sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-08-22

تحميل حر شير فيل ويث فاست ترانزميسيون Free APK للاندرويد

تطبيق حر شير فيل ويث فاست ترانزميسيون تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-08-22 بحجم 2.9M، هذا التطبيق من تطوير Best Friends ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

تبحث عن ملف نقل سريع تطبيق لهاتفك؟ هل تريد نقل الملفات بسرعة؟ هل تريد حفظ وقتك الثمين؟
جميع المشاكل لديها الآن واحد فقط الحل الذي هو الحرة حصة ملف مع انتقال سريع . مشاركة الملفات والمستندات الخاصة بك الآن بسرعة وأي مكان وجودك مع هذا التطبيق الرائع الجديد. 100٪ أسرع من بلوتوث وسرعة نقل جيدة جدا. يمكنك نقل من أي هاتف
إلى آخر مجانا. أنت لا تحتاج إلى أي إنترنت لنقل الملفات. يمكنك مشاركة الملفات دون الإنترنت. يمكنك بسهولة مشاركة الملفات والصور والموسيقى والعروض والوثائق، والعديد من وسائل الإعلام الأخرى مع سهولة النقر. مشاركة ملفات الصور مع كل من هو على نفس الشبكة. لا يلزم تشغيل الإنترنت للنقل. يمكنك مشاركة الملفات بشكل عام أو أيضا مع شخص ما على انفراد.
الحرة حصة ملف مع انتقال سريع هو سهل وسريع جدا نقل الملفات التطبيق. يمكنك مشاركة الملفات وكذلك المجلدات أيضا. يمكن للجميع تحميل البرنامج متاح للجميع. يمكن لأي شخص أن يرسل لك الوثائق المطلوبة. يمكنك إلغاء أي وقت إذا كنت لا تريد س تلقي أي ملف. يمكنك الإلغاء بين نقل الملفات إذا لم يكن لديك ذاكرة كافية. يمكنك مشاركة الملفات مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة.
كيفية الاستخدام
• أولا وقبل كل شيء كما يمكنك فتح التطبيق، سترى قائمة من الصور الخاصة بك التي لديك في هاتفك، وهناك أيضا خيار لرؤية ملفات الوثائق والعروض قوة نقطة، وملفات بدف، ملفات إكسيل، ملفات المكتب، وأنت يمكن أيضا التبديل إلى ملفات الموسيقى والملفات الصوتية والتسجيلات وغيرها من ملفات أبك والإعدادات من الألعاب المثبتة.
• هناك علامات تبويب مختلفة التي يمكنك أن ترى في القائمة، والتي سوف تساعدك في البحث عن الملف الذي تريد مشاركته.
• يمكنك أيضا رؤية مجلد الملفات المستلمة حيث ترى جميع الملفات والصور التي تلقيتها من الآخرين.
• إذا كان هناك الآن واي فاي المتاحة، فإن تطبيق إنشاء الشبكة المحلية الخاصة بها بحيث يمكنك الانضمام إليها وتلقي أو إرسال الملفات بسهولة.
• حدد الملف الذي تريد مشاركته وحدد الشخص الذي تريد مشاركته.
• بعد ذلك كل شيء سيكون واحدا من قبل التطبيق في حد ذاته.

ميزات
 عمل التطبيق بصمت.
 ليست هناك حاجة لديك اتصال الإنترنت.
 لا تحتاج الإنترنت نشط.
 يمكنك إرسال أو مشاركة دون الإنترنت أيضا.
 الملفات الكبيرة يمكن بسهولة مشاركة واستقبال.
 وسوف يستغرق وقتا أقل من التطبيقات الأخرى.
 سهلة سريعة وتوفير الوقت.
 منخفضة على الفضاء.
 لا تعليق أو تأخر في الهاتف.
 يمكن أن تعمل على جميع إصدارات
.
 حفظ البيانات المتنقلة الخاصة بك.
 حصة دون كابلات.
sharing تقاسم اللاسلكية تسريع نقل.
 تقاسم المجموعة وتبادل الشخصية.
 رمز الاستجابة السريعة يعمل أيضا على ذلك.

  الحرة حصة ملف مع انتقال سريع يمكن أن يعمل على قر المسح الضوئي. على سبيل المثال إذا كان شخص ما مسح التعليمات البرمجية الخاصة بك من الهاتف الخاص بك ثم ليست هناك حاجة لإرسال ملف مجرد اختيار في ووضعه في الميدان، وبعد ذلك سيتم تلقائيا إرسال الملف وإكمال عملية المشاركة. يمكنك مشاركة ملف واحد لكثير من الأشخاص في مجموعة مع هذا يمكنك مشاركة الخاص بك وغيرها من الوقت. هو الكثير من الوقت توفير التطبيق. هناك العديد من الدعم اللغوي مثل الإنجليزية والعربية والفرنسية والتايلاندية والروسية والإيطالية وغيرها.
ونحن نعمل بجد لتطبيقات لدينا حتى إذا كنت تشعر بأي مشكلة فيما يتعلق التطبيق لدينا مما يمكنك الاتصال بنا بحرية. سنسعد بالتواصل معك. يرجى معدل لنا 5 نجوم على طلبنا.

pv advent calendar pv advent calendar x blue mesh pv advent calendar 2023 14k gold plated pv adventskalender .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حر شير فيل ويث فاست ترانزميسيون APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.9M