sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-03-10

تحميل Benefactor - Donate free stuff Free APK للاندرويد

تطبيق Benefactor Donate free stuff تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-03-10 بحجم 8.7M، هذا التطبيق من تطوير Envintors Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

حقق أقصى استفادة من الأشياء القديمة أو الأشياء الموجودة في الخزائن الخاصة بك على مر العصور من خلال التبرع بها للمحتاجين. المتبرع - تبرع بالأشياء المجانية هو التطبيق الذي يجعل التبرع بالأشياء أسهل. جمع الأشياء غير المستخدمة الخاصة بك وقائمة جميع الأشياء في التطبيق أو إضافة الصور. يمكن للأشخاص الآخرين البحث بسرعة عن الأشياء المطلوبة من التطبيق حسب الفئة وإدخال تاريخ ووقت الالتقاط. يساعدك المستفيد في مساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إليها. يمكنك أيضًا البحث عن العناصر المجانية حسب الفئة والاتصال بالمانح من خلال التطبيق.
المستفيد هو التطبيق المثالي لأولئك الذين يرغبون في مساعدة الآخرين والحصول على مساعدة من الآخرين مع الأشياء اللازمة. تم تصميم التطبيق مع واجهة مستخدم بسيطة وعناصر تحكم بديهية. يمكن لأي شخص استخدام التطبيق ويمكنه سرد العناصر في أي وقت من أي مكان. يمكنك أيضًا تصفية العناصر حسب الموقع والحصول على الأشياء المجانية من جميع أنحاء منطقتك. استمر في التبرع ومساعدة المحتاجين من خلال المستفيد.
قم بتنزيل أفضل تطبيق Benefactor للتبرع بأشياءك غير المستخدمة بمجرد الجلوس في المنزل. يستطيع المتلقي العثور على العنصر المطلوب ويمكنه الاتصال بالمانح للتاريخ والوقت لالتقاط الأشياء. استمتع وتشعر بالراحة من خلال مساعدة المحتاجين.! بهذه الطريقة يمكنك أيضًا التخلص من الأشياء التي لا تستخدمها على الإطلاق. ابحث بسرعة عن الأشياء التي لم تستخدمها لفترة طويلة وسردها جميعًا في التطبيق.

************************
قل مرحبا
************************
نحن نعمل باستمرار بجد لجعل تطبيق Benefactor - Donate free stuff أفضل وأكثر فائدة لك. نحن بحاجة إلى دعمكم المستمر لنستمر. لا تتردد في مراسلتنا على Supportbenefactorapp.com لأية استفسارات / اقتراحات / مشاكل أو إذا كنت تريد فقط أن تقول مرحبا. كنا نحب أن نسمع منك. إذا كنت قد استمتعت بأي ميزة في تطبيق Benefactor - Donate free stuff ، فلا تنسَ تقييمنا في متجر التطبيقات.
531481219c

benefactor feltzer benefactor schafter benefactor benefactor schwartzer benefactor surano benefactor serrano
benefactor stirling gt benefactor dubsta benefactor xls .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Benefactor - Donate free stuff APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.7M