sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-01-26

تحميل HTML5 Interview Questions Free APK للاندرويد

تطبيق HTML5 Interview Questions تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.2.03 المحدثة بتاريخ 2017-01-26 بحجم 2.8M، هذا التطبيق من تطوير Programmerworld ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أسئلة المقابلة HTML5 يتيح لك مجموعة واسعة من الأسئلة التي يمكن طرحها خلال مقابلة. تطبيق يجيب عن أسئلة المقابلة الأكثر شيوعا وكان طلب فئات لسهولة.

في وقت نشر هذا هو التطبيق فقط في السوق
على سؤال في مقابلة HTML5.

إذا كنت ترغب في شراء شفرة المصدر الاتصال على adminprogrammerworld.net

هذا التطبيق هو فريد من نوعه من حيث أنه يساعدك على السيطرة على أكثر الأسئلة شيوعا، وغرس لك مع الثقة التي تحتاج إلى تحمل أصعب من المقابلات. تطبيق يغطي جميع أسئلة الشائعة، وكذلك أسئلة محددة إلى أي منطقة معينة في HTML5، CSS3، وجافا سكريبت، HTML، مسج، AJAX

الميزات:

1. 500 + الأسئلة التي تؤهلك للأي HTML5، وجافا سكريبت، CSS من المقابلة.
2. توفير خيار للمستخدم لممارسة له / لها إجابات والخاصة طلبك ستقدم مع سؤالك. يمكن للمستخدم التفكير في جوابه ثم قارن كيف جوابه يختلف عن الجواب.
3. وكانت أسئلة المقابلة فئات لسهولة الاستخدام.
4. هذا التطبيق يضع الضيف في مقعد السائق ويساعدهم على توجيه طريقها لإقناع الشخص الذي يجري المقابلة مع علمهم.

فئات هي:

أسئلة التطبيق من الغطاء بعد 11 فئات واسعة.

1. الأساسية والمتقدمة CSS
2. CSS3
3. HTML5
4. الأساسية HTML
5. الأساسية سكريبت
6. مسج
7. بناء على شبكة الإنترنت
8. ويب المطورين
9. AJAX
10. محرك البحث الأمثل (سيو)
11. أسئلة HR

SAMPLE QUESTIONS

Q.) ما هو الفرق بين CACHE APPLICATION HTML5 وتنظيم HTML CACHE المتصفح؟

الجواب: مواصفات HTML5 الجديد يسمح لمتصفحات الجلب المسبق لبعض أو كل أصول الموقع مثل ملفات HTML والصور، CSS، وجافا سكريبت، وهلم جرا، في حين يتم توصيل العميل. فإنه ليس من الضروري بالنسبة للمستخدم لوصلت إلى هذا المحتوى من قبل، لجلب هذا المحتوى. وبعبارة أخرى، يمكن تطبيق ذاكرة التخزين المؤقت الجلب المسبق الصفحات التي لم يتم على الإطلاق، وزار غير متوفرة وبالتالي في ذاكرة التخزين المؤقت في المتصفح العادية. يمكن ملفات الجلب المسبق تسريع أداء المواقع، وإن كنت بالطبع باستخدام عرض النطاق الترددي لتحميل هذه الملفات في البداية.

Q.) ما مسج الاتصال؟

الجواب: هو البرنامج المساعد مسج التي تمكننا من ربط وظيفة إلى وظيفة أخرى. هو مثل تعيين معالج للوظيفة أخرى. هذا الوضع يحدث عند استخدام أي سكريبت والإضافات التي تريد تنفيذ بعض من وظيفة أي وقت مضى عندما يتم تنفيذ بعض الوظائف من البرنامج المساعد. هذا يمكن أن نحل باستخدام وظيفة الاتصال مسج.

html5 interview questions github html5 interview questions in hindi html5 interview questions experienced html5 interview questions for 5 years experience html5 interview questions for 10 years experience html5 interview questions for experienced candidates
html5 interview questions geeksforgeeks html5 interview questions javatpoint html5 interview questions for experienced professionals github .

تحميل APK النسخة 1.2.03 المجانية Free Download

يمكنك تحميل HTML5 Interview Questions APK 1.2.03 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.8M