sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-05-22

تحميل My Ice Cream Maker - Frozen Dessert Making Game APK

تطبيق My Ice Cream Maker Frozen Dessert Making Game تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-05-22 بحجم 34M، هذا التطبيق من تطوير Tapps Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

خلق المخاريط الآيس كريم الخاصة بك في بلادي صانع الآيس كريم! تذهب من خلال كل خطوة من صنع الآيس كريم، وخلق وصفات فريدة ولذيذة. اختيار النكهات المفضلة لديك، واختيار من الأقماع أو أكواب مختلفة والانتهاء منه مع مزيج من شراب، الرشات، القش والحلوى. يمكنك حتى أكل الآيس كريم الخاص بك عند الانتهاء من ذلك! لذيذ!

لا تقلق، بارد ويلي - البطريق - سوف توجه لكم من خلال العملية برمتها! إضافة إلى كتاب طبخ وصفات نقابتك الخاصة بك ومحاولة لاكتشاف كل 58 النكهات الفريدة والآيس كريم!

نبدأ مع المكونات لإعداد قاعدة الحلو ودسم لديك وصفة كريم الجليد: إضافة البيض والسكر والحليب والقشدة وقليل من الملح! ثم تضاف المكونات لقاعدة نكهة الآيس كريم الخاص بك، وخلط كل شيء معا حتى يبدو والروائح والأذواق كبيرة. اختيار مخروط جميل أو كوب والانتهاء مع الطبقة لذيذ!

المكونات نكهة
اللوز والموز، التوت، الكرز، شوكولا، رقائق الشوكولاته وجوز الهند والبن والقطع كوكي، كوكي العجين، البندق، الجير والنعناع والأناناس والفراولة والفانيليا.

المخاريط والطبقة
العشرات من المخاريط، والطبقة، والحلوى والكعك والحلوى الأخرى لخلق تحفة الخاص بك.

ويبرز
• مزيج من العناصر التي لا نهاية لها الممكنة
• كتاب الطبخ لحفظ كل ما تبذلونه من وصفات الآيس كريم
• حفظ الصور من الابداعات الخاصة بك ومشاركتها مع الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني أو الفيسبوك
• لا تجميد يديك!

الانتظار لا أكثر! تحميل الآن أفضل الآيس كريم لعبة صانع ويصبح أعظم شربات طاه!

يرجى ملاحظة! هذه اللعبة مجانية للعب، ولكنه يحتوي على العناصر التي يمكن شراؤها من أجل المال الحقيقي. قد يكون لها بعض الميزات والإضافات المذكورة في الوصف أيضا أن يكون شراؤها من أجل المال الحقيقي.

my ice hockey my ice cream my icev my ice ir the ice road the ice breaker
the iceman the ice guy and his cool female colleague the ice storm .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل My Ice Cream Maker - Frozen Dessert Making Game APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 34M