sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-07-20

تحميل Resep Daging Sapi Lengkap Free APK للاندرويد

تطبيق Resep Daging Sapi Lengkap تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2017-07-20 بحجم 7.8M، هذا التطبيق من تطوير Berkah Jaya ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة متنوعة من لحوم البقر المعالجة التي هي سهلة وعملية وضعها موضع التنفيذ. مجموعة متنوعة من المأكولات من مختلف المناطق في اندونيسيا والخارج هنا. في كل وصفة وشرح بالتفصيل المكونات والبهارات اللازمة وكذلك الخطوات في طور التكوين. وقد تم اختبار جميع وصفات بحيث النتائج ستكون مرضية. يصلح لطبق اليومي، مثل وجبة الإفطار والغداء والعشاء، واللحظات الخاصة، مثل عيد الفطر، عيد الفطر، عيد الميلاد، عيد الفصح، السنة الصينية الجديدة، عيد الشكر.
واعلموا أن ليس أي من تجهيز اللحوم في الواقع قد لا يؤكل هذا واحد من عائلتك النصائح التالية لها

1. قطع الألياف اللحوم Melintang
ومن الضروري أيضا تماما. قطع الميكانيكية من لحوم البقر التي هو حقا لجعل اللحوم أكثر عطاء عندما تؤكل.
وإليك الطريقة: قطع لحم البقر يجب أن تقاوم تدفق الأوتار. ثم، وقطع لحم البقر مع لحم ضد الحبوب.

2. التفاف مع البابايا ورقة
وتستخدم هذه الطريقة عادة. أوراق البابايا تحتوي على انزيم غراء الذي يعتبر بمثابة ألياف اللحوم مطهر.
الطريقة: يعجن حتى يترك البابايا الشباب من النسغ، ثم لف اللحم بالتساوي، اتركيه لمدة 30 دقائق قبل الطهي. هذا الأسلوب هو مناسبة لأطباق اللحوم المشوية مثل ساتيه أو شريحة لحم.
استخدام اللحوم أداة مغرض
وهو واحد من أكثر سهل وسريع وعملي للحصول على مناقصة اللحوم التوابل مرة واحدة أكثر انتشارا. هذا الجهاز لديه 24 ثقب الإبرة لاختراق اللحم حتى أنه ليونة والعطاء. بالإضافة إلى آخر هو، يمكن أن ينقع تتخلل 10X أكثر تماما في اللحوم بحيث الأذواق أفضل.

3. ينقع في الشاي الأسود
محتوى التانين فيها بمثابة pengempuk الطبيعية.
الطريقة: جعل 1-2 أكواب من الشاي الأسود كثيفة، اسمحوا الوقوف حتى تبرد قليلا ثم نقع اللحوم (منقع) في الماء والشاي بضع دقائق.

4. تراجع مع الأناناس مبشورة
هذه هي الطريقة التقليدية التي هي قوية وسريعة لجعل العطاء اللحوم. نقلا عن السيد بليك، صاحب المطعم الشهير مع قائمة من الماعز المصنعة، وارونج بسيط.
الطريقة: قطع لحم الضأن والاحمرار مع الماء الساخن. ثم تراجع في الماء الأناناس الشباب المبشور لمدة 3-4 دقائق. اختيار الأناناس التي لا تزال خضراء. هذا الأسلوب هو مناسبة لاللحوم المراد طهيه عن طريق الخضروات عموم المقلية أو معدة.

5. في ضربة واحدة مع اللحوم المضرب
ويمكن أيضا أن يتم اللحوم تغريض الميكانيكية التي كتبها اللف سطح اللحوم. وبهذه الطريقة ألياف اللحم لينة لدرجة كسر بسهولة أو مبطن.
الطريقة: استخدام خاص اللحم الصلب مطرقة الخافق مربع على شكل. Puku-في اللحوم بالتساوي، أو على كامل سطح اللحم. هل الجانبين بحيث الحنان من اللحم بالتساوي.

 مزيد من التفاصيل تحميل هذا التطبيق نعم

resep daging teriyaki resep daging resep daging sapi kecap resep daging lada hitam resep daging kecap resep daging sapi lada hitam
resep daging slice resep daging mercon resep daging giling .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Resep Daging Sapi Lengkap APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.8M