sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-05-13

تحميل الحب الأزرق روز زهرة LWP Free APK للاندرويد

تطبيق الحب الأزرق روز زهرة LWP تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v8.1 المحدثة بتاريخ 2017-05-13 بحجم 2.7M، هذا التطبيق من تطوير mothernaturelwp ومتوافق مع هواتف Android 2.3.3 والأحدث.

هذا هو خلفية جميلة لهاتفك النقال. إذا زهرة المفضلة لديك هي ردة من هذا التطبيق المجاني هو يجب أن يكون. تزيين شاشة الهاتف الخاص بك مع الصور الجميلة من الورود. بلو روز لايف للجدران نقدم لكم خلفيات من الورود الجميلة. إظهار حبك مع الورود الحمراء والورود الأرجواني، احتفال صداقتك مع الورود الصفراء والورود البرتقالي، والتعبير عن الامتنان مع الورود الوردي، وتظهر البراءة مع الورود البيضاء وتظهر أسلوبك مع الورود السوداء والورود الزرقاء والورود الخضراء. إظهار العواطف مع باقات ارتفعت وارتفع الصور. سوف متعددة الورود الملونة خلفيات تزيين الشاشة.

يمكنك تعطيل فقاعات مع البنود تعطيل (الخلفية فقط) الميزة، لذلك هذه خلفية حية يمكن أن تكون خلفية ثابتة.

ميزات:
• • خلفية حية مدهش لهاتفك أو جهازك اللوحي، تحميل الآن!
• يعمل مع معظم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.
• يعمل مع جميع منصات إطلاق.
• تم تصغير مساحة المتخذة بشأن ذاكرة الهاتف بذكاء لكل هاتف.
• استخدام البطارية إلى أقصى حد، وورق الجدران وقفة عند وضع الهاتف غير نشط.
• هذه هي خلفية حرة ولكن يحتوي الإعلانات في إعدادات خلفية. وإيرادات من الإعلانات مساعدتنا في إنشاء خلفيات وتطبيقات جديدة مدهشة. يطلب من جميع الأذونات فقط للدعاية ومعتمدة من قبل موردين موثوق به. لا توجد لدينا أي إخطارات أو البريد المزعج البريد المزعج من أي نوع.
• هذه الخلفية جميلة وحرة وممتعة هو في انتظاركم!
• ستة مختلفة من الخلفية
• إضافة رمز LWP إلى درج التطبيق وجعل من الأسهل أن تذهب إلى إعدادات LWP
• إعدادات: عدد، معدل الإطار، والسرعة والاتجاه وتعطيل وحدات (الخلفية فقط) الأصناف وليس وضع التمرير.
• هل يمكن نقلها إلى بطاقة SD.

كيف تستعمل:
لاستخدام هذه خلفية حية:
1. على الشاشة الرئيسية، اضغط طويل مساحة فارغة.
2. من القائمة المنبثقة التي يتم عرضها، حدد خلفيات.
3. في الشاشة التالية، حدد خلفيات لايف.
4. انتقل عبر قائمة من خلفيات حية المتوفرة لجهازك. يمكنك اختيار كل واحد لرؤية معاينة كيف سيبدو على هاتفك.
5. انقر فوق إعدادات لضبط ملامح LWP ل
6. إذا كنت قد قدمت اختيارك، فقط انقر على تعيين كخلفية لتفعيل خلفية حية.

على الرغم من أن العديد من الناس يعتقدون الورود القياسية عندما يفكرون في الورود، وزهرة الوردة هي في الواقع متنوعة بشكل لا يصدق. تبحث عن معين ارتفع؟ يقدم لك كل أنواع من الورود. هناك أكثر من 100 نوع من ردة. هناك الورود الإرث، وتسلق الورود، الورود مصغرة، الورود الأرضي، وارتفعت الإنجليزية، الشاي ارتفع، ارتفع شارون، ارتفع عيد الميلاد، وارتفع Floribunda وأكثر من ذلك ارتفع الزهور.

منذ مئات السنين وردة وقد تم الاعتراف على نطاق واسع رمزا للمحبة، والتعاطف أو الحزن. الوردة يمكن أن تأتي في جميع الألوان، وردة حمراء، وردة بيضاء، الوردي، وردة الأرجواني، وردة زرقاء، وردة سوداء، وردة صفراء، وارتفع البرتقال وارتفع الأخضر. تعطى كهدية، من المفترض الورود الملونة المختلفة لعقد معان مختلفة. الأحمر هو لون الحب، وهي المفضلة لعيد الحب. وتهدف الورود الأرجواني يرمز إلى سحر الحب من النظرة الأولى. وترسل الورود الصفراء باعتباره علامة على الصداقة. الورود البيضاء ترمز النقاء والبراءة. ويقصد الورود الوردية لتكون علامة بسيطة من الامتنان. هذه الصور من الورود هي أفضل وسيلة ممكنة لتقول: سعيد عيد الحب . سواء كانت باقة الورد من 100 الورود أو واحد ارتفع عيد الحب الخاص بك سوف يكون مضحكا بسعادة غامرة عندما ترى هذه الصور رهيبة من الورود على شاشة الهاتف.

الحصول على هذه العلامة التجارية لالتقاط الأنفاس الجديد ارتفع الصور والتمتع بجمال الورود. البحث بلو روز لايف للجدران على المتجر وتحميل ذلك الآن. تبادل مجانا خلفيات مع أصدقائك وعائلتك والتمتع الورود الجميلة خلفية على شاشة هاتفك!

*
™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
* لا ينتمي هذا التطبيق مع أو التي أقرتها سامسونج.

الحب الأزرق pdf رواية الحب الأزرق طيور الحب الأزرق طائر الحب الأزرق كتاب الحب الأزرق فيلم عيد الحب الأزرق
.

تحميل APK النسخة 8.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الحب الأزرق روز زهرة LWP APK 8.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.7M