sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-12-08

تحميل Acute Growth Free APK لـ Android

لعبة Acute Growth تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-12-08 بحجم 32M، هذه اللعبة من تطوير best fun free apps and games studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هذه لعبة عادية بسيطة الفهم ولكنها صعبة الإمساك بها. أنت في حاجة إلى المضي قدما في تغطية أكبر قدر ممكن من المسافة عن طريق تجنب أي تصادم عقبة. لن يطاردك فقط حشد لا ينتهي من الصواريخ ولكنك تتباطأ أيضا بسبب عقبات متعددة غير متوقعة. وفي الوقت نفسه ، سينمو حجمك مما يزيد من الصعوبة بمرور الوقت. لذا ، فهي هادئة وعادية ولكن ستلاحظ مدى صعوبة الحفاظ على درجات عالية والنمو إلى أقصى حجم.

سيكون لديك اثنين من الأزرار على كل جانب مما يتيح لك التحرك صعودا وهبوطا.
كلما تقدمت ، سينمو حجمك. سوف تستمر الصواريخ في مطاردتك لذلك يجب أن تكون أكثر يقظة لتجنب تلك الصواريخ. أيضا ، هناك العديد من أنواع العقبات التي تحتاج إلى تجنبها. تتم إضافة العقبات الجديدة مع التحديثات. يمكنك استخدام هذه العقبات كدرع لحماية نفسك من الصواريخ. هذه الصواريخ ستفجر نفسها عندما تصطدم بشيء ما. كلما تقدمت في اللعبة ، سوف تغطي الكثير من المسافة التي ستكون درجاتك عالية ومكتوبة بلغة العداد. كلما تقدمت إلى الأمام ، كلما كبرت. هذا سيزيد من احتمال ضربك لصاروخى أو اصطدامه بعائق. وهذا يجعل هذه اللعبة أكثر تحديًا بمرور الوقت وعند هذه النقطة ، فإن انتباهك ضروري.

كلما ضربت شيئًا ، يتم خصم صحتك. يعتمد هذا الخصم على تأثير ضرب شيء ما. إذا كنت منخفضًا في الصحة ، فستظل لديك شريان حياة. سترى قلب عائم. هذا لصحتك. إذا لمستها ، ستزداد صحتك بشكل ملحوظ. ومع ذلك ، فإن مظهر الزيادة الصحية هو حدث عشوائي تمامًا.
 
هذه الخريطة للعبة هي لانهائية خطيا (لا نهاية لها). مسموح لك بالذهاب والنمو بقدر ما تستطيع.

ميزات:

• متعة اللعب حتى التحدي لعبة: هذه اللعبة عارضة تركز على تحديات متعددة مثل مطاردة الصواريخ ، والتهرب من العقبات التي لا يمكن التنبؤ بها ، والتي تغطي المسافة القصوى وبالطبع ، إلى أقصى حجم النمو.

• مجاني للعب ودون استخدام شبكة Wi-Fi: نعم ، اللعبة متاحة بدون اتصال ومجانية تمامًا.

• سهولة التحكم: مع وجود زرين فقط على كل جانب ، فإن السهولة هي أمر يمكننا توقعه.

شكر خاص ل: شادي ديف (للموسيقى الخلفية التعبير عن العقل) ، جميع الأصول في مخزن الأصول يونيتي وأنت لقراءة هذا.

acute growth acute growth hormone response acute growth plate fracture acute growth retardation acute willow growth rate acute care growth rate
acute coronary growth acute myeloid leukemia growth factor acute myeloid leukemia growth rate .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Acute Growth APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 32M