sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-09-21

تحميل الشلال الساعة القطعة Free APK للاندرويد

تطبيق الشلال الساعة القطعة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v2.2 المحدثة بتاريخ 2017-09-21 بحجم 9.0M، هذا التطبيق من تطوير Lux Live Wallpapers ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

★ الشلال الساعة القطعة سوف تبدو كبيرة مع مثيرة للدهشة خلفيات الشلالات، والتي يمكنك أن تجد هنا → → → رابط الصفحة من هنا

★ تنشيط الهاتف والكمبيوتر اللوحي شلال يفتن الموقت! وهذا الحرة القطعة على مدار الساعة التناظرية مع الصور الجميلة من الشلالات والمناظر الطبيعية لا تصدق والخلفيات الطبيعة الخضراء سطع الشاشة كما لم الحاجيات من قبل! الجمع بين هذا منبهات مع صور الطبيعة مع المفضل LWP شلال الخاص بك، ونرى كيف الهاتف والكمبيوتر اللوحي إلى الشلالات رائع ومهيب! الاستحمام الشاشة واستخدام صغيرة أو متوسطة أو مدار الساعة التناظرية الكبيرة للالشاشة! شلالات أنجيل، جميل شلالات نياجرا شلالات فيكتوريا أو يمكن أن تكون جزءا من الخلفية الخاصة بك مع الشلالات لالقطعة على مدار الساعة! صور مذهلة من المياه المتدفقة والمناظر الطبيعية الجميلة من الطبيعة، والأخضر العشب والربيع الزهور سبى أي شخص ترى الشاشة الهواتف وأقراص الشاشة! تحميل هذا التنبيه التناظرية مجانا والتمتع بجمال من عجائب لا تصدق من الطبيعة!

كيفية تعيين القطعة على مدار الساعة:
★ هذه الأداة المجانية يسمح لك جعل حياتك القطعة على مدار الساعة الخاصة الاتصال الهاتفي الساعات تصميم المفضلة لواليدين والأرقام!
★ أولا، يجب إضافة القطعة على مدار الساعة على الشاشة الرئيسية!
★ اعتمادا على الجهاز الخاص بك، افتح القائمة واضغط على زر لإضافة أو الضغط لفترة طويلة مساحة فارغة على الشاشة حتى نافذة ضعت إضافة إلى الشاشة الرئيسية.
★ قد تحتاج إلى العثور على زر + أو خيار القطعة لإضافة إلى عرض الساعة.
★ في البداية، سوف يعطيك خمس ساعات التصميم، وسوف تكون مقفلة بقية خلال الأيام الخمسة المقبلة.
★ اختر من عشرة الحاجيات المياه، وتصميم لا يصدق الساعات شلال، الأرقام واليدين.
★ لنقل القطعة، لمسة والتحجيم على مدار الساعة التناظرية!
★ تعيين أرقام الاتصال الهاتفي التنبيه على الشاشة ولمس ناقوس الخطر!
★ أفضل الساعة المائية للهواتف والأجهزة اللوحية!
★ الشلال الساعة القطعة هو كبيرة القطعة على مدار الساعة ومناسبة للجميع!
★ زيارة قناة لتجد أكثر حرية القطعة على مدار الساعة التناظرية!

★ الشلال الساعة القطعة هو العرف التناظرية على مدار الساعة القطعة التي تسمح لك أن تختار بين عشرة تصاميم مختلفة من الساعات واليدين والأرقام! تخصيص الهاتف الخاص بك مع هذه الساعات التناظرية رائعة ويكون واحدا مع الطبيعة لحظة قمت بتعيين هذه الشلالات الجميلة على الشاشة! ساحر بالمثل 5D الشلال الخلفية، والتي تبين مشاهد مذهلة، وهذا لا يصدق القطعة إنذار المجانية تعطيك رؤية مثالية للالشلالات المهيبة، والمياه المتدفقة والمناظر الطبيعية الخلابة التي سوف أترك لكم لاهث!

★ تخيل أن تستيقظ على أصوات جميلة من الشلال أو جرس الطبيعة! تحميل الشلال الساعة القطعة وضبط المنبه مع موسيقاه - حدد تنشيط أصوات الطبيعة، صوت قطرات الماء، اجراس شلال أو أي الألحان الحلوة أخرى للعلامة التجارية إنذار التناظرية الجديد الخاص بك! تثبيت هذا التطبيق مجاني واختيار الشلالات معروفة ومؤثرة على النيل الأزرق، النيل الأزرق فولز، أو شلال المعروفة والكثيرة حول نياجرا لهاتفك الخلوي! وعند النظر إلى شاشة الهاتف النقال، وسوف تشعر كما لو كنت واقفا أمام واحدة من أعظم عجائب العالم الطبيعي والطاقة الخلط وجمال الشلالات الضخمة. إذا كنت تتمتع لدينا لا يصدق شلال خلفية 3D وبالمعدل الذي لديها جميلة، وحان الوقت لمحاولة الشلال الساعة القطعة ونرى كل الطرق المذهلة التي يسقط الماء على الصخور شديدة الانحدار.

تحميل APK النسخة 2.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الشلال الساعة القطعة APK 2.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.0M