sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-08-10

تحميل onitsway - the next step for delivery services APK

تطبيق onitsway the next step for delivery services تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-08-10 بحجم 7.0M، هذا التطبيق من تطوير Waleed KH ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

في طريقها توفر كلا بريد سريع دولي والمستهلكين وسيلة بسيطة للاتصال، ومنح كلا الطرفين مرونة بسهولة النظام، وإعادة جدولة أو حتى إلغاء التقاط أو غلبه النعاس الخدمة مع خطوات بسيطة وسهلة.
أن شركات البريد السريع أن ميزة التواصل مع المستهلك عبر التطبيق لتلقي أمر والرد بسهولة ما إذا كان الانخفاض أمر، إعادة جدولة أو الحصول عليها عن داخل التطبيق.

يمكن للمستهلك اختيار بين العديد من الشركات سعاة يتم عرضها في التطبيق واختيار واحد من نوبات مواصفات المفضل. المستهلك قادرا على تقييم الحقيبة التي من شأنها أن تكون واضحة للمستهلكين آخرين طلب خدمة البريد السريع.
لديه المستهلك أيضا ميزة للحصول على الخدمة مجانا إذا وضعت أوامر كافية عن طريق التطبيق وسيكون يقدم من قبل الشركات في التطبيق لدينا أعلى تصنيفا.

اون اتس وي يقدم لشركات التوصيل والمستهلك سهولة الاتصال، وذلك بمنح الطرفين المرونة في عملية الطلب إعادة جدولة أو حتى إلغاء الطلب بخطوات بسيطة وسهلة.
شركات التوصيل لها الميزة في الاتصال مع الزبون من خلال التطبيق لاستلام الطلبات إعادة جدولتها أو حتى رفضها ذلك من
خلال التطبيق.
بامكان المستهلك ان يختار من بين جميع شركات التوصيل المتوفرة في التطبيق والتي تناسب رغبته.
بعد إنهاء الخدمة، بإمكان المستهلك ان يقيم خدمة الشركة المختارة حيث أن التقييم سيظهر لباقي المستهلكين.
بعد إتمام عدد من الطلبات سيحصل المستهلك على عملية توصيل بالمجان وتكون الخدمة موفرة من قبل اشركة الحاصلة على أعلى تقيي

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل onitsway - the next step for delivery services APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.0M