sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به update 2017-08-31

تحميل Vijayadashmi Dussehra Wishes Free APK للاندرويد

تطبيق Vijayadashmi Dussehra Wishes تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-08-31 بحجم 2.3M، هذا التطبيق من تطوير Madhu Tech ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لوحظ Vijayadasami لأسباب مختلفة، ويحتفل به بشكل مختلف في مناطق مختلفة من شبه القارة الهندية. في الولايات الشرقية والشمالية الشرقية من الهند، Vijayadashami يصادف نهاية دورجا بوجا، وتذكر انتصار إلهة دورغا على مدى شيطان جاموس للمساعدة في استعادة دارما. في الولايات الشمالية والجنوبية والغربية، والمهرجان دعا مرادف Dussehra (كما وردت Dasara، Dashahara). في هذه المناطق، فإنه يصادف نهاية Ramlila ويتذكر نصر الله راما على رافانا شيطان، أو لأنه يمثل تقديس واحد من جوانب آلهة ديفي مثل دورغا أو ساراسواتي.
يحتفل Vijayadashami انتصارا اللورد راما على رافانا شيطان وأيضا انتصار للآلهة دورغا على الجاموس شيطان Mahishasura. ومن المعروف أيضا باسم Vijayadashami Dussehra أو Dasara. في نيبال يحتفل Dasara كما داشاين.
الشامي بوجا، Aparajita بوجا (अपराजिता पूजा) وسيمة Avalanghan (सीमा अवलंघन أو सीमोल्लंघन) هي بعض من الطقوس المتبعة في يوم Vijayadashami. وفقا لتقسيم الهندوس من اليوم، وينبغي أن يتم خلال هذه الطقوس Aparahna time.In معظم شمال الهند (ولاية اوتار براديش ومادهيا براديش والبنجاب، ودلهي، Hariyana الخ ...) وبعض أجزاء من ولاية ماهاراشترا Dasara الذي يحتفل به أكثر تكريما ل راما. خلال هذه الأيام 10 يتم تنفيذ العديد من المسرحيات والأعمال الدرامية على أساس ملحمة رامايانا. وتسمى هذه Ramlila. في ولاية البنغال، الذي يحتفل به Dasara كما دورجا بوجا. ويعبد الأصنام آلهة دورغا لمدة تسعة أيام، وفي اليوم العاشر مغمورة في النهر أو البركة. في ولاية البنغال وآسام وأوريسا، يعبد دورغا أيضا باسم كالي ماتا كرمز للشاكتي (الطاقة الكهربائية) في ميسور - Karanataka والفيلة زينت تؤدي موكب الملونة في شوارع المدينة. في بعض المناطق في جميع آلهة الرئيسية الثلاثة - ويعبد دورغا، لاكشمي، وساراسواتي خلال هذا المهرجان، كل لمدة 3 أيام من Navaratri.In Gujrath وراجستان ومعظم ماهاراشترا خلال الأيام Navaratri السيدات والسادة تلعب الرقص التقليدي يسمى رأس غاربا كل ليلة.
في الولايات المتحدة الأمريكية هناك العديد من الفئات الاجتماعية والمجتمع يحتفلون دورجا بوجا
سعيدة Vijayadashami رسائل SMS تحية باللغة الهندية
• سعيد Vijayadashami أفضل خلفيات واتس اب صور صور
• سعيد Vijayadashami رسائل SMS تحية باللغة الهندية
• الرسائل مع أسعار في الغوجاراتية
• صور تحيات مراسلة واتس اب
• التمنيات صور تحية لالفيسبوك

vijayadashami dussehra status vijayadashami dussehra photo vijayadashami dussehra banner vijayadashami dussehra date vijayadashami dussehra images vijayadashmi dussehra images
vijayadashmi dussehra kab ka hai vijayadashami dussehra ravan dussehra vijayadashami pic .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Vijayadashmi Dussehra Wishes APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.3M