sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-04-18

تحميل 1 Chance sur 2 - Quiz culture Free APK لـ Android

لعبة 1 Chance sur 2 Quiz culture تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2017-04-18 بحجم 5.9M، هذه اللعبة من تطوير Antheu Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لن نكذب ، الحظ لن يكون كافيًا ، إنها لعبة حقيقية للثقافة العامة.

لا يمكن أن يكون المفهوم أبسط: اختر بين الاجابتين المقترحتين ، بعد 5 أخطاء انتهت اللعبة.

كن استراتيجيًا: قبل الإجابة ، يمكنك تمرير السؤال إذا كنت لا تشعر به. استخدم تصاريح الدخول في الوقت المناسب لأن كل سؤال يحتوي على 5 مجموعات من الإجابات ، لذلك هناك 5 احتمالات للخطأ إذا لم تتقن الموضوع. العب وسوف تفهم بسرعة!

كن جيدًا: أعطِ 5 إجابات جيدة على سؤال وستحصل على فرصة لإنفاق المزيد. وبما أننا كريمون ، فستحصل أيضًا على تصريح لكل 10 أسئلة.

كن مزروعًا: تغطي الأسئلة مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل الجغرافيا والتاريخ والعلوم بالطبع ، ولكن أيضًا السينما والموسيقى والأدب والرياضة والحيوانات والمسلسلات التلفزيونية ، وما إلى ذلك. ..
من المحتمل أنك ستتعلم شيئًا جديدًا في كل طرف ^^

كن الرقم 1: من خلال الاتصال بخدمة ألعاب Google Play ، ستتمكن من الوصول إلى الترتيب العام ، وإتاحة الفرصة لإظهار مدى معرفتك للعالم! سيكون لديك أيضا الوصول إلى النجاحات التي يمكنك فتحها من خلال إعطاء أقصى قدر من الإجابات الجيدة واللعب بانتظام.

كن سعيدًا: التطبيق خفيف ، وسريع ، ويعمل بدون اتصال بالإنترنت. هناك بعض الإعلانات التجارية لأننا وحوش رأسمالية ، ولكن يمكنك قمعها مقابل رسوم رمزية. لا تتردد في تقديم الدعم لنا :)

باختصار ، بالنسبة لأولئك الذين يحبون الاختبارات ، الذين هم عطشون يعرفون والذين يرغبون في الحصول على المتعة و / أو تمرير الوقت بذكاء ، هذه اللعبة مثالية في جميع الظروف.

1 chance 1 chance 99 faith meme 1 chance real madrid 1 chance 99 hope 1 chance 99 faith barcelona 1 chance 99 faith meaning
1 chance sur 1 million 1 chance quotes 1 chance 99 faith quote .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 1 Chance sur 2 - Quiz culture APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

11 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.9M