sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-01-24

تحميل تطبيق ARCAttiva Free APK للاندرويد

تطبيق ARC Attiva تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2017-01-24 بحجم 7.5M، هذا التطبيق من تطوير Costruire in project ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

CENTER MANTOVANO التضامن آكنور
ومانتوفانو التضامن مركز أرك تعمل في إقليم مانتوا لإنعاش وإعادة إدماج مدمني المخدرات، مع الإلهام من الرجل مشروع خلق من دون ماريو Picchi.
مركز لدت فعلا في 80s من قبل مجموعة من المتطوعين.
المبادئ التوجيهية لمشروع مان تشكل دلالة صادقة لكل من التعافي من الإدمان، وجميع الذين يبحثون عن تعزيز هويتهم، في حين لا يزال الامتثال للهوية الآخرين، ودون تنازلات تسعى، من دون طلب المنافسة.
تابوت مانتوفانو مركز التضامن تعمل على تحقيق الذات لكل انطلاق الفرد من الموارد الموجودة في كل واحدة، ودعمها وتطويرها.
أركا تعمل من أجل رفاهية الفرد في معناها الكامل، مع الحرص على الانسجام التام لها والجسماني والروحي، وتعهد لخلق موضوع الحجية التوازن التي تنطوي على جميع جوانب إنسان.

إنشاء المشروع
بناء في مشروع متخصص في الرياضة، وتصميم المحتوى قبل الحاويات والحاويات في الحركة المشروع في العيش والعيش بشكل أفضل.
وقد نشرت منظمة الصحة العالمية في شهر يونيو 2010 التوصيات العالمية بشأن النشاط البدني من أجل الصحة. ومن ثم من أننا نعمل على ترجمة التوصيات الواردة في الأدوات اللازمة لاتخاذ القرارات السليمة أسهل.
وضعنا، لأول مرة في إيطاليا، والشخصية المرافق الرياضية تعليمية جديدة في جيب جعل الصحة لمواجهة الأمراض المزمنة غير المعدية وعلى نطاق واسع وباء السمنة.
هم من الألعاب الخطيرة (الألعاب الخطيرة) التي تعزز الصحة في المجتمع.
ألعاب خطيرة على الصحة في حاجة إلى تحقيق نتائج إيجابية من حيث التغير السلوكي والتعلم وهي ألعاب، في شكل رقمي على الأجهزة النقالة، التي تنطبق un39;approccio في منتصف الطريق بين لعوب والتعليمية.

ARCAttiva - مشروع مجتمعي
ARCAttiva هو مشروع التي تعزز الصحة في المجتمعات عن طريق حبوب الحركة في جرعات صغيرة (7-10 دقائق) ليتم تضمينها في الروتين اليومي وفي أماكن الحياة والعمل والدراسة الناس.
حبوب منع الحمل هي للمقاومة (المشي السريع أو الجري البطيء أو غيرها من الأنشطة الهوائية)، والقوة (بناء العضلات) والتوازن (لتحسين التوازن ومنع السقوط).
هناك 8 أقسام: راية - يبلغ المجتمع - سرعة خطوة - البيانات الخاصة بي - نفطة - تقرير - جائزة - أجهزة الإنذار.
في بياناتي، من بين أمور أخرى، هناك وظيفة لحساب معدل ضربات القلب الصحية المحصول والإجراءات أسبوعين لاتخاذ الخطوة إجراء الاختبارات الصحية.
البثور هي أسبوعيا و 3: المقاومة نفطة مع 30 حبة من 10 دقيقة (وضع علامة عند اتخاذ) ونقاط القوة وبثور التوازن مع 15 حبات في كل فيديو (لرؤية وبعد ذلك). في الفيديو ممارسة تتكرر عدة مرات مرددين الحركات وإعطاء إرشادات صوتية واضحة وقليلة. كل فيديو ينتهي مع بيان عدد مرات تكرار التمرين.

تطبيق ARCAttiva .

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق ARCAttiva APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.5M