sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-05-21

تحميل بطاقات الأعمال صانع وزيارة بطاقات صانع APK

تطبيق بطاقات الأعمال صانع وزيارة بطاقات صانع تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2018-05-21 بحجم 3.1M، هذا التطبيق من تطوير Double A Developers ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

إنشاء الأعمال التجارية الخاصة بك أو زيارة بطاقة في أقل من 2 دقيقة. صانع بطاقات الأعمال و صانع بطاقات الزيارة يسمح لك لإنشاء بطاقة خاصة بك دون أي مساعدة من مصمم محترف.
المنافسة بين الشركات تف جدا في الوقت الحاضر، لديك لتقديم نفسك أفضل ثم الآخرين. عندما نتحدث عن تقديم نفسك تحتاج إلى أن يكون لطيفة جدا وجميلة تبحث زيارة أو بطاقة الأعمال.
الآن السؤال الأول جدا يأتي إلى عقلك سيكون كيف يمكنك جعل بطاقة زيارة دون أي تكلفة؟
وبالتالي فإن الجواب هو يمكنك جعل الأعمال التجارية الخاصة بك وزيارة بطاقة دون أي رسوم مع مساعدة من هذا التطبيق. انها حرة، على الانترنت مصمم بطاقة الأعمال التطبيق الذي يرصد لرجال الأعمال الطموحين وأصحاب الشركات، والأفراد من الشركات. لا حاجة لتوظيف المصممين لحسابهم الخاص مكلفة مجرد تحميل هذا التطبيق وجعل بطاقة مخصصة الخاصة بك.
هذا التطبيق يسمح لك لخلق الأعمال الجميلة وزيارة بطاقات مع معلومات مخصصة مثل اسمك واسم الشركة، المسمى الوظيفي الخاص بك، عنوانك ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والموقع إذا كان لديك.

- إنشاء بطاقتك في أقل من 2 دقيقة.
- إنشاء بطاقة عمل لسماسرة العقارات / العقارات والكتاب والمصورين والمحامين والباحثين عن عمل والمعلمين والموسيقيين والممثلين والطلاب، وأي مهنة أخرى.
- أداة رقمية مجانية وسهلة الاستعمال لجعل بطاقات الزيارة الجميلة.
- إنشاء العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك مع تخطيطات أنيقة وقوالب بطاقة الأعمال
- توفير وقتك والمال من خلال عدم توظيف مصمم جرافيك مكلفة.
- إضافة العنصر الخاص بك من الفردية لوضع العلامة التجارية الخاصة بك بعيدا ووضع أفضل قدمك إلى الأمام.
- تحرير المعلومات الخاصة بك في أي وقت.

يتم جمع بعض التصاميم بطاقة في هذا التطبيق من موقع مجاني مختلف تحت استخدام أجرة، ونحن لا ندعي أي حقوق التأليف والنشر على أي من التصاميم هو مبين في هذا التطبيق.

بطاقات الأعمال بطاقات الأعمال قوالب تصميم بطاقات الأعمال طباعة بطاقات الأعمال أحجام بطاقات الأعمال افضل بطاقات الأعمال
صناعة بطاقات الأعمال قارئ بطاقات الأعمال برنامج تصميم بطاقات الأعمال .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل بطاقات الأعمال صانع وزيارة بطاقات صانع APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.1M