sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-11-09

تحميل الساعة الحادي والعشرين يوم با Free APK للاندرويد

تطبيق الساعة الحادي والعشرين يوم با تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات طقس.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2017-11-09 بحجم 20M، هذا التطبيق من تطوير Creativ Clock and Weather ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

نقدم أحدث سانت ☂Clock الطقس باتريك Day☂ لكم جميعا الذين يحبون قضاء العطلات الاحتفال! إذا كنت تريد أن تجعل هذا اليوم الخاص حتى أفضل، وتزيين هاتفك مع القطعة فريدة من نوعها ولها أكثر من المرح في هذا العيد خاصة. وجاء هذا الطلب الشعبي أن أبلغكم عن الطقس وبفضل ذلك سوف تعرف دائما كم درجة الحرارة هناك في الخارج. ويقدم الكثير من الموضوعات، بحيث انتقل من خلالهم، والعثور على واحدة تريد أكثر من غيرها. ولعل واحدة مع نباتات النفل، والنقود المعدنية والخيول سوف ألفت انتباهكم؟ هو مشرق جدا وبراقة، وسوف القطعة الخاصة بك تبدو رائعة مع ذلك. إذا كنت ترغب في استخدامه، لا تنتظر أي أطول وتحميل التطبيق مجانا ☂Clock الطقس سانت باتريك Day☂ بأسرع ما يمكن!
 
وبفضل هذا التطبيق كبير سوف يكون دائما على علم جيد وسوف نعرف ما يمكن توقعه عند مغادرة المنزل. يمكنك الاعتماد على أحدث ☂Clock الطقس سانت باتريك Day☂ لأنها توفر معلومات من مصدر موثوق، وسوف بالتأكيد أحب استخدامه لأنه هو زينت مع الصور الفريدة التي تجري لجعل جهازك بارد. ولعل واحدة مع وعاء من الذهب سيكون المفضلة لديك؟ متشيطن يجب أن يكون حصلت مرتبكة وكنت واحد للعثور عليه في نهاية قوس قزح. لا ننسى لتبادل أفضل سانت ☂Clock الطقس باتريك Day☂ مع أصدقائك وعائلتك حتى يتمكنوا من قراءة المعلومات من أعلى القطعة ومعرفة أحوال الطقس في عطلة.
 
إذا كنت تخطط ليشارك في العرض، يجب أن تحقق ما يكون الطقس مثل، وأسرع طريقة للقيام بذلك هو مع أحدث سانت ☂Clock الطقس باتريك Day☂! يمكنك الوصول إلى توقعات أكثر دقة مع الضربات الشديدة قليلة فقط، ويمكنك معرفة ما إذا كان سيكون هناك أي هطول الأمطار لأن رمز على الجانب الأيسر من القطعة سوف تظهر لك ذلك. سوف ترى قطرات المطر في حالة انها تمطر، وسوف تظهر عاصفة رعدية إذا يحصل الطقس سوءا. سوف تصبح أحدث سانت ☂Clock الطقس باتريك Day☂ حليفك، وسوف يكون أول شيء عليك التحقق عند الاستيقاظ في الصباح.
  
الملامح الرئيسية للبرنامج على مدار الساعة الطقس عيد القديس باتريك:
المواقع »في جميع أنحاء العالم
»أحجام مختلفة القطعة
»الكثير من المواضيع الرائعة
»القدرة على تغيير درجة الحرارة وحدة
 
الأكثر شعبية ☂Clock الطقس سانت باتريك Day☂ يدعم المواقع من جميع أنحاء العالم، لذلك لا يهم المكان الذي تعيش فيه، سوف تكون قادرة على العثور على مدينتك. يمكنك تغييره في أي وقت تشاء إذا كنت تريد أن تحقق ما يجري في أماكن أخرى. سيتم حفظ جميع المواقع التي تختارها، حتى في المرة القادمة التي تريد تغيير واحد، يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة. بمجرد القيام بذلك، عليك أن تختار إذا كنت تنوي استخدام القطعة صغيرة أو كبيرة وتحتاج إلى تحديد موضوع واحد تريد. كل منهم مذهلة، حتى تأخذ وقتك ونلقي نظرة على كل منهم. أكثر من المدهش ☂Clock الطقس سانت باتريك Day☂ أيضا يوفر لك القدرة على تغيير اللون والخط والحروف والتحقق من ذلك وجعل تصميم رائع من شأنها أن تجعلك تبرز من بقية. هناك الكثير من الأسباب لماذا يجب عليك استخدام هذا التطبيق كبير، لذلك لا تنتظر أكثر وتحميل أفضل ☂Clock الطقس سانت باتريك Day☂ الآن!

الساعة الحادية عشرة الساعة الحادية عشر في المنام الساعة الحادية عشر من الجمعة العظيمة الساعة الحادية عشر صلاة الساعة الحادية عشر بالانجليزي الساعة الحادية عشر في المنام للعزباء
الساعة الحادية عشر من ليلة الجمعة العظيمة الساعة الحادية عشر من يوم الجمعة العظيمة الساعة الحادية عشر 2014 .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الساعة الحادي والعشرين يوم با APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

12 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 20M