sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-03-13

تحميل يكون لي الحب محرر الصور Free APK للاندرويد

تطبيق يكون لي الحب محرر الصور تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2017-03-13 بحجم 5.2M، هذا التطبيق من تطوير True Fluffy Apps and Games ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

❣ هذا فبراير يشعر سحر الحب وجعل بعزيز يشعر الخاصة. إرسال الخاصة قصة عيد الحب الحب صورتك وخلق ذكريات سعيدة من عائلتك وأصدقائك مع العلامة التجارية الجديدة ✹ يكون لي الحب محرر الصور ✹ التطبيق لأندرويد ™. تتمتع هذه العملية من المرح تحرير الصور والجمع بين الصور في إطارات الصور يوم رومانسية الحب أو قوالب الكولاج الموافقة المسبقة عن علم! محاولة الزوجين لطيف يشكله عند التقاط الصور مع صديقها الخاص بك أو صديقة وجعل تلك اللحظات الرومانسية تستمر إلى الأبد كما يمكنك تزيين الخاص بك زوجين بلدان جزر المحيط الهادئ رائعتين مع جهودنا لتحرير الصور المدهشة! تجربة مع تأثيرات الكاميرا selfie، والمرشحات الصورة بارد، ملصقات لطيف وغيرها رهيبة خيارات تحرير الصور! إضافة مختلف التفاصيل الديكور الموافقة المسبقة عن علم مثل رسائل الحب، ونقلت الحياة وأحاديث رومانسية لتحويل الصور الدنيوية الخاصة بك في الفن الموافقة المسبقة عن علم الحديث! لا تفوت على كل متعة الصورة! تحميل هذا محرر الصور الرائع مجانا على الفور، وتتمتع خلق أعمال رائعة من الفن الصورة!

✹ يكون لي الحب محرر الصور ✹

♥ التقاط صورة جديدة أو اختيار صورة من معرض هاتفك!
♥ اختر لطيف ملصقات الحب لصورك!
♥ اسحب ملصقا مع إصبعك ووضعه على الصورة!
♥ خيارات التصفية، وتطبيق الآثار الموافقة المسبقة عن علم أو إضافة ونقلت عن الحب لصورك!
♥ جميل إطارات لجعل الحب الكولاج رومانسية!
♥ احفظ الصورة لمعرض هاتفك!
♥ خيارات المشاركة لالفيسبوك وتويتر وInstragram!

❣ الوصول إلى أقرب وأعز عيد الحب هذا العام بمساعدة لدينا قوية وسهلة الاستخدام لصور النقالة محسن. ✹ يكون لي الحب محرر الصور ✹ لديها كل ما تحتاجه لجعل بطاقات المعايدة المخصصة الحب مع بلدان جزر المحيط الهادئ المفضلة لديك وأتمنى لديك شخص مميز في عيد الحب سعيد جدا! اختر من رائع مكتبة الصور استوديو مذهلة البطاقات قوالب مجانية لإرسال عاطفية ومدروس رغبات الحب إلى النصف الآخر الخاص. إنشاء المونتاج الحب الصور باستخدام الصور المفضلة لحبك ووضعها في الأطر مجمعة لطيف للحفاظ على كل منهم في مكان واحد! تعديل ألوان الخلفية والحدود وإضافة تأثيرات، والملصقات والنصوص لإنتاج بعض عجائب صور مذهلة حقا!

❣ تسليط الضوء على الصور الزوجين أكثر رائعتين من أنت وأحبائك وجعل على شكل قلب جميلة صور ملصقة مع مساعدة من تطبيق رائع لدينا. يمكنك أيضا اختيار لوضعها في إطارات الصور لالتقاط الأنفاس، مع الورود أو التجربة مع غيرها من أدوات التلاعب الصورة بارد بشكل لا يصدق! خيارات الموافقة المسبقة عن علم التخصيص مفيدة لتخصيص صورك ومنحهم نسيج الورق القديم مع خمر جميل، أبيض وأسود، بني داكن، والآثار الموافقة المسبقة عن علم الرجعية، والملصقات والطوابع kawaii ديكو!

❣ تصميم تذكار خاص لالمفضلة لديك صور عيد الحب الخاص بك وتنظيمها في أطر الموافقة المسبقة عن علم رائع في جميع الألوان والشكل الذي يمكن أن تجعل بنفسك مع ✹ يكون لي الحب محرر الصور ✹app. تجربة سحر تحرير الصور في متناول يدك مع هذه صانع ملصق جميل كما كنت تنميق لهم لطيف ملصقات الحب والطوابع. جعل بطاقات المعايدة يوم عيد الحب وأسلوب مع أحلى يقتبس الحب لها، والحب ملصقات! إرسال الحب، العناق والقبلات لتكريم حبيبتك في يوم عيد الحب، وخلق الخاصة بك يكاردس الحب الخاصة يضم الصور الخاصة بك زوجين لطيف. اسمحوا الخاص بك الخيال البعيد البرية، تصفح موقعنا على ملصقات معرض الصور وتزيين الصور عيد الحب الخاص بك مع القبلات، قلوب، الورود، كيوبيد الحب والسهام.

❣ فتح دينا مجموعة رومانسية من ملصقات الحرة واكتشاف أحلى مواضيع الحب لتجميل صورك! اتخاذ selfie مع صديقها الخاص بك أو صديقة. إضافة لطيف قليلا ملصقات سانت عيد الحب، وضعه في قالب ملصقة المطلوب وبعد ذلك على جدار الفيسبوك الخاص بك أو إينستاجرام للاحتفال الحب والرومانسية والصداقة في 14 فبراير! وبفضل هذه الصور لا يصدق صانع الكولاج يمكنك الآن يقول 39;أنا أحبك39; في طيف الطريقة! تحميل ✹ يكون لي الحب محرر الصور ✹ مجانا ويكون عيد سعيد عيد الحب!

❣ Open our romantic collection of free stickers and discover the sweetest love themes to beautify your pics! Take a selfie with your boyfriend or girlfriend. Add cute little St. Valentine39;s day stickers, place it in a desired collage template and post it on your Facebook wall or Instagram to celebrate love, romance and friendship on February 14! Thanks to this incredible photo collage maker you can now say ‘I love you’ in the cutest manner! Download ✹ Be My Valentine Photo Editor ✹ for free and have a Happy Valentine39;s Day!

يكون ليا امير يكون لها امير يكون لها يكون ليكون يكون ليزر يكون لي وبس
يكون لي اعراب يكون ليه يكون لي غلام وقد بلغني الكبر .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل يكون لي الحب محرر الصور APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.2M