sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-10-26

تحميل ألعاب طبخ بنات Free APK لـ Android

لعبة ألعاب طبخ بنات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-10-26 بحجم 26,7MB، هذه اللعبة من تطوير Gamezero ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ألعاب طبخ بنات : يعتبر الطبخ من أكتر الهوايات لدى البنات في العالم والعالم العربي ، سنقدم لكي سيدتي في هاته اللعبة أفضل العاب مطبخ بنات، حيت ستتعلمين كيفية طبخ أفضل السندويتشات. عايزه العاب طبخ جديدة بنات ماعليك إلا تحميل هاته اللعبة والإستمتاع بدور الطباخ الماهر.
العاب طبخ بنات هي من احلى العاب طبخ و ليست حصرية على البنات فقط، يمكن للأطفال كدلك اللعب فيها وتحضير أفضل أكلات طبخة جديدة. ولتحضير و طبخ حلويات السندوتشات اللذيذة كل مايجب عليكم فعله هو تتبع نصائح الموجودة في اللعبة ستجدون مجموعة من الادوات متوفرة لكم في المطبخ و الاواني التي يمكنكم استعمالها في المطبخ و اضهار مهارات الطبخ التي تتمتعون بها مع كل هده الوسائل.
كيفية اللعب :
لبي طلبات الزبناء للحصول على نقاط تمكنك من الإنتقال إلى مستويات متقدمة من اللعبة، كل زبون يجب أن يتلقى طلبه قبل إنتهاء الوقت المخصص له، إذا تأخرت في إعداد الوصفة سيزداد غضب الزبون وسينصرف عند إنتهاء الوقت ، لهذا عليك الإسراع في تحضير كل طلب. ما يجعل هاته اللعبة جميلة ومن احلى العاب طبخ بنات أنها تنمي فيك حس التركيز والإتقان كما تزيد من مهارتك في إعداد أكلات السندوتشات.

* المميزات:
مستويات عديدة داخل اللعبة
العاب طبخ
العاب بنات
العاب طبخ بنات
لعبة طبخ
العاب طبخ جديدة
العاب مطبخ
العاب اطفال طبخ
العاب طبخ للاطفال
العب طبخ
العاب طبخ حقيقية
اريد العاب طبخ
العاب مطبخ بنات
احلى العاب طبخ
لعبة الطباخ
العاب مطابخ
طبخة جديدة
العاب طبخ بنات كبار
عايزه العاب طبخ.

مرحبا بكم معنا على العاب طبخ بنات المميزة التي تندرج في إطار العاب طبخ و التي نطرحها لكي تستفيدوا منها على أساس انها لعبة تشمل العديد من المعطيات خاصة بالمطبخ. إذا كنتي تريدين معرفة كيفية طبخ السندويتشات من البداية ، لن تجدي أفضل من هذي لعبة طبخ للبنات و اللعبة سوف تعلمكي كل ما تحتاجينه لمعرفته عن الطبخ من الصفر مع المكونات الطازجة. العاب.

ألعاب طبخ بدون نت ألعاب طبخ مطاعم ألعاب طبخ كيك العاب طبخ مهكرة العاب طبخ جديدة ألعاب طبخ للكبار
ألعاب طبخ بيتزا ألعاب طبخ مطعم ألعاب طبخ ومكياج .

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ألعاب طبخ بنات APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,314 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 26,7MB