sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-06-16

تحميل İslamiyet Mobil Dini Bilgiler Free APK للاندرويد

تطبيق İslamiyet Mobil Dini Bilgiler تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v2.0.7 المحدثة بتاريخ 2017-06-16 بحجم 4.7M، هذا التطبيق من تطوير Vetpa Internet Hizmetleri ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

يخدم الأسرة İslamiyet.gen.t باسم الخدمة الفعلية منذ عام 2005. يتم إجراء هذه الخدمة فقط للحصول على موافقة من الله سيل Celaluhu. قمت بنقل بدعم قيمة وردود الفعل من مستخدمينا، وان شاءالله نواصل عملنا.

المنظمات هدفنا: أمة بيئة افتراضية محمد أون يوفر وسيلة دقيقة لإعلام خدماتنا لضمان اتحاد الأمة وفقا لقوانين جمهورية تركيا وبيانات من وزارة الشؤون الدينية سوف يستمر.

جهودنا الرامية إلى تحسين مستمر لدينا تصميم مختلف البصرية والبنية التحتية لا تزال في الماضي. المواقع الدينية الإسلامية على شبكة الإنترنت حول الإسلام والبيئة يمكن أن يكون أكثر المخطط بصريا من أجل ضمان استمرارية النظام على أساس منتظم لعينة مواقع تتحرك طريقنا بإصرار من خلال صلوات لك. الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للالمرات التي يجوز أن يكون بطريقة مستقرة في هذه الرحلة المباركة دائما أن نكون معا، العالم والأخوة الآخرة من نظامنا للحفاظ على صيانة وملأنا دينا 10 سنوات معا لنيل موافقة الرحمن أهم وغيرها الكثير، على أمل أن نكون معا في 10 عاما ...

Vesselam، Veddu إلى ...

ميزات التطبيق:

بعض ملامح تطبيقات الهاتف المتحرك الإسلام ما يلي:

- NEW! يمكنك الوصول إلى İmsakiyesi رمضان الإفطار والسحور الوقت في عام 2017.

- NEW! من خلال تسجيل النص الذي تريده داخل التطبيق لدينا وقت لاحق من النص المحفوظ، حتى إذا كنت قادرا على الوصول إلى علامة التبويب الإنترنت.

- NEW! عندما تمت إضافة محتوى جديد في تطبيقنا مع طريقة الإخطار الفوري لن يتم إعلامك.

- NEW! سوف تكون قادرا على استخدام التطبيق على المواضيع والألوان التي تريدها في إعدادات التطبيق.

يمكن الوصول الشؤون الدينية الحالي من خلال التطبيق كلما كنت ترغب في التأكد من أن أوقات الصلاة الرئاسية -. وهكذا، فإنك لن تحتاج إلى تثبيت تطبيق منفصل لمدد الأذان الصلاة.

- سيتم الوصول إليها المعلومات التاريخ الإسلامي من قسم الأخبار.

- القرآن، النبي (ص) الحياة، الحديث، الصلاة، قصص دينية إسلامية، التعليم المسيحي الإعلام الإسلامي أسئلة وأجوبة، الأيام المباركة ليلة وليلة، التاريخ الإسلامي، وخطبة الجمعة والمرأة والأسرة في الإسلام الأطفال الخاصة، حلم Tabirleri، معلومات عن يوم القيامة، يوم وقنديل وظيفة، Hatimleri وحاتم الصلاة، وأشرطة الفيديو الإسلامية، يمكنك الوصول إلى المناقشات الدينية وغيرها من التفاصيل من جميع الفئات.

- سيكون İslamiyet.gen.t في جميع الفئات على الصفحة الرئيسية ولك الفرصة للوصول إلى المحتوى من خلال الإسلام المحمول في الفئة الفرعية المرفقة.

- إن أهم سمة من سمات هذا التفويض لا لزوم لها تطبيق منك السماح الطلب هل NOT . وبالتالي، سيكون لديك للحفاظ على مستوى عال من الأمن لهاتفك.

معلومات عن التطبيق:

الإسلام هو الإصدار الثاني من تطبيقات الهاتف المتحرك. سيكون هذا التطبيق مفتوح لتحسين وآراء المستخدمين الكرام المستمر وإذا giderilecek- أخطاء -و تدرس اقتراحات عملية التنمية وإن شاء الله سنواصل استكمال معا.

islam mobility mobile bébé islam islam mobile wallpaper islam mobile download islamic mobile ringtone islam mobile login
islam mobile song .

تحميل APK النسخة 2.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل İslamiyet Mobil Dini Bilgiler APK 2.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

12 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.7M