sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-08-22

تحميل JewelDezire Agent Free APK للاندرويد

تطبيق Jewel Dezire Agent تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-08-22 بحجم 27M، هذا التطبيق من تطوير Veerkrupa Infotechs Pvt Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أكبر سوق للمجوهرات في الهند لمورد ومصنع لمتاجر التجزئة وتاجر الجملة. يوفر Jeweldeaire سوق B2C. نخلق الفرصة المذهلة للاتصال بنا لاستكشاف أحدث تصاميم المجوهرات من أكبر مجموعاتنا للمجوهرات الرجالية والنسائية. يوفر التطبيق JEWELDEZIRE لدينا منصة لتنمية أعمال المجوهرات الخاصة بك.

Jeweldezire هي بوابة الأعمال التجارية المحدودة التي تؤكد على صفقات أحدث المجوهرات الماسية والذهبية عبر الإنترنت من خلال ربط مورد المجوهرات أو تاجر الجملة. تطبيق Jeweldezire يساعد على تنمية الأعمال من خلال توفير الوقت يمكن للوكيل طلب المنتجات مباشرة من الهواتف الذكية في أي وقت وفي أي مكان.

كيف يعمل Jewelledezire التطبيق ..؟

دعونا نتحقق من كيفية عمل التطبيق.

تسجيل الدخول - تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور هو مطلوب فقط للوكيل. المنتج- هنا يمكنك رؤية جميع المنتجات مع فئة. قائمة المنتجات- تعرض هذه الشاشة قائمة المنتجات التي تحمل اسمها وأسعارها. تفاصيل المنتج - يمكن للمستخدم رؤية جميع التفاصيل المتعلقة بالعناصر المحددة مثل حجم المنتج ، والسعر ، والوصف ، والمعادن ذات الجودة العالية وما إلى ذلك. يمكنك إضافة العنصر المحدد إلى سلة التسوق الخاصة بك من صفحة منتج واحد. السلة: هنا يمكنك رؤية قائمة بجميع العناصر التي أضفتها في سلة التسوق. يمكن للمستخدم أيضًا تحديث كمية العنصر المحدد أو حذف العنصر من سلة التسوق. سحب - بعد النقر على زر الخروج على عربة التسوق نقل المستخدم في صفحة الخروج حيث لديك لملء التفاصيل عن مكان شحن الطلب أو عنوان الفواتير. بعد ملء جميع التفاصيل بشكل صحيح يمكنك تأكيد طلبك من خلال النقر على زر ترتيب المكان. تم وضع طلبك .. لوحة التحكم: هنا يمكنك معرفة عدد المنتجات والفئات والترتيب.حسابي: هنا يمكن لمستخدم التطبيق مشاهدة قائمة بجميع الطلبات التي يقومون بها. يمكنك أيضًا معرفة مقدار الطلب المعلق والنجاح. متجري: يمكنك هنا رؤية قائمة المتاجر التي تتعامل مع الوكيل. أيضا ، يمكن للمستخدم رؤية اسم المتجر واسم المالك وموقعها ومجموع المبلغ. تفاصيل الطلب: يمكن لمستخدم التطبيق هنا الاطلاع على التفاصيل المتعلقة بالطلب المحدد مثل معلومات العميل وعنوان الشحن وعنوان إرسال الفواتير وسعر المنتج والجودة والإجمالي الفرعي.

استمتع بالعروض الحصرية للتطبيق - إطلاقات ومعاينات وعروض خاصة وخصومات. الهدايا ، وبيع فلاش وأكثر من ذلك بكثير.

ميزات التطبيق: سهل الاستخدام للغاية. يمكنك العثور على أفضل التصاميم الخاصة بك لتتناسب مع الصور المثالية والحقيقية. تجربة آمنة / آمنة وفريدة للتسوق تفاصيل سريعة - كل التفاصيل على شاشة واحدة (لوحة المعلومات) الأكثر أهمية ..! أسعار معقولة

JewelDezire Agent .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل JewelDezire Agent APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 27M