sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-10-04

تحميل تعليمي الحناء موقع قران كاملة Free APK للاندرويد

تطبيق تعليمي الحناء موقع قران كاملة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-10-04 بحجم 9.7M، هذا التطبيق من تطوير Edutika ومتوافق مع هواتف Android 2.3.3 والأحدث.

الحناء هو أقدم اسم مصنع يستخدم مستحضرات التجميل.

آمنة جدا للاستخدام. نادرا ما يسبب مشاكل. إذا كنت في شك بسبب وجود حساسية الجلد، انها جيدة لاستشارة الطبيب ومحاولة ذلك في كمية صغيرة. وعادة ما تكون الحناء الطبيعية الطبيعية آمنة لأنها لا تحتوي على أصباغ كيميائية أو إضافات ضارة أخرى.

مهندي هو فن تزيين الجسم بالحناء.

قران المخلوطة من ورقة من نبات يسمى الحناء أو لوسونيا إينرميس.

كلمة الحناء تأتي من العربية ل لوسونيا إينرميس النبات الذي هو واضح كما هينا. أصل الدقيق من مهندي من الصعب أن أقول لأن هذا الفن كان ما يقرب من 5000 سنة. يقول بعض المؤرخين إن المغول جلبوا الهند إلى الهند، لكن المؤرخين الآخرين يقولون إن أصل الهند هو الهندي، في حين يقول آخرون أن أصل مندي هو الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا.

الحناء يمكن استخدامها على الجسم من خلال جعل نمط جميل والتصميم.
تعرف الحناء أيضا بخصائصها العلاجية والعلاجية. منذ العصور القديمة، الحناء تستخدم لتغذية الشعر لتكون أكثر لامعة، بمثابة مكيف الشعر وجيدة لفروة الرأس.

بعد درس قران / الحناء / الإفراج عنهم، والبرتقالي والأصفر ستبقى في الجلد، وهذا اللون سوف تغمق (أكسدة) إلى البني المحمر في غضون 48 ساعة.

اللون النهائي سوف تعتمد على الخصائص الكيميائية في الجلد المستخدم / الجسم،

أكثر قتامة اللون التي تم الحصول عليها إذا وضعت في اليدين والقدمين كرن الجلد سميكة، بينما على الجزء الخلفي من اليد / القدم أو الذراع، أو أجزاء الجسم الأخرى حيث الجلد هو أرق، واللون سيكون أصغر سنا.

الحناء الطبيعية الطبيعية لن تجعل الأحمر، المارون، الأرجواني، الأزرق، أسود أو ألوان أخرى.

يجب أن تحتوي جلود الحناء الملونة بخلاف البني المحمر (البني المحمر) على مواد كيميائية ضارة بالصحة والجلد.
الاسم المحلي:
(جاوة)، صديقة الأظافر (مادورا)، إنينغ (سومطرة)، غاكا (سومطرة)، نغاتو (كاليمانتان)، لاكا الخشب (مينادو)، تيلانج الأظافر (غورونتالو)، باسي (بوجيس) ورقة لاكا (مالوكو)، جاي الزهور هالماهيرا)، باكاه (بالي)، باكاه (نوسا تنجارا).

تعليم الحناء للمبتدئين تعليم الحناء خطوة بخطوة تعليم الحناء نقش تعليم الحناء للمبتدئات تعليم الحناء السودانيه تعليم الحناء النقش
.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تعليمي الحناء موقع قران كاملة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

63 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.7M