sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-05-10

تحميل Murottal Muzammil Hasballah Free APK للاندرويد

تطبيق Murottal Muzammil Hasballah تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-05-10 بحجم 44M، هذا التطبيق من تطوير Qosidah Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

ولد مزمل Hasballah في Sigli في 21 سبتمبر 1993 في قرية بايا Tijue، Kemukiman Gampong Lhang، منطقة بيدي. وكان أصغر من ثلاثة أطفال للزوجين الدكاترة H Hasballah عثمان (الراحل) وذراع هج سليمان Hasnidar. في المرة الأخيرة كان والده رئيسا لمدرسة في بيدى. وفي الوقت نفسه، والدته معلمة المدارس الدينية عاليه (MAN)، الذي تقاعد الآن أيضا.

Hasnidar، والدة لتأديب من سن مبكرة، لجميع أبنائه. إذا كان هناك بعض الرياضيات، وانه يعمل مع والده. إذا الأمور الدينية للنظام النسبي آخر كان يعمل مع الأم أن المعلم في MAN.

وبفضل الانضباط والعمل الجاد ذلك، مزمل حصل ليس فقط على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من كلية الرائدة في البلاد، ولكن نجح في استقطاب الكثير من الناس للاستماع إلى الأصوات بعذوبة في تلاوة القرآن الكريم

مزمل ديه شقيقين. الأخ الأكبر، آنا صوفيا ولد 17 أكتوبر 1987 وتعمل الآن. بينما شقيقه محمد حنيف حضور الآن برنامج الماجستير في الصين.

منذ الطفولة مزمل منضبطة جدا مع مرور الوقت. مزمل جدا التفاهم والانضباط في وقت أقل بكثير حفظ mengajinya اليوم. في سن 4 سنوات كان مزمل لتعلم القرآن الكريم. في حين لا يزال رياض الأطفال (TK) وقال انه انتهى / انتهيت من قراءة اقرأ. لذلك عند التوقيع MIN Tijue، كان مزمل قادرا على قراءة القرآن.

منذ الطفولة مزمل تظهر ما. كما هو الحال مع الأطفال الآخرين عصره، وقال انه يحب أيضا اللعب في مجالات مثل تبحث عن اليعسوب في حقول الأرز ومن ثم اعادته.

بعد تخرجه MIN، مزمل YPPU الاستمرار في المدرسة الثانوية ثم المدرسة الثانوية Sigli 10 فجر الأمل في باندا اتشيه. منذ MIN، الاعداديه والثانويه مزمل يكون دائما بطل واحد وحصل الفائز.

ولو مرة واحدة في اليوم في حين لا يزال في MIN مزمل، وهو أوست أقول لها أن مزمل kebada تلاوة ذكية جدا وصوت رخيم. هكذا تعلمت مزمل بعد قراءة القرآن Ulumul المدارس الدينية (MUQ) في Tijue.

في فترة ما بعد الظهر كان في المدرسة الثانوية YPPU Sigli، في حين أن القرآن الكريم في ليلة وMUQ. لذلك باستمرار حتى النهاية هو أبدا فصلها عن أنشطة تحفيظ القرآن الكريم.

في البداية الفذ حقق في حين لا يزال في الصف الخامس MIN المشاركة MTQ ذلك الوقت كان فاز فقط الأمل. ثم كان لديه عدة مرات في سباق Tahfiz تذكرت لا أكثر. في فترة ما بين الفائز الثاني Tahfiz 10 فصول في عام 2008.

كتبت مزمل يكون كاهنا في معهد مسجد سلمان مجمع باندونغ للتكنولوجيا (ITB). في ذلك الوقت كان في الكلية في الفصل الدراسي الأول.

وعلاوة على ذلك، بعد المرة الأولى إماما في مسجد الحرم، وتابع أن يعرف إلى المسجد حيث عاش أيضا تعليم اسم مزمل باعتبارها واحدة من زعيم صلاة التراويح. لها Aktifitasb تصبح جعلت الأئمة مزمل لن المنزل في وقت مبكر خلال شهر رمضان، لأنها لم تضع جدولا زمنيا ليصبح كاهنا.

بالإضافة إلى الانشوده ذكية، مزمل Hasballah نشط في وسائل الاعلام الاجتماعية. وصل أتباع Instagramnya الآن 12 ألف، في حين يوتيوب في الاشتراك بالفعل 1700 ل.

التي مزمل Hasballah بالفعل تحميل أشرطة الفيديو أصبح كاهنا يصلي منذ عام 2012. ومع ذلك، كان في بداية عام 2016 وبعد ذلك، وتحطيم لها الفضاء الإلكتروني تحميل الفيديو.

لأنه يحتوي على صوت رخيم، وقال انه يحصل على الكثير من الثناء من مستخدمى الانترنت حتى من الكهنة الحرم Syekh عادل قباني.

Muzzamil صوت تلاوة القرآن الكريم في حين يقود الصلاة berjamaahlah الثناء.

انها جعلني من أي وقت مضى عندما المصلين صلاة الفجر في المسجد قبل سلمان الوقت، وتدفق الدموع، وقال حساب Ernydar عرفان.

واضاف اذا كنت ترغب في الاستماع إلى صوته مباشرة، يرجى الحضور إلى المسجد كتب آل لاثيف في الطريق باندونغ سوريش عن متابعة الدراسة، أيام الاثنين والأربعاء والسبت من الساعة 18:00 حتى 21:00 وأضاف حساب Junaedi رمضان.

murottal muzammil hasballah mp3 murottal muzammil al kahfi murottal muzammil hasballah ar rahman murottal muzammil mp3 murottal muzammil al baqarah murottal muzammil hasballah mp3 30 juz
murottal muzammil hasballah 30 juz murottal muzammil ar rahman murottal muzammil hasballah al baqarah .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Murottal Muzammil Hasballah APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 44M