحميل مواضيع حبنا للاللوحي والهاتف ومشاهدة شاشة الهاتف الخاصة بك إلى الحياة أثناء كتابة الرسائل!

  كيوبيد تجلب لك قلوب الحلو الخلفية لوحة المفاتيح الخاصة بك، لذلك لا تتردد في تحقق من لوحة المفاتيح الافتراضية مجانا!

إذا كنت في حالة حب، وهذا هو فرصة كبيرة لتحميل بلدي عيد الحبلوحة المفاتيح صور ، تغيير لوحة المفاتيح الخلفية ويشعر موجة من الإثارة في كل مرة تبدأ التنصت وحة مفاتيح الرموز والخطوط والرموز. إرسال أن بلدي عيد الحب رسالة وملء الشاشة مع هبوط قلوب أثر!

  القبلات، والعناق الأزواج الحلو هنا لإعدادك لكتابة رسائل نصية لا يصدق هذه الأيام رومانسية!

وهناك مجموعة واسعة من التصاميم الحلوة والمشاعر مثيرة للاهتمام ويتوقع لك! في عدد قليل من النقرات سيكون لديك المغير لوحة المفاتيح لهاتفك، خالية تماما من تهمة! لا تنتظر لحظة أكثر، تحميل هذا بلدي عيد الحبلوحة المفاتيح صور، والتمتع ريتينغ رسائل إلى حبيبتك وإظهار مشاعرك من خلال هذه المواضيع الحب الإبداعية.

 Are you in love and want to express your feelings by sending sweet text messages Download this brand new app and choose stunning ‘‘keyboard themes’’ to style your keyboard skin!
Dress up your mobile in super custom keyboard skins and prepare to be noticed wherever you are! A perfect keyboard waits for you in this cool app, so go get it! Don39;t miss these keyboard designs with our must-have app! Feel the power of love whenever you have your phone in your hands! Happy Valentine’s Day! 

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل بلدي عيد الحبلوحة المفاتيح صور APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

36 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.1M