sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-07-03

تحميل البحث عن طريق الصورة معلومات والتسوق والفيديو APK

تطبيق البحث عن طريق الصورة معلومات والتسوق والفيديو تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v11.3 المحدثة بتاريخ 2018-07-03 بحجم 18M، هذا التطبيق من تطوير Applifex ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

البحث عن طريق الصورة: معلومات، والتسوق، والفيديو، والأخبار، والخرائط

صورة، مسح والبحث عن جميع الصور الخاصة بك

البحث عن طريق الصورة: معلومات، والتسوق، والفيديو، والأخبار، والبحث خرائط للصور من معرض الصور الخاص بك أو من الكاميرا على شبكة الإنترنت. استخدام البحث العكسي والعثور على الصورة. يمكنك التعرف على الصور واستخدام التعرف على الصور لجعل عمليات البحث في غوغل أكثر دقة.

البحث عن طريق الصورة: معلومات، والتسوق، والفيديو، والأخبار، والخرائط لديه الخصائص التالية:

- البحث عن طريق الصورة: مسح والبحث في الصورة التي تريدها في جوجل بدلا من استخدام النص.

- التعرف على النص: يعترف نص الصورة الممسوحة ضوئيا تريد البحث على شبكة الانترنت.

- الكلمات الرئيسية المخصصة: تتضمن المزيد من الكلمات في البحث لتخصيص النتائج.

- وضع البحث الآمن: ابحث عن الصور باستخدام فلاتر أمان غوغل النشطة.

- البحث عن الصور المخصصة: إضافة الفلاتر عندما كنت تبحث عن الصورة وحجم الصورة والتاريخ واللون ...

- وضع التصفح المتخفي: البحث عن الصور دون ترك النتائج المحفوظة في التاريخ.

- واجهة واضحة وبسيطة: البحث عن الصور هو سهل وسريع

- بحث متقدم: البحث عن أشرطة الفيديو والأخبار والمعلومات العامة، والموقع ... باستخدام الماسح الضوئي صورة

البحث عن طريق الصورة: المعلومات والتسوق والفيديو والأخبار والخرائط يؤدي إلى التعرف على الصور العكسي عن طريق مسح صورة الكاميرا أو معرض ويجد النص ذات الصلة. مفيدة جدا عندما كنت تريد أن تجعل عمليات الشراء عبر الإنترنت ويكون مجرد صورة المنتج، والعثور على صور مماثلة، والعثور على الصور للتعرف على المكان ...

البحث في الصورة مع الكلمات الرئيسية لتخصيص والبحث عن الصور مع المزيد من المعايير. إضافة كلمات من مخازن لشراء المنتجات التي كنت تأخذ الصور مع الكاميرا المحمولة الخاصة بك. استخدام الماسح الضوئي والتقاط صورة من المنتج الذي تريد شراء وإضافة الكلمات الرئيسية التي تحتاج إلى البحث الخاص بك. المسح الضوئي والبحث عن الصور لم تكن أبدا سهلة جدا وبديهية.

المسح والبحث عن الصور على شبكة الإنترنت هو وسيلة جديدة للبحث عن المعلومات على شبكة الإنترنت، والبحث عن الصور على شبكة الإنترنت هو أداة مفيدة. هل تريد شراء منتج؟ ببساطة التقاط صورة، ومع الماسح الضوئي، التعرف على النص والبحث عكس العثور على المعلومات التي تريدها على جوجل فقط عن طريق مسح صورة.

البحث عن عمل في فرنسا البحث عن رقم هاتف في المغرب البحث عن زوج امرأتي البحث عن شخص في المنام البحث عن الحذاء في المنام للمتزوجة البحث عن الملابس في المنام
البحث عن القبلة للصلاة البحث عن الزمن المفقود البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف .

تحميل APK النسخة 11.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل البحث عن طريق الصورة معلومات والتسوق والفيديو APK 11.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

32 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 18M