sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-09-14

تحميل Desain Ruang Makan Free APK للاندرويد

تطبيق Desain Ruang Makan تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-09-14 بحجم 17M، هذا التطبيق من تطوير Kasmee Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

حول غرفة الطعام
---------------------------------
غرفة الطعام هي الغرفة حيث تتجمع العائلات بعد غرفة المعيشة. الطابع غرفة الطعام أكثر شخصية، لأن هذا هو المكان الذي تجتمع فيه الأسر، تختلط، ويقول بعضهم البعض في حين تتمتع الأطعمة المفضلة لديك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا أن تكون غرفة الطعام مكانا للترفيه عن الضيوف (عشاء رسمية ترفيهي). من أجل غرفة الطعام الخاصة بك جميل ومريح، وهناك بعض النصائح لك.

    بعد اختيار طاولة الطعام، والطعام والكراسي وتحديد شكل ارتفاع مقعد ضبط ارتفاع الجدول. اختيار مزيج أكثر راحة ومتوازن. عندما يجلس، ارتفاع الجدول فوق المعدة وتحت الصدر.

    يجب أن تكون غرفة الطعام مشرق، مصدرها جيدا من الضوء الطبيعي أو من خلال إضاءة خاصة. يجب وضع طاولة الطعام والكراسي بالقرب من النافذة. إضافة الثريا فوق الطاولة لإلقاء الضوء على المواد الغذائية المقدمة.

    اختيار اللون الذي هو قادرة على إثارة الشهية، مثل الأحمر والبرتقالي والأخضر أو ​​التي يمكن أن تستخدم لهجة جديدة. الزوج مع لون محايد أو لون التربة، مثل البني والبيج والأسود، أو الأبيض.

    الاستفادة من جدران غرفة الطعام لمجلس الوزراء مخزن، والجرف التخزين المفتوحة، أو عرض اللوحة. إذا كنت تريد أكثر شخصية، إضافة قسم الخفيف في الحد من غرفة الطعام مع غرفة أخرى.

    تخصيص شكل وطابع طاولة الطعام مع حجم الموضوعات الفضاء والتصميم.

    لاستباق احتياجات الجدول احتفالي، وشراء واستخدام جدولين مربع (طاولة واحدة لتناول وجبة الأسرة، وأخرى للحزب). عندما تأتي الأسر الكبيرة أو أن هناك ضيف خاص الذي يحتاج الى علاج، يوحد اثنين من الجدول. في لحظة، لديك جدول مستطيل لائم رسمية أو غير رسمية.

    اختيار كراسي مريحة لتناول الطعام، وكرسي مستقيم المدعومة. ارتفاع مسند الظهر الانطباع الرسمي، في حين أن أقل رسمية. الوقوف كرسي الطعام يجب أن تكون مسطحة، وليس لينة جدا حتى يتسنى للهيئة لا بالوعة عندما احتل مقعد.

    يجب أن تكون مغلفة الجدول مع أسطح المواد الخام مزخرفة مع ورقة من الزجاج الشفاف أو ما شابه ذلك الزجاج قوي. سطح الطاولة التي بالفعل الانتهاء من شقة ولامع يمكن استخدامها مباشرة. ويمكن أيضا أن إضافة عداء في منتصف الجدول أو المفارش فقط.

حول التطبيق
-------------------------
تصميم غرفة الطعام هو أحد التطبيقات التي تحتوي على مجموعة من أحدث تصميم الرسومات واستكمال غرفة الطعام. تحديثها بانتظام!

في هذا التطبيق، سوف تحصل:
أحدث تصميم غرفة الطعام
سفرة تصميم كاملة
2017 تصاميم غرفة الطعام
2018 تصاميم غرفة الطعام
تصميم فاخر غرفة الطعام
سفرة تصميم بسيط
الحد الأدنى تصميم غرفة الطعام
سفرة تصميم صغيرتي
غرفة الطعام الصغيرة تصاميم

حقوق النشر:
وتتخذ جميع الصور في هذا الطلب من مصادر مختلفة على شبكة الانترنت. وحقوق الطبع والنشر صورة على التوالي. إذا كان هناك أشياء ليست ارضاء، يرجى الاتصال بنا. هذا التطبيق لديه الإعلان المناسب مع السياسة في Google Play.

desain ruang cuci desain ruang tamu desain ruang tamu minimalis desain ruang tamu minimalis ukuran 3x3 desain ruang keluarga minimalis desain ruang tamu elegan
desain ruang tv desain ruang keluarga desain ruang tamu sederhana .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Desain Ruang Makan APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 17M