sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-02-17

تحميل شجرة عيد الميلاد الديكور Free APK للاندرويد

تطبيق شجرة عيد الميلاد الديكور تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-02-17 بحجم 7.2M، هذا التطبيق من تطوير Agamemon ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

شجرة عيد الميلاد الديكور

الاستيلاء على شجرة عيد الميلاد المفضلة لديك الديكور هنا!

تزيين شجرة عيد الميلاد هو أكثر من مجرد تقليد الأسرة؛ في بعض، انها شكل فني. في حين أنه من الصحيح أن أي شخص يمكن تزيين شجرة عيد الميلاد، تزيين بئر واحدة تتطلب بعض المواهب، التفكير والتخطيط، وعين جيدة للتصميم. لتزيين شجرة عطلة التي تبرز حقا من الحشد، وهناك عدد قليل من الأشياء أن نأخذ في الاعتبار وبعض المبادئ التصميم الهامة لوضع لهذه المهمة.

موضوع:
أولا وقبل كل شيء، شجرة عيد الميلاد مزينة بشكل جيد حقا وعادة ما يكون نوعا من الموضوع المركزي الذي يربط بين التصميم معا. على سبيل المثال، إذا كنت شخص يتمتع الخبز والطبخ، لماذا لا تزيين شجرة صغيرة خاصة لمطبخك. أشياء مثل الملاعق الخشبية، وقاطعات الكعكة، وجرار التوابل الصغيرة، وبطاقات وصفة يمكن أن تجعل الحلي الساحرة جدا، والأهم من ذلك، أنها جميعا تخدم لترسيخ شجرة لموضوع تزيين واحد محدد.

اللون:
يجب أن لا تكون شجرة عطلة مزينة بشكل جيد باندمونيوم من الألوان، ولكن بدلا من ذلك، ينبغي أن يتبع واحد موضوع اللون المحدد. إذا لم تكن متأكدا من كيفية التوصل إلى نظام الألوان الذي يعمل، مكان جيد للبدء هو مع عجلة الألوان وكتاب أساسي حول نظرية اللون. تأكد من النظر في لون شجرة الخاص بك كجزء من نظام الألوان الخاص بك، أيضا. على سبيل المثال، شجرة بيضاء هي خلفية جيدة لأي لون تقريبا من الزينة، في حين أن شجرة خضراء هو أكثر تقييدا ​​قليلا. إذا كنت تستخدم شجرة خضراء التقليدية، تأكد من أن تبدأ نظام الألوان مع الأخضر كما هوى الأساسي.

كمية الزينة:
أشجار العطلات التي هي ضرب حقا عادة ما تحتوي على أعداد كبيرة من الحلي. نادرا ما تجذب الأشجار التي تزين بشكل بسيط الكثير من الاهتمام. وبالتالي فإن القاعدة العامة للإبهام هو، إذا كنت تريد شجرة عيد الميلاد الخاص بك لتكون حقيقية إظهار سدادة، تكون سخية جدا مع زخرفة.

متنوعة ومقياس الزينة:
على افتراض أن جميع الزينة كنت قد اخترت لشجرة الخاص بك متابعة موضوع تزيين المركزية ونظام الألوان، ومجموعة متنوعة من الحجم ونوع مهم جدا. وهذا هو، لا تذهب إلى المتجر، واختيار اثنين أو ثلاثة أصناف من الحلي، وببساطة شراء 50 أو 100 من كل نوع. هذه الشجرة سوف تكون مزخرفة مع الكثير من الحلي، صحيح؛ ومع ذلك، فإنها جميعا تكون في معظمها نفس الشيء، وهو مملة بصريا. بدلا من ذلك، في محاولة لاختيار مجموعة متنوعة من الحلي المختلفة التي تقع جميعها ضمن اللون المحدد الخاص بك وموضوع. تأكد من النظر في بيع الزينة، أيضا. فإنه من السهل أن ينتهي مع شجرة التي تتميز فقط 3 بوصة الحلي. محاولة لتحديد مجموعة واسعة من الأحجام والأشكال.

عنصر التفرد:
أخيرا وليس آخرا، حاول العثور على شيء واحد أو شيئين على الأقل عن الشجرة التي يمكن أن تكون فريدة من نوعها للغاية أو التعليق جديرة. هذه العناصر من الفائدة يمكن أن يكون أي شيء تقريبا. خيالك هو حقا الحد. على سبيل المثال، قد يكون لمسة واحدة مثيرة للاهتمام لشجرة الخاص بك لإضافة الريش كبيرة في نظام الألوان المحددة الخاصة بك، والخروج من جميع أجزاء مختلفة من الشجرة. هذا ليس فقط مثيرة للاهتمام بصريا، ولكن أيضا لمسة فريدة من نوعها للغاية. مهما كانت اللمسات النهائية المميزة التي وضعت على الشجرة، في محاولة للحفاظ على شحذ داخل موضوع تزيين الخاص بك.

في هذا التطبيق لدينا العديد من الصور يضم شجرة عيد الميلاد الديكور. العديد من فوائد هذا التطبيق شجرة عيد الميلاد الديكور عند تحميل هذا التطبيق المجاني يمكن تحميلها في جوجل بلايستور. لديها 50 صور شجرة عيد الميلاد الديكور. قدرة التطبيق ليست كبيرة جدا لذلك لا يزال لديك الكثير من الغرفة لذاكرة الهاتف الخاص بك. وأخيرا لا حاجة لاستخدام اتصال بالإنترنت لتشغيل هذا التطبيق.
على الفور الحصول على شجرة عيد الميلاد الديكور التطبيق على الأداة الخاصة بك و لا تنسى أن تقيم هذا التطبيق.

شجرة عيد الميلاد في بغداد شجرة عيد الفصح شجرة عيد الميلاد بالفرنسية شجرة عيد شجرة عيد ميلاد شجرة عيد الميلاد حرام ام حلال
شجرة عيد الميلاد رسم شجرة عيد الميلاد بحلب شجرة عيد الميلاد الطبيعية .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل شجرة عيد الميلاد الديكور APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

18 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.2M