sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-09-18

تحميل Churchill Solitaire Card Game Free APK لـ Android

لعبة Churchill Solitaire Card Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب بطاقات وكازينو.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2017-09-18 بحجم 59M، هذه اللعبة من تطوير WSC Churchill LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تحدي نفسك مع أحدث إصدار الشيطانية من مآس وضعت من أي وقت مضى، لعبة بطاقة لعبت من قبل ونستون تشرشل خلال الحرب العالمية الثانية.

تبدأ رحلة مآس ك كاديت جنبا إلى جنب مع تشرشل الشباب في عام 1893 في الكلية العسكرية الشهيرة من ساند هيرست. القيام بمهام صعبة وتابع تشرشل الوظيفي كما يمكنك كسب الترقيات والرتب العسكرية الجديدة. مع ما يكفي من حصى، قد يصبح مجرد رئيس الوزراء.

ويضم فريدة من نوعها سوليتير اللعب مع اثنين من الطوابق البطاقات وتحديا إضافيا من بطاقات تحرير الواردة في صف واحد يسمى الشيطان ستة، وهذه اللعبة الادمان تبقى لكم يعود مرة أخرى ومرة ​​أخرى. وأي لعبة من مآس تبقي عقلك وحاد أو تحسين تركيزك مثل تشرشل سوليتير.

تحدي الأصدقاء والأسرة، والمعارضين في جميع أنحاء العالم للفوز على النتيجة وقتك. مع الرسومات الكلاسيكية والصوت الذي تكريم السير ونستون، كلماته، وعصره، وتشرشل سوليتير إلهام وتنوير، والترفيه.

ميزات:

- ثلاثة صفقات محاكمة مآس خالية من مستويات السهل والمتوسط ​​والصعب من الصعوبة.
- السينمائي الفيديو والصوت ونستون تشرشل.
- التكامل وسائل الاعلام الاجتماعية مما يسمح لك لتبادل وتحدي عشرات الخاص.
- تحدي اللعب.
- الشارات والرتب من أكاديمية ساندهيرست العسكرية كاديت من خلال رئيس الوزراء.
- الوصول إلى 200 الصفقات حملة مرقمة.
- الحصول على صفقات عشوائية لانهائية تقريبا.
- تحدى أصدقائك وعائلتك.
- الدعم على iCloud - المزامنة تلقائيا مع اي فون الخاص بك وتطلب الشركة.
- مركز لعبة التكامل مع الإنجازات والمتصدرين.

جرب اللعبة مجانا. إذا كنت تحصل على مدمن مخدرات، ونحن على ثقة أنك سوف، يمكنك فتح المزيد من الصفقات مع عمليات الشراء في التطبيق (IAP) وصفقات عشوائية تماما لإحباط ومكافأة لاعب سوليتير الأكثر دهاء.

الانضمام إلينا في الفيسبوك في رابط الصفحة من هنا
تابعونا على تويتر.

churchill solitaire online churchill solitaire rules churchill solitaire solutions churchill solitaire not working churchill solitaire highest rank churchill solitaire forum
churchill solitaire free download churchill solitaire ranks churchill solitaire deal 2 .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Churchill Solitaire Card Game APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 59M