sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-05-16

تحميل PARA30 of Quran Majeed Lafz Ba Lafz Urdu Tarjuma APK

تطبيق PARA30 of Quran Majeed Lafz Ba Lafz Urdu Tarjuma تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-05-16 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Pak Appz ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تطبيق حصري لـ Juz 30 لتحفيظ سهل وسريع لسور صغيرة في نماز (صلاة أو صلاح أو صلاح أو صلاة).

القرآن الكريم هو مجموعة من الوحي اللفظي الممنوح للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم على مدى ثلاث وعشرين سنة. القرآن الكريم هو الكتاب المقدس أو كتب المسلمين. إنها تضع لهم القانون والوصايا ، ومدونات لسلوكهم الاجتماعي والأخلاقي ، وتحتوي على فلسفة دينية شاملة. لغة القرآن هي اللغة العربية.

بالإضافة إلى اسمها الصحيح ، يُعرف القرآن أيضًا بالأسماء التالية: كتاب الكتاب ؛ الفرقان: الذكر. البيان (التفسير) ؛ البرهان (الحجة) ؛ Al-Haqq (الحقيقة) ؛ Al Tanzil (الوحي) ؛ الحكمة. الهدى. Al-Hukm (الحكم)؛ Al-Mau39;izah (The Admonition)؛ الرحمة. Al-Noor (النور)؛ Al-Rooh (الكلمة).

ينقسم القرآن الكريم إلى ثلاثين جزءًا متساويًا يعرف أيضًا باسم ثلاثين فصول. في هذا التطبيق يمكنك قراءة 30 PARA (الفصل) مع ترجمة كلمة بكلمة باللغة الأردية.

يحتوي هذا التطبيق على جزء عم (الفصل الأخير من القرآن الكريم من سورة 78 إلى سورة 114) و الفاتحة. يتم عرض كل سورة بآياتها الأصلية (باللغة العربية) وأيضاً بترجمتها باللغة الأردية.

تطبيق حصري لـ Juz 30 لتحفظ سهل وسريع لسور السور الصغيرة في صلاة / صلاح / نماز.

كلنا نؤمن أن القرآن الكريم هو كتاب الله الذي نزل على النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) ، وأنه سيستمر حتى نهاية العالم لتوجيه وتوجيه البشرية جمعاء ، بغض النظر عن الأمة والوطن والوقت الفراغ. إنها ليست فقط مصدر إحياء وتوجيه للمؤمنين ، بل هي أيضًا رحمة شافية.

القرآن المجيد Lafz Ba Lafz مع الأردية Tarjuma (ترجمة) ، التي قدمها حكيم أمة حضرة مولانا أشرف علي ثانفي Sb. هذه هي الطريقة الجديدة والفريدة من نوعها لتعلم الترجمة الأوردية الأصلية للقرآن الكريم. مع معنى الأردية تحته.

Juzʼ (عربي: جُزْءْ ، الجمع: أَجْزَاءْ ajzāʼ ، يعني حرفياً جزء) هو واحد من ثلاثين جزءًا (يُسمى أيضًا Para - پارہ) بأطوال متفاوتة ينقسم القرآن إليها.

أكثر أجزاء الحفظ شيوعًا هي juzʼ amma ، juzʼ 30 juzʼ ، تحتوي على فصول (السيرة) من 78 إلى 114 ، مع معظم أقصر فصول القرآن. تسمى جزء عم ، مثل معظم الأجزاء ، بعد الكلمة الأولى من الآية الأولى (في هذه الحالة الفصل 78).

الأردية
تمت الترجمة الأردية الأولى للقرآن من قبل شاه عبد القادر ، الذي كان نجل الشاه عبد العزيز الدهلوي. واحدة من الترجمة الأصلية للقرآن باللغة الأردية قام بها أحمد رضا خان بارلفي وكان اسمه كانزول إيمان. مولانا عاشق الميراثي قام أيضا بترجمة القرآن باللغة الأردية. تفسير Merathi هي ترجمة مشهورة للقرآن إلى جانب tarsier و Shan e Nazool باللغة الأردية Ashiq Ilahi Bulandshahri ، في عام 1961 Mafhoom-ul-Quran by Ghulam Ahmed Perwez وكذلك Irfan-ul-Quran ترجمة ترجمة محمد طاهر ul- قادري أيضا ترجمة أردية للقرآن. [مطلقة القرآن مطالعہ قرآن] عبد الله ، 2014 ، ترجمة أردو.

السندية
كان أخون عزاز الله المطلاوي (أردو: آخوند أعزاز الله) لاهوتياً مسلماً من السند. يعتبر أخوند عزاز أول من ترجم القرآن من العربية إلى السندية. وفيما بعد ترجمها الإمام أبو الحسن بن محمد صادق السندي الما إلى اللغة السندية

الهندية والغوجاراتية
كما تمت ترجمة Kanzul Iman إلى الهندية ، تليها البنغالية والغوجاراتية.

اللغات الإندونيسية
كما تمت ترجمة القرآن إلى الآتشينية والبوغينية والغورونتالو والجاوية والساندانية والإندونيسية الإندونيسية ، الدولة الإسلامية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم.

بنغالي
كان جيريش شاندرا سين ، وهو مبشر براهمو ساماج ، أول شخص ينتج ترجمة كاملة للقرآن إلى اللغة البنغالية في عام 1886 ، على الرغم من أن أمير الدين الدين باسونيا قام بترجمة غير كاملة في عام 1808.

PARA30 of .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل PARA30 of Quran Majeed Lafz Ba Lafz Urdu Tarjuma APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 0