sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب update 2017-12-09

تحميل Ultimate Superhero Kung Fu Fighting Adventure APK

لعبة Ultimate Superhero Kung Fu Fighting Adventure تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-12-09 بحجم 51M، هذه اللعبة من تطوير Dexstorm Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

لعب المتطرفة في نهاية المطاف خارقة الكونغ فو القتال المغامرة! إنضم إلى عالم الحرب كما الحقيقي مقاتل الكونغ فو الذي قتل كل قاتل يلتقي! القتلة مقاتل الكونغ فو يأتي إلى الساحة الموت لمحاربة معركة head2head واحدة تسمى الحرب الموت. هذه ليست مجرد ضربات بسيط 39;م اللعبة، يصبح أقوى مقاتل على الأرض، واستخدام حركات إضراب مختلفة، وجعل المجموعات الخاصة بك. تبدأ أكبر مسابقة القتال، واختيار البطل المفضلة لديك، ورفع مستوى وتخصيص قوى البطل، السرعة والدقة للتغلب على الأعداء. لكمة الخصم الخاص بك بقدر ما يمكن لجميع أساليب القتال هي في يدك. التسرع في الشوارع وأصبح سيد الكونغ فو. الكونغ فو / الكونغفو هو مصطلح الصيني اشارة الى أي دراسة والتعلم، أو الممارسة التي تتطلب الصبر والطاقة والوقت لاستكمال، وغالبا ما يستخدم في الغرب للإشارة إلى الفنون القتالية الصينية. عقدت بطولة سباق المتطرفة ضد دورة وسيارات الجيب والقطارات والسيارات والدراجات النارية حيث كانت هناك العديد من الكاميرات الأمنية في كل مكان لإلقاء القبض على عصابات المافيا لكنه قرر جون لاتخاذ مخاطر أن يصبح بطل في أداء واجب الجنائي الشر لإنجاز النهائي الرب الجريمة المافيا وضع في الرذيلة المافيا ويقدم مع الولاء والكرامة.

قتال الكونغ فو بطل بطل لا تزال! الانضمام إلى تكرار جديد للقتال الابطال قتال الشوارع! وصل-تحقق الجيل القادم من المحارب مجدها! الكونغ فو بطل بطل محاربة هو العمل لعبة القتال، أدخل العالم من ملك القتال والتغلب على منافسيه الخاص بك حيا أو ميتا. تحدي النهائي مقاتلي الكونغ فو، في محاولة أساليب القتال المختلفة، لكمة في جميع الأعداء، طرد جميع المقاتلين ملك الآخرين. بدء kickbox والتحقق من مهارات الملاكمة التايلاندية ومن المقاتلين الأسطوري مثل العنكبوت بطل، بات بطل أسطورة، والسيد البطل، بطل الحديد وبطل الوحش جاء وجها لوجه واحد على واحد في معركة الساحة. انها ليست لعبة المصارعة العادية أو لعبة القتال حيث تقاتل النجوم مصارعة مع بعضها البعض ولكن في هذه اللعبة أنت ذاهب لمشاهدة اللكم والركل، ومنع وsuperkicks لإنزال المعارضين من الأبطال الخارقين. كن مستعدا لهذه اللعبة معبأة العمل مع نمط مختلف القتالية مثل MMA، BJJ، النينجا قتال، فنون الدفاع عن النفس، الملاكمة التايلاندية، Kickbox، سامبو وغيرها الكثير التهرب، والغضب، والتخفيضات، بالضربة القاضية، بالضربة القاضية الفنية. استمتع معركة ملحمية، واختيار وجمع أبطال مختلفة، في هذه الدفعة من لعبة القتال.

فنون الدفاع عن النفس العمل المدقع لعبة القتال هو مزيج من العنكبوت بطل الشارع العاب القتال، الأبطال الخارقين الكونغ فو العاب القتال، قائد درع بطل الممرات ألعاب القتال والدفاع عن النفس الكاراتيه ألعاب القتال الفن. الشارع الكونغ فو اللعبة هي مزيج عض الأظافر من RPG، مثيرة ومثيرة لعبة القتال، يعيد الذاكرة الخاصة بك في مرحلة الطفولة. في هذا التكرار الممرات head2head القتال، لديك للقتال من أجل العدالة والحرية. التسرع في حلقة القتال للفوز بالبطولة غاضبة من أمراء الحرب. لإتقان فن ركلة، والقتال في الشوارع والكاراتيه والقتال MMA والكونغ فو، لكمة في جميع الأعداء، طرد جميع المقاتلين الكونغ فو الآخر التغلب حيا أو ميتا منافسيه الخاص بك. معركة دامية وقاسية تحتاج الدم ولكن مقاتلي الحقيقي مع السيف لم يهتم لذلك. هذا العمل الكلاسيكي لعبة القتال تمكنك من تجهيز الطابع الخاص بك مع عدد لا يحصى من الملابس الواقية وطن من تقنيات الكاراتيه الكونغ فو واقعية الرسوم المتحركة. يجرؤ على البقاء على قيد الحياة من أقوى في نهاية المطاف خارقة الكونغ فو القتال المغامرة

ملامح نهاية المطاف خارقة الكونغ فو القتال المغامرة:
- البيئة واقعية من معركة حقيقية.
- نماذج حقيقية من الأبطال الخارقين.
- هذه اللعبة واقعية من المغامرة لعبة القتال.
- الضوابط على نحو سلس وسهل.
- من السهل جدا والادمان لعبة مجانية
- المؤثرات الصوتية القتال واقعية
- مقاتلي السلس الرسوم المتحركة وأساليب القتال

ultimate superhero quiz ultimate superhero collection ultimate superhero battle best superhero movies best superhero movies of all time best superhero
best superhero games best superhero series best superhero shows .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ultimate Superhero Kung Fu Fighting Adventure APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 51M